التخطي إلى المحتوى

أزياء لبنانية إيلي صعب عبر موقع محتوى, تتميز أزياء إيلي صعب بالرقة والغموض حيث أن كل فستان يحمل قصة وجمال مميز لذا نعرض لكى الآن مجموعة متنوعة ومميزة جدا من أجمل واحدث صور الأزياء اللبنانية للمصمم العالمي إيلي صعب.

أزياء إيلي صعب الجديدة

زى مميز جدا مقدم من دار إيلى صعب للأزياء العالمية وهو مكون من توب مصنوع من القماش القطن الناعم السادة باللون الأبيض وعليه جاكيت قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الجلد الناعم باللون الاسود ومرصع عليه حبات الاستراس باللون الفضى وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الكريب باللون الأسود أيضا.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا يحتوى على أحدث القصات العالمية وهو فستان كت وطويل ومفتوح من الجانب بفتحة طولية وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل ومزين بنقشات من اللون البنى.

ازياء لبنانية

فستان إيلى صعب المميز يمكنك ارتدائه اذا كنتى تبحثين عن الاختلاف وهو فستان طويل ومنسدل على واسع وهو كب أيضا ومصنوع من القماش التل فى الدانتيل الأسود المطرز بالاستراس الفضى اللامع ومزين بالريش الأسود من على الصدر.

ازياء لبنانية

زى أنيق من إيلى صعب يتكون من بلوزة مصنوعة من الصوف الناعم باللون الروز الفاتح بأكمام طويلة وعليها نقشات مطرزة بالللون الأزرق فى الذهبى وعليها جيب قصيرة ذات قصة مميزة باللون الكشمير الفاتح وهى مصنوعة من القماش الستان.

ازياء لبنانية

أزياء إيلي صعب 2018

فستان أنيق جدا ورائع وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وواسعة وكما أن الفستان منسدل على واسع وأيضا مصنوع من القماش التل المنقوش بنقشات باللون الأبيض فى الأحمر والأزرق والنبيتى وبه حزام أسود ستان.

ازياء لبنانية

فستان قصير وبأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش التل الناعم اللامع فى القماش الستان اللامع باللون الذهبى أيضا فى البيج ومرصع عليه تطريزات من الخرز باللون الموف فى الذهبى والبنفسجى.

ازياء لبنانية

فستان طويل وبأكمام طويلة وهو فستان أنيق جدا ومميز مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطيفة الناعمة أيضا وهو باللون الاسود وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر فى ذهبى فى نبيتى وازرق وزيتى.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من الفاشون الليكرا فى الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع وباللون الأسود فى البرتقالى والأحمر والأزرق والأبيض والأخضر واللبنى.

أزياء لبنانية

كولكشن إيلي صعب الجديد

فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وهو فستان باللون الأخضر الفاخر به فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وبه فتحة طويلة من الجانب.

أزياء لبنانية

فستان كت وطويل وبه فتحة من على الصدر وباللون الأسود فى النبيتى والفضى والأزرق والأخضر.

أزياء لبنانية

فستان جذاب ومميز وهو مصنوع من القماش اللامع ومكشوف الظهر وباللون الأسود فى الأصفر والأخضر والفضى.

أزياء لبنانية

فستان قصير وبأكمام طويلة مصنوع من القماش التل الشفاف باللون الاسود ومزين من نهاية الأكمام بالريش الأسود وعليه نقشات باللون البينك فى اللبنى والرمادى وتحته كولون أسود.

أزياء لبنانية

تصاميم إيلي صعب 2018

فستان مميز جدا كت طويل ومنفوش باللون الاسود فى النبيتى الداكن والبوستاج والسيمون والرمادى والبيج والعنابى.

أزياء لبنانية

فستان قصير وبأكمام طويل  باللون الأحمر فى الأبيض والأسود والبيج والنبيتى والأحمر.

أزياء لبنانية

فستان طويل وبأكمام طويلة ومنسدل على واسع وه  منقوش باللون الأحمر فى الأسود والنبيتى والبيج والأبيض.

أزياء لبنانية

وبعد أن شاهدتي تلك الأزياء المميزة من إيلى صعب أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *