التخطي إلى المحتوى

أزياء إيلى صعب 2020 عبر موقع محتوى, نقدم الآن من خلال موقع muhtwa.com كولكشن رائعة ومميزة جدا من أجمل وأفخم الأزياء اللبنانية الراقية للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لعام 2020 حيث تميزت أزياء بالجمال والأناقة.

فساتين سهرة إيلي صعب

فستان سهرة رائع جدا مقدم من دار إيلى صعب لعام 2020 وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف المطرز باللون الاسود فى الرمادى والفضى ومزين من على الأكتاف ومن عند الخصر إلى الأسفل بالريش الناعم باللون الأسود أيضا.

أزياء لبنانية

فستان سهرة فخم من إيلى صعب وهو فستان أنيق بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على الأرض وواسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف فى التل المطرز باللون الفضى وعليه خرز باللون الأزرق فى البيج والفضي.

أزياء لبنانية

فستان ساحر وجذابة حيث أنه فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو أيضا بأكمام طويل ومفتوحة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل المطرز باللون الأحمر الفاتح مطرز بتطريزات باللون الفضى وبه حزام حول الخصر باللون الفضى أيضا وعلى الأكتاف الريش الأحمر الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان يحتوى على قصة مميزة جدا وهو فستان ساحر ملفت للانظار ومصنوع من القماش الدانتيل المطرز فى التل أيضا باللون الاسود فى الاوف وايت والبيج والذهبي كما أنه فستان بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وطويل.

أزياء لبنانية

أزياء إيلي صعب الجديدة

فستان مميز جدا من إيلى صعب حيث أنه فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل اللامع المطرز باللون الفضى الشفاف ومزين من على الصدر والخصر بالريش الناعم باللون اللبنى الهادئ.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا وأنيق وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم وبه لمعة مميزة وهو باللون الفضى فى الاخضر والرمادي والبرتقالي والأزرق والأسود الفاخر وعليه جاكيت قصير من نفس القماش والألوان وهو أيضا فستان منسدل على واسع.

أزياء لبنانية

فستان كت قصير ورائع الشكل يحتوي على تصميم رائع جدا وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الناعم ومنفوش من الأسفل بعدة طبقات من التل وعليه نقشات ملونة باللون الأزرق في الأحمر والبني والأخضر والسيمون والبيج والأسود.

أزياء لبنانية

فستان مميز قصير بأكمام طويلة وهو عبارة عن مزيج من الألوان الحيوية مثل اللون الأحمر في الأسود والذهبي والبيج.

أزياء لبنانية

تصاميم إيلي صعب 2020

فستان بأكمام طويلة وطويل وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون الاسود فى البيج والبني والأحمر و الزيتى الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا وساحر وهو فستان كت ومكشوف الصدر ومنسدل على منفوش وبه فتحة من الجانب مصنوع من الستان باللون الأحمر.

أزياء لبنانية

فستان فخم جدا مصنوع من القماش الستان الناعم فى القطيفة أيضا وهو باللون التركواز الداكن وبه تطريزات من الأمام باللون الذهبى فى الأسود.

أزياء لبنانية

فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل باللون التركواز الداكن.

أزياء لبنانية

فساتين سهرة دانتيل ايلي صعب

فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم وهو كت منفوش باللون الأبيض.

أزياء لبنانية

فستان قصير مصنوع من الشيفون يحتوى على عدة شراشيب من الأمام باللون التركواز الداكن وعليه جاكيت جلد.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل ومنسدل على واسع باللون الاخضر فى الزيتي والأسود والأبيض.

أزياء لبنانية

وبعد رؤيتك لتلك الفساتين الناعمة لايلي صعب أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي خاطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *