التخطي إلى المحتوى

فساتين لبنانية فخمة عبر موقع muhtwa.com , تعد الفساتين اللبنانية من أكثر الفساتين جمالاً؛ لذلك نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة أنيقة ومميزة من أحدث وأفخم الفساتين اللبنانية التي تناسب ذوقك.

ازياء لبنانية 2020

فستان أنيق جدا ومميز يعد من أحدث صيحات الفساتين اللبنانية وهو فستان كت وطويل ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش البارز فى القماش التل الشفاف باللون البيج وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الروز الفاتح.

فساتين لبنانية

فستان مميز جدا وهو أيضا فستان بأكمام طويلة ومنسدل على الأرض ومفروش عل الأرض بحركة دائرية الشكل وهو فستان مصنوع من القماش التل الناعم فى الدانتيل البارز المنقوش وهو باللون اللمونى وعليه ذيل من الجانبين من القماش الستان الناعم باللون الليموني.

فساتين لبنانية

فستان مميز وأخر جدا مناسب لإطلالتك العصرية الأنيقة وهو فستان كت وطويل ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون البيج الفاتح فى الموف ومزين بالقماش الشيفون الناعم باللون الموف الفاتح من الجانبين ومن على الأكتاف أيضا.

فساتين لبنانية

فستان ناعم وأنيق وهو فستان كت أنيق مصنوع من القماش التل الناعم والدانتيل المنقوش اللامع وهو منسدل على ومفروش على الأرض بحركة دائرية الشكل وبه فتحة بالطول من الأمام وهو باللون الليموني الفاتح.

فساتين لبنانية

فساتين سهرة لبنانية ناعمة

فستان فاخر كت وطويل ومنسدل على منفوش وبه فتحة مربعة الشكل من الظهر وكما أنه فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف والتل أيضا وهو فستان كت باللون الأبيض الفاخر فى اللون الرمادي والأصفر الفاتح.

فساتين لبنانية

فستان كب أنيق جدا مفتوح من على الصدر ومن الظهر أيضا وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم فى الليكرا والشيفون باللون الأحمر الفاخر ومنقوش من نهايته باللون البيج فى اللبنى.

فساتين لبنانية

فستان كت وطويل وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون وعليه عدة طبقات أيضا من التل الناعم الشفاف باللون الأوف وايت الفاخر وعليه نقشات من الدانتيل الناعم باللون اللبنى.

فساتين لبنانية

فستان كت طويل به فتحة كبيرة من على الظهر وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل المنقوش باللون الأبيض فى الأسود والأحمر.

فساتين لبنانية

فساتين سهرة لبنانية جديدة

فستان أنيق جدا ذات قصة جديدة وهو فستان مصنوع من الشيفون فى الستان الناعم وهو أيضا باللون البوستاج الفاتح وبه استراس من الأمام باللون الفضى.

فساتين لبنانية

فستان كت وأنيق وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الناعم باللون البيج فى الكافيه الناعم.

فساتين لبنانية

فستان أنيق ورائع مصنوع من القماش الستان فى الشيفون المنقوش باللون الأبيض فى البينك الفاتح والزيتي الهادئ وهو فستان كت ومنسدل على منفوش.

فساتين لبنانية

فستان كت ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر المنقوش وهو باللون السيمون فى البيج والاوف وايت.

فساتين لبنانية

ازياء لبنانية راقية

فستان بأكمام طويلة وطويل ويأخذ شكل الجسم ومصنوع من القماش الدانتيل البارز باللون الموف الفاتح فى البيج.

فساتين لبنانية

فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش مصنوع من الستان فى التل المنقوش باللون البيج فى الأحمر.

فساتين لبنانية

فستان طويل ومميز مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود وعليه طبقة من الستان البيج.

فساتين لبنانية

فستان كت وطويل مصنوع من الدانتيل الناعم باللون البيج مطرز بتطريزات من الخرز.

فساتين لبنانية

أخبرينا الآن عبر التعليقات ما رأيك بهذه الإطلالات الناعمة من الفساتين اللبنانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *