تردد قناة ارينا سبورت الجديد Arena Sport 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

ارينا سبورت مكونة من خمس محطات رياضية انطلقت عام 2009 م من قبل شركة Telekom Srbija لتستهدف عشاق الرياضة باختلاف أنواعها وخاصة الساحرة المستديرة في كلاً من كرواتيا والبوسنة والهرسك ومقدونيا وصربيا ولتكون نافذتهم المطلة على المستجدات الرياضية العالمية والبطولات التي يشارك بها المنتخب الصربي والكرواتي بوجه خاص.

تردد قناة ارينا سبورت 2024

وسعي موقع محتوى الدائم لتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها وجنسياتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تردد قناة ارينا سبورت:

تردد:  12380.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:  27500.
القمر الصناعي: البلغاري.

 

تردد:  11678.
معدل الترميز: 30000
الاستقطاب:  H.
القمر الصناعي:  Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة نايل سبورت الجديد Nile Sport على النايل سات

طريقة استقبال قناة ارينا سبورت

  1. الدخول من الريموت على الإعدادات menu.
  2. اختيار كلمة التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد تركيب التردد خلاله.
  5. كتابة تردد قناة ارينا سبورت، وكتابة الاستقطاب، و تصحيح الخطأ، و معدل الترميز الموضح في أعلي الجدول.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اون تايم سبورت 2 on time sports الجديد .

مميزات قناة ارينا سبورت

تحظى القناة بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها محط أعجاب قطاع كبير من المشاهدين وجمهور الرياضة في المنطقة العربية منها:

  • تخصصها في عرض إعلام رياضي هادف يمزج بين الترفيه والمتعة والتثقيف يضم كل ما يبحث عنه محبي الرياضة وكرة القدم من برامج تحليلية وأخبار اللعيبة والأندية المختلفة وغيرها من الأحداث الرياضية والمسابقات الدولية.
  • امتلاك القناة لحقوق بث عدد كبير من المباريات والدوريات الأوروبية التي يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري المحترفين البلجيكي والدوري الفرنسي والإيطالي والأسيوي وخلافه من البطولات في أنواع الرياضة المتعددة مثل كرة السلة واليد وألعاب القوى.
  • مهنية قناة ارينا سبورت وتقنياتها العالية واهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها والالتزام بالمعايير والضوابط الدولية الذي ساعدها فيه استخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتمثلة في نظام ال HD العالي الجودة لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر دقة ووضوح.
  • بث قناة Arena Sport محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي اليوتيل سات بنفس المستوى المداري لقنوات بي أن سبورت والمعروف قربه من قمر الهوت بيرد مما أتاح الفرصة أمام مشجعي الرياضة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لاستقبال إرسالها والتمتع ببرامجيتها المتميزة.
  • ريادتها في تسخير التطورات التكنولوجية العصرية والاستفادة منها في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت يضم جميع مبارياتها وبرامجها.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة مكسبي سبورت (Mksaby Sport TV) على النايل سات

نبذة عن قناة ارينا سبورت

تردد قناة ارينا سبورت

في ظل بحث المشاهدين في مصر والوطن العربي على القنوات المجانية المتخصصة في إذاعة البطولات والفاعليات الكروية وأخبار المستطيل الأخضر وخاصة في الموسم الكروي وعقب صعود مصر وعدد من الدول العربية في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحرصهم على متابعة التغطيات الشاملة في الحقل الرياضي وأخبار اللاعبين العرب المحترفين في الفرق والأندية الأجنبية أمثال محمد صلاح ورمضان صبحي وغيرهم تضاعفت أعداد الباحثين عن تردد قناة ارينا سبورت الكرواتية الجديد.

لذلك ونظراً لأهمية المادة الإعلامية التي تقوم القناة بعرضها وتغطياتها الشاملة للعديد من البطولات الكبرى ومباريات كأس الأمم الإفريقية وعدد كبير من مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية والكأس الذهبية CONCACAF وخلافه من السباقات ورياضة الهوكي الجليدي والفاعليات والألعاب الرياضية بجميع أنواعها.

طرق متابعة قناة ارينا سبورت أون لاين

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. اخواني الكرام السلام عليكم وبعد أردت أن أقول لكم القنوات البلغارية أبت أن تشتغل التحديث جديد اريد منكم الحل لتشغيلها الديمو اش دي جيون 2500وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *