التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الساعة دراما الجديدة عبر موقع محتوى, تعتبر قناة الساعة دراما أحد أفضل فروع باقة قنوات الساعة التي ظهرت مؤخراً على الساحة الفضائية وأستحوذت على أهتمام قطاع كبير من الأسر المصرية والعربية نظراً لعرضها المتميز والمتواصل لأحدث وأروع الأعمال الدرامية متعددة الجنسيات دون فواصل إعلانية تبعث الملل والضيق في نفوس المشاهدين.

قناة الساعة دراما

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة يعود إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح في مصر والمنطقة العربية رغم حداثة بثها منها:

  • تخصصها في عرض إعلام ترفيهي إجتماعي هادف يجمع بين المتعة والتثقيف ويساهم في حل المشاكل المجتمعية التي تواجه العائلة العربية ويشبع ميول وأحتياجات أعداد هائلة من المشاهدين في العالم العربي.
  • إلتزامها بالمبادئ والقيم الشرقية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام ومراعاة المهنية والتقنية العالية الذي ساعدها فيه أرتكازها على الضوابط والمعايير الدولية.
  • استخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ونقاء كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  • سعيها لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتعزيز قدراتها التنافسية عبر الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

مسلسلات قناة الساعة دراما

قدمت القناة مجموعة من أجدد وأجمل المسلسلات بمختلف تصنيفاتها منها:

مسلسلات قناة الساعة دراما

  • مسلسل الزيبق بطولة كلاً من كريم عبد العزيز وشريف منير وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وسهر الصايغ وكوكبة أخرى من الفنانين.
  • مسلسل أبن حلال بطولة محمد رمضان وهالة فاخر ووفاء عامر ومحمود الجندي وريهام سعيد وأحمد فؤاد سليم ومحسن منصور وعدد أخر من النجوم.
  • مسلسل الأسطورة بطولة محمد رمضان ومي عمر وروجينا وريم مصطفى وفردوس عبد الحميد وياسمين صبري ومجموعة كبيرة من الممثلين.
  • مسلسل كفر دلهاب بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وسهر الصايغ وصفاء الطوخي وعدد كبير من الفنانين .
  • مسلسل طاقة القدر بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي وسهر الصايغ وحجاج عبد العضيم وإدوارد وإيهاب فهمي وكادر عمل مكون من أبرز الممثليين.
  • مسلسل سلسال الدم ج3 بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني وراندا البحيري ومنة فضالي ومجموعة من ألمع النجوم.

وتقدم أيضاً العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات التليفزيونية المصرية والسورية والتركية المدبلجة التي تلاقي قبول وأستحسان كبير عند جمهور الدراما مما جعلها محط أعجاب مشاهدي التليفزيون في الوطن العربي الذين تزايدت أعدادهم ورغباتهم في الحصول على ترددها الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن القنوات المتخصصة في تقديم الأعمال الفنية من سباق رمضاني في تقديم الحصريات والمسلسلات الجديدة المتميزة.

وتأتي قناة الساعة دراما ضمن المحطات التليفزيونية المفضلة لدى محبي الدراما المصرية والعربية والتي يحرص على أقتنائها والأستمتاع بعروضها الراقية عدد كبير من متابعي المسلسلات الحديثة والقديمة لذلك ولسعي موقع محتوى الدائم على توفير متطلبات قرائه الكرام من الترددات وغيره من المواضيع الهامة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الساعة دراما 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562 (v)27500عمودي3/4

في أنتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي مشاكل أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *