كلمات أغنية أم الدنيا للفنان تامر حسنى

أ / اسراء السيد جبر

طرح النجم الشاب “تامر حسنى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “أم الدنيا”، وذلك عبر حسابه الرسمي والشخصي على تطبيق “أنغامي”، لقد قام بإصدارها بمناسبة اقتراب بطولة “كأس العالم”، وأهداها إلى “مصر”، حققت منذ الساعات الأول نسب نجاح عالية على مستوى العالم العربى بأكمله، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع الشعراء والملحنين والتوزيع.

كلمات أغنية أم الدنيا كاملة

  • غناء: تامر حسنى.

شوف كام واحد دلوقتي قاعد مستني اللحظة دي وبيعد بالثانية

ابطال تشرف واعلام ترفرف متجمعين على حبك يا ام الدنيا

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

اهو جالنا جيل جديد وفرحنا فرحة عيد فرحة كبيرة تملى كل الأوطان

ومن الاصل ومن الاساس شرف الوصول ع الراس كان حلم غالي بقالنا كتير وحققناه

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر.

شاهد المزيد من أغاني تامر حسني:  كلمات اغنية تمن اختيار تامر حسني

نبذة عن نشأة تامر حسنى

وبعد التعرف على كلمات أغنية أم الدنيا يعد تامر حسنى هو واحدا من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية في مجال الغناء وكتابة الأغاني والتلحين والتمثيل، ولد في عاصمة جمهورية مصر العربية “القاهرة” يوم 16 من شهر أغسطس عام 1977، عاش طفولة صعبة، حيث انفصل والده عن والدته، وعاش معها هي وشقيقته.

عمل فى إحدى محطات البنزين، تمكن من الإلتحاق بكلية “الإعلام” جامعة “السادس من أكتوبر”بمساعدة من أحد أولياء أمور زملاؤه، نجح فى الغناء على مسرح الكلية، تعرف على المذيعة “سلمى الشماع” فى إحدى الحفلات، وأعجبت بصوته أثناء تأديته لأغنية بعنوان “قولوا لا” ، وقررت أن تتعاون مع لتوصيله إلى بعض المنتجين.

كلمات أغنية أم الدنيا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية 100 وش تامر حسني

مشوار تامر حسنى الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أم الدنيا لقد وقع عقد مع شركة “فرى ميوزيك”لمنتجها “نصر محروس”، والذى قام بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل مشترك مع النجمة الشابة “شيرين عبد الوهاب”بعنوان “فرى شيرين وتامر” ، أطلق أول ألبوم خاص به بعنوان “حب”.

وقدم أول أغنية مصورة له من خلاله اسمها “قرب حبيبى”، حقق نسب مبيعات عالية عقب إصداره لألبوم بعنوان “عينيا بتحبك”عام 2006، ظهر فى فيلم “حالة حب”بطولة كلا من “زينة وهانى سلامة وهند صبرى”.

قاد بطولة عدد من الأفلام السينمائية الكوميدية مثل فيلم “سيد العاطفى ونور عينى وتصبح على خير وأهواك”، أعلن عن أغنية بمناسبة اقتراب بطولة “كأس العالم” ، ووجود منتخب مصر بها هذا الموسم بعنوان “أم الدنيا”، ومن المقرر أن يشترك مع عدد من النجوم فى عمل جماعى لدعم “المنتخب الوطنى” في البطولة خلال الفترة القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *