كلمات أغنية أم الدنيا للفنان تامر حسنى 2018

كلمات أغنية أم الدنيا للفنان تامر حسنى 2018 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح النجم الشاب “تامر حسنى” أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “أم الدنيا”، وذلك عبر حسابه الرسمى والشخصى على تطبيق “أنغامى”.

قام بإصدارها بمناسبة إقتراب بطولة “كأس العالم”، وأهداها إلى “مصر”، حققت منذ الساعات الأول نسب نجاح عالية على مستوى العالم العربى بأكلمه، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع الشعراء والملحنين والتوزيع.

نبذة عن نشأة تامر حسنى

تامر حسنى هو واحدا من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية فى مجال الغناء وكتابة الأغانى والتلحين والتمثيل، ولد فى عاصمة جمهورية مصر العربية “القاهرة” يوم 16 من شهر أغسطس عام 1977، عاش طفولة صعبة، حيث إنفصل والده عن والدته، وعاش معها هى وشقيقته.

عمل فى إحدى محطات البنزين، تمكن من الإلتحاق بكلية “الإعلام” جامعة “السادس من أكتوبر” بمساعدة من أحد أولياء أمور زملاؤه، نجح فى الغناء على مسرح الكلية، تعرف على المذيعة “سلمى الشماع” فى إحدى الحفلات، وأعجبت بصوته أثناء تأديته لأغنية بعنوان “قولوا لا”، وقررت أن تتعاون مع لتوصيله إلى بعض المنتجين.

نبذة عن نشأة ومولد تامر حسنى

مشوار تامر حسنى الفنى

وقع عقد مع شركة “فرى ميوزيك” لمنتجها “نصر محروس”، والذى قام بإنتاج أول ألبوم غنائى كامل مشترك مع النجمة الشابة “شيرين عبد الوهاب” بعنوان “فرى شيرين وتامر”، أطلق أول ألبوم خاص به بعنوان “حب”، وقدم أول أغنية مصورة له من خلاله اسمها “قرب حبيبى”، حقق نسب مبيعات عالية عقب إصداره لألبوم بعنوان “عينيا بتحبك” عام 2006، ظهر فى فيلم “حالة حب” بطولة كلا من “زينة وهانى سلامة وهند صبرى”.

قاد بطولة عدد من الأفلام السينمائية الكوميدية مثل فيلم “سيد العاطفى ونور عينى وتصبح على خير وأهواك”، أعلن عن أغنية بمناسبة إقتراب بطولة “كأس العالم”، ووجود منتخب مصر بها هذا الموسم بعنوان “أم الدنيا”، ومن المقرر أن يشترك مع عدد من النجوم فى عمل جماعى لدعم “المنتخب الوطنى” فى البطولة خلال الفترة القليلة المقبلة.

مشوار تامر حسنى الفنى والمهنى

كلمات أغنية أم الدنيا كاملة

  • غناء: تامر حسنى.

شوف كام واحد دلوقتي قاعد مستني اللحظة دي وبيعد بالثانية

ابطال تشرف واعلام ترفرف متجمعين على حبك يا ام الدنيا

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

اهو جالنا جيل جديد وفرحنا فرحة عيد فرحة كبيرة تملى كل الأوطان

ومن الاصل ومن الاساس شرف الوصول ع الراس كان حلم غالي بقالنا كتير وحققناه

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر

طول ماايديك في ايديا هنقدر، والفرحة تزيد اكتر واكتر.

ما رأيك في كلمات الأغنية؟ وهل تعتبر دعم حقيقى للمنتخب قبل إنطلاق كأس العالم؟ أم لا؟.

  • اسراء جبر
  • منذ 4 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.