التخطي إلى المحتوى

أزياء زهير مراد 2021 عبر موقع muhtwa.com , أطلق المصمم الرائع زهير مراد مجموعته الجديدة التى تميزت بالفخامة ونحن سوف نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جدا من أحدث وأجمل أزياء زهير مراد 2021.

فساتين زهير مراد 2021

فستان غاية فى الجمال يعد من أحدث وأجمل فساتين زهير مراد الجديدة وهو فستان كت ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش إلى الأسفل وأيضا منسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون المطرز باللون الذهبى الفاخر ومزين من حول الرقبة بالريش الناعم باللون الذهبى أيضا.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا من مجموعة زهير مراد 2021 حيث يمكنك اختياره فى أجمل السهرات وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو أيضا مصنوع من القماش الشيفون والتل المطرز بتطريزات من الخرز باللون البنى الفاخر والفستان باللون الكافيه وهو شفاف من على الصدر ومنسدل على واسع وطويل.

أزياء لبنانية

فستان أنيق ومميز وهو فستان كت وطويل ومنسدل على واسع منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم السادة باللون الكافيه الفاتح وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى وعليه جاكيت من القماش المطرز باللون البنى ومزين بالريش أيضا الكافيه.

أزياء لبنانية

فستان كت أنيق جدا يناسب أصحاب الشخصيات الغامضة وهو فستان كت وطويل وكما أنه منسدل على واسع وعلى الأرض ومصنوع من القماش التل الناعم الشفاف المطرز بتطريزات من الخرز الناعم وله ذيل من عل الخصر بالشيفون الناعم باللون البيج الداكن وبه حزام ذهبى حول الخصر.

أزياء لبنانية

أحدث كولكشن زهير مراد 2021

فستان بسيط وأنيق يناسب إطلالتك المسائية وهو فستان طويل بأكمام طويلة مكشوف من الظهر ومن الجانبين أيضا وهو مصنوع من القماش الليكرا والدانتيل المنقوش باللون البيج الفاتح وهو مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق.

أزياء لبنانية

فستان طويل فاخر جدا ومميز وهو فستان ذات قصة رائعة وهو مجسم على الجسم ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش التل المطرز من الأعلى ومنسدل بطبقات من الكريب الناعم باللون الكافيه وله ذيل طويل من الكريب.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل مميز وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه نقشات من اللون كما أنه باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون الاسود ف سيمون وبيج وكحلى وبينك فاتح.

أزياء لبنانية

فستان بأكمام طويلة وقصير وضيق أيضا مجسم علي الجسم وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو باللون الأسود في الأحمر والبيج والفضي والسيمون.

أزياء لبنانية

أزياء زهير مراد للسهرات 2021

فستان فخم جدا كب طويل ومنسدل على منفوش وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وأيضا به فتحة من الأمام بالطول ومصنوع من القماش الستان باللون الأحمر.

أزياء لبنانية

فستان طويل بأكمام طويلة وبه فتحة طويلة من الجانب ومصنوع من القماش التل باللون العنابى.

أزياء لبنانية

فستان قصير بنصف أكمام باللون الاوف وايت وعليه نقشات باللون اللبنى فى كحلى وبنى واوف وايت.

أزياء لبنانية

فستان باللون الكشمير الفاخر وهو فستان بكم واحد مصنوع من الشيفون الناعم.

أزياء لبنانية

ازياء لبنانية زهير مراد 2021

فستان باللون البينك الفاتح مصنوع من الشيفون فى التل.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل باللون الزيتى الفاتح وهو مصنوع من القماش المطرز.

أزياء لبنانية

فستان باللون الأسود في ابيض ورمادى مصنوع من التل.

أزياء لبنانية

والآن بعد أن شاهدت تلك الأزياء التي قدمها زهير مراد أخبرينا ما هو الفستان الذي أعجبك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *