التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية زهرة للفنان حمزة نمرة 2018 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح النجم المصرى الشاب “حمزة نمرة” أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن ألبوم حمل عنوان “هطير من تانى 2018″، وذلك عبر حسابه الشخصى على تطبيق “أنغامى”.

أحتوى الألبوم على عدد تسعة أغانى كاملة، من بينها أغنية بعنوان “زهرة”، حققت نسب نجاح عالية، تخطت نسب مشاهدتها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” أكثر من ربع مليون مشاهد كامل فى يوم واحد فقط، وهى من كلمات الشاعر الكبير “محمود فاروق” وتوزيع الموسيقى “كريم عبد الوهاب”.

أعمال حمزة نمرة الفنية

حمزة نمرة هو واحدا من أشهر وأروع الأصوات الصاعدة والشابة التى ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، أتقن فن التوزيع والتليحن بجانب الغناء، عاش معظم حياته فى “مصر” بالرغم من ميلاده فى “أبها” بالمملكة العربية السعودية.

بدأ مسيرته الفنية كعازف بيانو وعود وجيتار فى فرقة “الحب والسلام”، والتى يعود لها الفضل فى إكتسابه العديد من الخبرات الموسيقية التى أفادته فيما بعد، قام بتأسيس فرقة خاصة به اسمها “نميرا، تحولت بعد لك إلى شركة إنتاج خاصة به.

أبرز أعمال حمزة نمرة الفنية والغنائية

أطلق أول ثلاثة ألبومات غنائية كاملة له من إنتاج وتوزيع شركة “تسجيلات أوايكننغ” للصوتيات والمرئيات بعنوان “أحلم معايا وإنسان وإسمعنى”، حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم بأكمله عقب إصداره لأغنية بعنوان “إنسان” على هئية فيديو كليب.

أصدر آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “هطير من تانى 2018″، من أفضل أغانيه أغنية بعنوان “زهرة”، تميز فى إختيار كلمات أغانى تتماشى مع مشكلات العصر، والتى يمر بها معظم الجيل الصاعد تحديدا بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، ولكن بإستخدام بعض المصطلحات الغربية الحديثة.

تفاصيل أغنية زهرة

أعلن “حمزة نمرة” عن رابع ألبوماته الفنية وأول ألبوم من إنتاج شركته الخاصة بعنوان “هطير من تانى 2018″، من أروع أغانيه أغنية اسمها “زهرة”، تدور كلماتها حول البنات التى ترسم مستقبلها مع أحد الشباب، وتحلم بإرتداء الفستان الأبيض معه، ولكن تتعرض لصدمة شديدة منه، حققت إنتشارا واسعا منذ إصدارها فى ساعتها الأولى على مواقع التواصل الإجتماعى.

تفاصيل أغنية زهرة

أغنية زهرة على ساوند كلاود

يمكنك الآن الإستماع بكل سهولة إلى أغنية “زهرة” من ضمن ألبوم “هطير من تانى” للفنان الشاب “حمزة نمرة” على تطبيق “ساوند كلاود”.

كلمات أغنية زهرة كاملة

  • ألبوم الأغنية: هطير من تاني 2018.
  • كلمات الأغنية: محمود فاروق.
  • ألحان الأغنية: حمزة نمرة.
  • توزيع الموسيقى: حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب.

كانت صبية بقلب اخضر زهر فى وسط الشوك بتكبر شايفة الحياة صافية وبريئة، ومتعرفش ايه المقدر

من صغرها كانت بتحلم زى كل البنات بترسم عروسة لابسه فستان وطرحة بس اللى حلم غير اللى فسر

قابلت ولد حبت كلامه وشدها ايو بهتمامه صدقت مكنتش عارفة مخبى ايه

فى ناس كتير الشر فيها، والمظاهر بتداريها، وزهره مش شايفة الوش الحقيقى ايه

الطيبة دى متغركيش مهما يقول متصدقيش ده مفيش اسهل من الكلام

انتي اصلاً مش فارقة عنده انانى وبيفكر فى نفسه يومين وهيقولك سلام

وفى يوم ولا كان يخطر فى بالها قالها كلام وجعها، وببساطة الندل باعها سابها غرقانة فى دموعها

لما من غير ذنب سابها ابتدا يزيد اكتائبها حست ان خلاص مفيش خير فى البشر

صدمة صعبة جت فى ثانية حولتها لواحده تانية اصل اول جرح سهل يسيب اثر

اوعى تبكى مهما شوفتى فى الحياة مكتوب يا بنتى ننجرح علشان نشوف

عيشى احلامك زى ما انتى قومى تانى لو وقعنى مهما كانت الظروف.

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *