صور موديلات فساتين سهرة للمحجبات 2024 تخطف الانظار

أ / نسمة أحمد البهنسى

لم ينسى مصممين الأزياء والموضة العالمية المرأة المحجبة في مجموعة فساتينهم الجديدة حيث أنهم قاموا بتصميم لها أجمل التصاميم من فساتين سهرة للمحجبات 2024 لتطل بأجمل إطلالة في أي سهرة أو مناسبة أو حفلة حيث أن المرأة المحجبة لم تعد تجد صعوبة في اختيار ملابس سواريه كما كانت تجدها في السابق بل بالعكس ظهر العديد من أحدث صيحات فساتين سواريه للمحجبات بمختلف الأشكال والألوان التي تواكب موضة العصر.

فساتين خروج للمحجبات جديد

فساتين خروج

فساتين سهرة للمحجبات

صور فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه منسدل على الأرض أيضا ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الدانتيل باللون النبيتى في البيج.

فساتين سهرة

فستان سواريه للمحجبات أنيق جدا وهو يعد من أحدث صيحات فساتين السهرة لهذا العام وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وهو فستان منسدل على واسع وله ذيل من الخلف طويل وعليه نقشات من الورود باللون الروز الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سواريه للمحجبات أنيق جدا وهو فستان بأكمام طويلة وطويل ومنسدل من الخلف على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان في الشيفون الناعم باللون اللبني الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل المطرز باللون السيمون الفاتح.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الستان في الليكرا الناعم باللون اللبني وعليه تطريزات من الجانب باللون الزيتي في الفضي والروز الفاتح.

فساتين سهرة

فساتين سهرة محتشمة 2024

فستان سواريه للمحجبات رائع جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنفوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الساتان الأخضر الداكن وعليه نقشات من عند الصدر والخصر بالورود باللون الفوشيا.

فساتين سهرة

فستان سهرة للمحجبات أنيق وهو فستان طويل ومنفوش من الأسفل واكمامه واسعة ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود منفوش بطبقات من التل الأسود وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الأحمر في الأخضر.

فساتين سهرة

فستان سهرة غاية في الجمال والأناقة وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وله ذيل طويل من الخلف منسدل على الأرض ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأحمر في الدانتيل باللون اللبني الفاتح في السيمون والبيج.

فساتين سهرة

فستان سواريه للمحجبات وهو فستان طويل ومنسدل على ضيق ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكشمير الفاتح وعليها طبقة من الدانتيل المطرز اللامع باللون اللبني الداكن وله ذيل طويل من الخلف مصنوع من الستان الناعم باللون الكشمير أيضا.

فساتين سهرة

فساتين سهرة للمحجبات

فستان سهرة للمحجبات وهو فستان مميز جدا مصنوع من القماش الستان الناعم واكمامه واسعة ومنسدل على منفوش من الستان أيضا باللون الاسود في الذهبي.

فساتين سهرة

فستان سهرة للمحجبات مميز وهو فستان طويل ومجسم على الجسم وكما أنه مصنوع من الستان الناعم باللون الكافيه الفاتح في النبيتى وله ذيل من الجانب واسع وبه حزام حول الخصر باللون الفضي اللامع.

فساتين سهرة

فستان أنيق للمحجبات وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود وعليه طبقة من الأعلى من الدانتيل المنقوش اللامع باللون الفضي في كشمير داكن ومنسدل على واسع.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان طويل وواسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليه تطريزات من الدانتيل المطرز من أعلى ومن على الأكمام.

فساتين سهرة

فساتين خاصّة لِلمُحجّبات  

فساتين سهرة للمحجبات

فُستان السّهرة

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة تركي

الفساتين التُّركيّ هي الأنسب لِجميع الفتيّات المُحجّبات لِأنّها تتميّز بِالرِّقّة والشّياكة وتجعلكي مُتألِّقة دائِما ، كما أنّها توجِد بِجميع التصميمات والأغلب مِنها الموديل المنفوش الّذي لا يوضِح ملامِح الجِسم وتتوَفّر بِجميع الأوان والأقمِشة وأغلِبُها مِن السِّتّان الحرير والشّيّفون السِّتّان ، تتميّز بِالحِشمة والوَقار وتعطيكي إطلالة جذّابة وسط الفتيّات وتزيد مِن جمالِك فتُضيف لِكي لمسة جذّابة .

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة ل “إيلي صعب “

عُرِف مُصمِّم الأزياء المشهور اللُّبنانيّ إيلي صعب بِتصميماتِه الجذّابة والّتي لا تقتصِر على موديلات بلدِه فقطّ وإنّما لاقتّ تصميماتِه شُهرة كبيرة على جميع مُستوى العالم ، كما تتميّز تصميماتِه بالاختلاف والتّميُّز والجمع بيْن تصميمات الشّرق والغرب ، وهُناك تصميمات له خصّصت لِلفتيات المُحجّبات بِاِرتِداء الطّرحة وتصميمات أُخرى تظهر فيها الفتيّات بِشِعرِهُنّ ولكِنّها مُلائِمة لِلفتيات المُحجّبات ولكِنّها تحتاج إلى اِرتِداء اِلبِدي تحت الفُستان والطّرحة .

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فساتين سهرة لزهير مراد”

فساتين سهرة ل ”زهير مُراد “ زاهِر مُراد هو ثاني مُصمِّم مشهور لُبناني بعد إيلي صعب ، لا يقِلّ شُهرة وتصميمات جذّابة عن إيلي فجميع فساتين النّجمات المشهورات بِجميع دوَل العالم تحت إمضاء كُلّ مِنهُما ، إضافة إلى مُشاركة بعض النّجمات لهُم في الظُّهور وارتداء الفساتين أثناء عرض الأزياء ، تتميّز فساتين زاهِر بالإطلالة المُتميِّزة
والّتي تعطيكي التّألُّق والجمّال والأغلب مِنها لِغيْر المُحجّبات ولكِن مع اِرتِداء اِلبِدي المُناسِب والطّرحة ستُناسِب المُحجّبات لِأنّها مِن النّوْع الواسِع الّذي يُحافِظ على وقارِك ويُضيف لِكي الجمال .

فساتين سهرة

 فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة لكتب الكتاب

اجمل فساتين سهرة كُتِب الكِتاب هو المُناسبة الوَسط بيْن الخُطوبة والزِّفاف فلا بُد مِن إطلالة العروس بِفُستان يليق لِلمُناسبة ويُجمع بيْن فخامة تطريز فُستان السواريه والزِّفاف ليعطيكي الإطلالة الجذّابة والجمال ، وإذا كِنتي مِن صديقات العروس أو المُقرّبين لها فأنسب فُستان لِكي هو فُستان السّهرة الّذي يتميّز بِالرِّقّة ، كما أنّ فساتين السّهرة تكُن مُعظمُها مِن التّصميمات التُّركيّ لِأنّها المُلائِمة لِكُلّ المُناسبات والمُتوافِرة بِكافّة التّصميمات والمُناسِبة لِجميع الفتيّات وتُرضّي كُلّ الأذواق .

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

أحدث فساتين السهرة للمحجبات

فستان سهرة واسع وأنيق مصنوع من الشيفون في الستان باللون السيمون الفاتح في الكشمير الفاتح أيضا.

فساتين سهرة

فستان محجبات مميز جدا وهو فستان طويل ومنسدل على منفوش وواسع ومصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات من الورود البارزة باللون البستاج الفاتح.

فساتين سهرة

فستان محجبات رائع مصنوع من القماش الليكرا باللون الأصفر وعليه نقشات من الدانتيل الأسود.

فساتين سهرة

فستان سواريه أنيق جدا للمحجبات الرائعة وهو فستان طويل بأكمام طويلة وضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الآن طبقات من التل والدانتيل الناعم باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الروز الفاتح أيضا وله ذيل منسدل على الأرض.

فساتين سهرة

فستان محجبات تركى أنيق ومميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم من الأكمام والصدر ومنسدل بطبقة من الستان الناعم باللون الأزرق السادة.

فساتين سهرة

فستان مميز وناعم جدا للمحجبات وهو فستان أنيق ومصنوع من القماش الستان الناعم بأكمام طويلة وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو عليه طبقة من الدانتيل الناعم باللون الأسود ومنسدل بطبقة من التل باللون الأسود أيضا.

فساتين سهرة

فساتين سواريه للمحجبات 2020

فستان فاخر يعد من أحدث صيحات الفساتين للمحجبات هذا العام وهو فستان بأكمام طويلة وطويل وهو واسع ومنسدل أيضا على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكحل الفاخر ومنقوش من الأسفل باللون الأصفر فى النبيتى والزيتى.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان بسيط وأنيق جدا مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب من الشيفون باللون الأبيض وعليها جيب منفوشة مصنوعة من الستان الناعم باللون الروز الفاتح ومزينة من الأسفل بالدانتيل الأبيض.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا مصنوع من القماش الشيفون الناعم والتل باللون الروز وعليه طبقة من الدانتيل الفاخر باللون الروز الفاتح.

فساتين سهرة

فساتين سواريه للمحجبات المراهقات

فستان مميز مصنوع من القماش القطيفة الناعمة باللون الأخضر الداكن وهو منسدل على واسع وبه حزام حول الخصر باللون الفضي.

فساتين سهرة

فستان تركى أنيق للمحجبات مصنوع من القماش الستان الناعم مزين بطبقة من الدانتيل باللون الأخضر الفاتح وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش.

وبعد أن شاهدت فساتين سهرة للمحجبات 2024 أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يعجبك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *