التخطي إلى المحتوى

عرض أزياء فساتين 2021 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة من اجمل وأحدث الفساتين التي أطلقت من بيوت الأزياء العالمية لعام 2021 لتختاري منها الفستان الذي ينال اعجابك.

عرض ازياء فساتين سواريه 2021

فستان سهرة أنيق ورائع يشبه فساتين الأميرات وهو فستان اوف شولدر غاية فى الجمال وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى التل المطعم بعدة تطريزات مميزة جدا وكما أن الفستان باللون اللبنى الفاتح.

فساتين

فستان أنيق وسمبل وهو أيضا فستان مصنوع من القماش الليكرا الناعم وضيق من الأعلى ومنسدل على ضيق أيضا باللون البيج الداكن والاكتاف عليها طبقة من القماش مطرزة وأيضا الفستان مطرز من الأسفل بتطريزات باللون الأحمر فى ذهبى وبستاج وكافيه.

فساتين

فستان فاخر يليق بإطلالتك الأنيقة فى السهرات وهو فستان كت ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش التل والدانتيل من الجزء الأعلى ومنقوش أيضا ومنسدل بطبقات من التل الناعمة والفستان باللون الكشمير الفاتح.

فساتين

فستان رائع جدا يعد من أحدث صيحات الفساتين السواريه وهو فستان بكتف واحد وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف المطرز باللون الفضى فى الكشمير والعنابى الداكن والروز الفاتح.

فساتين

فساتين سواريه 2021

فستان سواريه أنيق وعصرى حيي انه فستان كت وطويل ومكشوف الصدر وبه أيضا فتحة طويلة من الأمام وهو مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر والشيفون الناعم من على الأكتاف وهو باللون الرمادى فى البيج الفاتح ومزين من على الصدر بتطريزات من الخرز لامعة.

فساتين

فستان كت ومميز جدا وهو فستان ملتصق على الجسم وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى الجبير والدانتيل المطرز الشفاف وهو باللون البيج الداكن وعلى الأكتاف طبقة مطرزة من القماش ومنسدل على ضيق.

فساتين

فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وكما أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون ومزين بطبقة من التل الناعم أيضا ومطرز من الأعلى بتطريزات لامعة باللون الاسود والفستان باللون الرمادى.

فساتين

فستان كب طويل ومنسدل أيضا على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون والتل المنقوش أو المطرز وهو باللون اللبنى وعليه تطريزات من الخرز باللون الفضي الناعم.

فساتين

عرض ازياء فساتين سهرة 2021

فستان كب أنيق وهو فستان طويل ومنسدل على ضيق وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى التل المطرز بتطريزات باللون الرمادى فى البيج الداكن ومزين من على الصدر بطبقة من الستان الفضى.

فساتين

فستان بأكمام طويلة وقصير وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى الدانتيل اللامع ومنقوش باللون النبيتى فى الرمادى والبنى والبيج.

فساتين

فستان كب طويل مصنوع من القماش التل الناعم المطرز بتطريزات لامعة والفستان باللون الكشمير الفاتح ومزين من على الخصر بطبقة من الشيفون باللون الكشمير أيضا.

فساتين

فستان كت قصير مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر باللون البيج الفاتح ومنسدل منه شراشيب باللون الفضى.

فساتين

أزياء سهرة دانتيل 2021

فستان مصنوع منه الدانتيل المطرز اللامع باللون الفضى فى الأزرق والكحلي وبه فتحة من الجانب طويلة.

فساتين

فستان أنيق طويل مصنوع من القماش التل فى القطيفة الناعمة باللون الأخضر الداكن وهو منسدل على واسع وبه فتحة من الأمام.

فساتين

فستان باللون الأسود الفاخر وهو فستان كت طويل مصنوع من القماش التل فى الدانتيل.

فساتين

وبعد أن شاهدت تلك الموديلات لعام 2021 أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *