التخطي إلى المحتوى

صور السياحية في بوكيت عبر موقع محتوى, مدينة بوكيت من اجمل المدن التايلاندية على الاطلاق وتايلاند بشكل عام من اجمل المدن السياحية والتي تقدم معالم طبيعية خلابة لاسيما فهي الوجهه المفضلة للكثير من راغبي قضاء اجازة شهر العسل في جميع أنحاء العالم، واليكم بعضا من المعالم السياحية الموجودة في بوكيت في تايلاند.

خليج بان ناه

يعتبر خليج بان ناه من اجمل المناظر الطبيعية الخلابة في بوكيت حيث يقع الخليج في بحر اندامان ويضم الخليج ما لا يقل عن 42 جزيرة تحتوي على الآلاف من أشجار المانجروف والثدييات والزواحف والبرمائيات والشعاب المرجانية البديعة فضلا عن جزيرة جيمس بوند الشهيرة كما يوجد في الخليج عدد كبير من الكهوف الحجرية التي تكونت بسبب انخفاض مستوى البحر.

خليج بان ناه في مدينة بوكيت

جزيرة بي بي

انها الجزيرة التي تم تصوير فيلم ذا بيتش عليها لروعتها وجمالها الأخاذ حيث الرمال البيضاء والذهبية فضلا عن أمواجه الهادئة التي تضفي المزيد من السحر والرومانسية لاتفوت زيارة جزيرة بي بي.

جزيرة بي بي

شلال بانغ باي

يعتبر شلال يانغ باي من أهم ما فعلته الطبيعة في مدينة بوكيت حيث يصل اقصى ارتفاع الشلال حوالي 15 متر وهو محاط بعدد من الجداول المائية وصخور الجرانيت الصلبة في منظر طبيعي مهيب ، تم افتتاح الشلال للزوار من كل مكا ن في عام 2007.

شلال بانغ باي

البلدة القديمة في بوكيت

تستطيع أثناء التجول في المدينة القديمة في بوكيت مشاهدة كم الاختلاف الحضاري الموجود في المدينة حيث المباني المصممة على الطراز التايلاندي مرة والطراز الصيني مرة أخرى الطراز البيزنطي القديم تارة اخرى بالاضافة مطاعمها التي تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم حقا انها مدينة ساحرة.

البلدة القديمة في بوكيت

سبلاش جانغل بوكيت

من اشهر مدن الالعاب في بوكيت حيث توجد الالعاب التي تناسب الكبير والصغير على حد سواء كما يوجد بها سينما ومسرح ومطاعم وألعاب مائية وكل ما تتضمنه كلمة مدينة العاب حرفيا.

سبلاش جانغل بوكيت

مملكة النمور

إذا كنت من محبي النمور فإن مملكة النمور في بوكيت هي الوجهة الأمثل حيث تعرض عدد كبير من النمور كلا حسب عمره كما يوجد في الحديقة فريق من كبار المتخصصين فى رعاية النمور ويمكن لاطفالك اللهو اللعب مع النمور دون الخوف منها.

مملكة النمور

فنتازيا بوكيت

من أشهر المعالم السياحية في بوكيت كما تعود لعام 1998 وترجع شهرتها لكونها تعرض تراث الحضارة القديمة لـ تايلاند فضلا عن كونها تقع على شاطئ ” كامالا ”.

بوكيت اكواريوم

إذا كنت من محبي الحياة البحرية بأشكالها المختلفة فإن الاكواريوم هو المكان المناسب لك حيث يعرض هذا الاكواريوم العديد من الحيوانات البحرية المتنوعة لاسيما و يعود لعام 1983 كما يضم مجموعة من أندر الشعاب المرجانية حول العالم .

افضل فنادق بوكيت

  • فندق بلاتينيوم ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 590 جنيه مصري.
  • فندق لوب دي فوكيت باتونج ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1880 جنيه مصري.

افضل مطاعم بوكيت

  • سامز ستيك اند جريل يقدم الستيك هاوس.
  • سيام سوبر كلاب ويقدم المشويات .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *