كلمات اغنية تقبلني لآدهم نابلسي

أ / اسراء السيد جبر

طرح النجم الأردني الشاب “آدهم نابلسي”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “تقبلنى”، وذلك عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت منذ الساعات الأولى نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات الشاعر الكبير “على المولى”وألحان الموسيقار العظيم “رامى الشافعى”وتوزيع الموسيقى “عمر صباغ”.

كلمات اغنية تقبلني كاملة

  • كلمات الأغنية: على المولى.
  • ألحان الأغنية: رامى الشافعي.
  • توزيع الموسيقى: عمر صباغ.

تقبلني ليش إنت مصر تغيرني تخليني إبقى حدا أبداً ما بيشبهني

تقبلني ليش إنت مصر تغيرني تخليني إبقى حدا أبداً ما بيشبهني

أنا لو إبقى متل ما بدك صدق وقتا رح تخسرني

أنا لو إبقى متل ما بدك صدق وقتا رح تخسرني

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت حتى مش سامحلي إبقى حالي بوقف ع مرايي وبسأل مين اللي قبالي

كل ما بقرب منك أكتر عم بعد عن حالي أكتر تركني متل ما بتعرفني إذا بدي أنا بتغير

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي.

شاهد المزيد من أغاني أدهم نانلسي:  كلمات اغنية هو الحب ادهم نابلسي

نشأة ومولد آدهم نابلسى

وبعد التعرف على كلمات اغنية تقبلني يعد آدهم نابلسى هو أحد أهم وأبرز الأوجه الصاعدة والشابة حديثا في مجال الغناء فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد في دولة “الأردن”يوم 20 من شهر نوفمبر عام 1993، اسمه كاملا “أدهم دياب فريد النابلسى”.

يعود أصله إلى “فلسطين”، لديه أخت وأخين، هو الأصغر بينهم، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الجميل، وميله الشديد للغناء، شجعته والدته على تنمية موهبته بعد أن رأت فيه مشروع نجم صاعد، تعلم أصول الموسيقى والفن.

كلمات اغنية تقبلني

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية حدك الكون ادهم نابلسي

مشوار آدهم نابلسى الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية تقبلني لقد بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى البرنامج الغنائي “إكس فاكتور”النسخة العربية فى موسمه الأول، نجح فى إقناع لجنة التحكيم كلا من “حسين الجسمى وكارول سماحة ووائل كفورى وإليسا” به، تدرب على يد “وائل كفورى”.

تمكن من الوصول إلى النهائيات، إلا أنه لم يحالفه الحظ، وودع البرنامج في الحلقة النصف نهائية، وحصل على اللقب المتسابق “محمد الريفى”، ظهر فى أول لقاء تليفزيوني بعد ذلك مع المذيع المصري “خيرى رمضان” ، وأذيعت الحلقة على قناة “سى بى سى CBC” ، أعلن عن أول أغنية سينجل خاصة به حملت عنوان “قصتنا خلصت”.

أصدر عدد من الأغانى المنفردة التى نالت إعجاب جمهوره العريق، وحققت نسب مبيعات عالية مثل أغنية “لبعض خلقنا وكيف بحبك هيك وعبالى ودعك والنهاية السعيدة وما بشبع منك ونسخة منك وشدنى غمرنى ومشتاق”.