قصة مسلسل رسايل للنجمة مي عز الدين

مريان مايكل

يعرض مسلسل رسايل في شهر رمضان وسط منافسة شرسة مع الكثير من المسلسلات علي قناة ON دراما وقناة ONE وقنوات اخري تعرف عليها في اخر المقالة.

معلومات عن مسلسل رسايل

يضم مسلسل رسايل الكثير من النجوم منهم: مي عز الدين وخالد سليم وهاجر الشرنوبي ورزان مغربي ومحمود كمال وأيمن قنديل ودنيا المصري ومحمود مكيو وسليمان عيد ومها أحمد ورامز أمير وجلال الزكي وهشام إسماعيل وأحمد خليل.

ويضم أيضاً أحمد حاتم وأحمد سعيد عبدالغني ورامي فؤاد وسلوى أحمد وعمرو إمام ووليد الشناوي ومحسن منصور وسميرة المقرون وراندا البحيري والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

قصة مسلسل رسايل كاملة

تدور أحداث مسلسل رسايل حول الأسر المصرية التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، ويرصد المسلسل حياة  فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش

وتحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

ويناقش المسلسل ما يحدث للطبقة المتوسطة التي اختفت في ظل الغلاء والأحوال الاقتصادية كما يرصد المسلسل صراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارات الشعبية حاليا.

معلومات عن مى عز الدين

مى عز الدين ممثلة مصرية من مواليد 19 يناير 1980، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي، حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، بدأت مشوارها الفنى من خلال بطولة فيلم رحلة حب.

شاركت في العديد من الأعمال منها: رحلة حب وكلم ماما وفرح وكيمو وأنتيمو وبوحة وأيظن  وخيانة مشروعة وعمر وسلمى وعجميستا  وشيكامارا وحبيبي نائما وعمر وسلمى 2  سلمى واللمبي 8 جيجا وعمر وسلمى 3 وجيم أوفر.

وشاركت في العديد من المسلسلات الناجحة منها: أين قلبي والحقيقة والسراب ومحمود المصري ويا ورد من يشتريك ولقاء على الهواء وشهد وبنت بنوت.

معلومات عن خالد سليم

خالد سليم ممثل ومغنى مصرى من مواليد 6 نوفمبر 1975، عاش في الكويت حتى أنهي الثانوية العامة في مدرسة عبدالله العسعوسي الثانوية بنين، ويجيد الغناء بعدة لهجات كالخليجية واللبنانية.

قدم العديد من الألبومات منها عالم تاني وولا ليلة ولا يوم و خد الجميل وغايب عنى، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية منها: سنة أولى نصب وكان يوم حبك وعمليات خاصة وكرت ميموري وجوازة ميري وشكة دبوس سيرة حب وبعد البداية ومأمون وشركاه وإختيار إجباري وولاد تسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *