كلمات اغنية خدلك شيكولاتة

أ / اسراء السيد جبر

طرحت فرقة الموسيقى والغناء “كايروكى”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “خدلك شيكولاتة”، تم تصويرها فيديو كليب، ونشرت على حسابها الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت نسب مشاهدة عالية تخطت أكثر من مليون مشاهد كامل فى أقل من أسبوع من إصدارها، وهى من إخراج “عصام نشار”.

كلمات اغنية خدلك شيكولاتة كاملة

  • غناء: كايروكى.
  • إخراج: عصام نشار.

القلب يا ناس اشتكى محتاج هشتكة محتاج حبة سعادة وكفاية كدة بقى

خدنا ايه من التفكير غير اللألأة ما كفاية يا ناس غتاتة و بلاش فذلكة

الدنيا بتجري بينا والعداد عمال بيعد، والاوقات الحلوة بس هي اللي بتتحسب

الايام كلها اعادة تشبه بعضها بزيادة، والسعادة ف البساطة خدلك شوكولاتة

القلب يا ناس اشتكى محتاج هشتكة محتاج حبة سعادة وكفاية كدة بقى

خدنا ايه من التفكير غير اللألأة ما كفاية يا ناس غتاتة و بلاش فذلكة

من زمان كنا عايشين بس كان بس كان ممكن نعيش اكتر من جوانا نبقى عيال ومخبيين، والدنيا بالعافية عاوزانا نكبر

امسك في الدنيا ولوش، وان شالله ماحد حوش ماتخليش الحزن يشوش اوعى تجيب ورا وتتهوش

القصة هتبقى حقيقة لو متصدقة عيش كل دقيقة العمر مش بعزأة

القلب يا ناس اشتكى محتاج هشتكة محتاج حبة سعادة وكفاية كدة بقى

خدنا ايه من التفكير غير اللألأة ما كفاية يا ناس غتاتة و بلاش فذلكة.

شاهد المزيد من أغاني كايروكى:  كلمات البوم ابناء البطة السوداء كايروكي

نشأة فرقة كايروكى

وبعد التعرف على  كلمات اغنية خدلك شيكولاتة تعد كايروكى هى عبارة عن فرقة غناء مصرية، ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى العالم بأكمله فى وقت قصير، بدأت مشوارها الفني تحت مسمى “The Black Star”.

يعود سبب تسميتها “كايروكى”لأنها تعتبر مزيج من الكلمتين “Karaoke و Cairo”، تتكون من خمسة أعضاء حالياً هم ”أمير عيد وشريف هوارى وتامر هاشم وشريف مصطفى وآدم الألفى”، أتقنت العزف على العديد من الآلات الموسيقية المعروفة كآلة “غيتار والإليكتريك غيتار والأروغ والدرامز والإيقاع والبيانو”.

كلمات اغنية خدلك شيكولاتة

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية انا الصوت كايروكي

أعمال فرقة كايروكى الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية خدلك شيكولاتة  لقد بدأت مشوارها الفنى والغنائى عام 2003، حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط عقب قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2013.

حيث شاركت مع الشباب فى الميدان، أطلقوا عدد من الأغانى الوطنية فى ذلك الوقت، أشهرها أغنية بعنوان “صوت الحرية” ، والتى تعتبر بمثابة الأغنية الرسمية للثورة، وتم عرضها للمرة الأولى قبل تنحى الرئيس السابق “محمد حسنى مبارك”.

تميزت أغانيها بالتعبير عن واقع الشباب المصرى، أطلقت أول ألبوم غنائى كامل عام 2011 حمل عنوان “مطلوب زعيم”، حقق ألبوم “السكة شمال فى شمال” نسبة مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط، أصدرت آخر ألبوم لها حتى الآن فى نهاية عام 2017 الماضى بعنوان “نقطة بيضا”.

أعلنت عن عدد من الأغانى السينجل الناجحة، من بينها أغنية بعنوان “إثبت مكانك وحبيبى يا مطلع عينى وأشكال وألوان والشمس وإخناتون ومات الكلام ولما إتقابلنا”، قدمت عدد من إعلانات بعض الشركات مثل شركة “كوكاكولا” بعنوان “مكملين”و”Loacker Egypt لوكر مصر”اسمها “خدلك شيكولاتة”.