قصة مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير

تعرف على قصة مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير عبر موقع محتوى, سوف يُعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية رغم وجوده ضمن الكثير من المسلسلات هذا العام.

مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير

يضم المسلسل الكثير من النجوم من ضمنهم  زينة ونسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى من إخراج زياد الوشاحى.

ويعد مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير العمل الثانى الذى يجمع زينة مع المنتج أمير شوقى، بعد مسلسل ليالى عام 2009، وقد حقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا رغم انه كان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق كما يعد المسلسل التعاون الثاني بين نسرين أمين وزينة بعد مسلسل “أزمة نسب” الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

قصة مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير

تدور احداث مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير حول شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع وتحدث لها مشكلة فى العمل فتسجن بسببها.

زينة

معلومات عن النجمة زينة

زينة ممثلة مصرية من مواليد 4 فبراير 1977، بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكنه رفض نسبهم لذا رفعت عليه قضية وفازت بها.

شاركت فى العديد من الاعمال منها: بلبل حيران والجزيرة وحالة حب وكابتن هيما والمصلحة وبوشكاش وسيد العاطفي وظاظا و90 دقيقة وشبه منحرف وأرض الخوف والشبح والحياة منتهى اللذة وبنتين من مصر والكبار وواحد صفر والمصلحة.

شاركت فى العديد من المسلسلات منها: عفاريت السيالة وحضرة المتهم أبي وعلي يا ويكا وليالي وفارس من الزمن الجديد واصحاب المقام الرفيع وللثروة حسابات اخرى ومن أطلق الرصاص علي هند علام وشط إسكندرية ورغم الفراق وسجن النساء والوسواس وازمة نسب ولأعلى سعر.

معلومات عن فتحي عبد الوهاب

فتحى هبد الوهاب ممثل مصرى من مواليد ب 21 أغسطس 1971، استطاع بموهبته ان يحقق نجاحا كبيرا وشهرة خلال فترة زمنية صغيرة.

شارك فى العديد من الاعمال منها هايمر (2010) وعزبة آدم (2010) وخلطة فوزية (2009) وبنتين من مصر (2009) وكلام جرايد (2009) والأنثى والجدعان (2009) وعصافير النيل (2009) وأبطال صعايدة (2009) وكباريه (2008) وأحلام حقيقية (2007) والبلياتشو (2007) وشارع 18 (2007) وقص ولصق (2007)..دنيا (2006)…. عودة الندلة (2006) وفرحان ملازم آدم (2005) وسهر الليالي (2004) وبحبك وأنا كمان .

فتحي عبد الوهاب

قنوات عرض المسلسل

سوف يعرض مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير على قناة ام بى سى مصر فى الموسم الرمضاني المقبل.

هل ستشاهد مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير؟ وشاركنا بافضل عمل للفنانة زينة.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.