التخطي إلى المحتوى

عرض أزياء فساتين سهرة قصيرة عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من أحدث وأجمل صور الفساتين السواريه القصيرة التى قدمت فى أرقى عروض الازياء العالمية لعام 2020.

فساتين سهرة قصيرة 2020

فستان قصير رائع جدا وأنيق وهو فستان من يد المصمم إيلى صعب وكما أنه فستان قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون البيج الفاتح ومتداخلة القماش التل المطرز من على الكم والصدر والخصر وهو باللون الفضى اللامع الشفاف.

فساتين سهرة

فستان كت أنيق جدا ومميز من دار إيلى صعب أيضا وهو أيضا فستان قصير مميز مصنوع من القماش الدانتيل فى التل المطرز اللامع وكما أنه شفاف من على الصدر والاكتاف وهو منقوش عليه خرز باللون اللبنى فى الفضى.

فساتين سهرة

فستان كب أنيق ورائع وهو فستان قصير مصنوع من القماش الجلد فى الستان اللامع وكما أنه فستان مرصع عليه نقشات من الورود والأشكال البارز وهى ملونة باللون الأصفر فى الأحمر والفوشيا والأخضر والبني الفاتح فى البيج والسيمون والاوف وايت.

فساتين سهرة

فستان قصير فخم جدا بأكمام طويلة وهو فستان أنيق ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف المطرز بتطريزات من الخرز اللامع باللون الاخضر والفستان أيضا بأكمله باللون الاخضر الداكن.

فساتين سهرة

عرض أزياء فساتين قصيرة جدا

فستان أنيق جدا مقدم من دار إيلى صعب أيضا وهو فستان يتميز بالجمال والفخامة وهو مصنوع من القماش التل الشفاف فى الدانتيل المنقوش وهو باللون الاسود والنقشات التي عليها باللون البينك فى رمادى وفضى ولبنى وموف فاتح ومزين بالريش الأسود من على الرقبة ومن نهاية الفستان.

فساتين سهرة

فستان مقدم من دار إيلى صعب للأزياء العالمية وهو فستان منقوش فاخر مصنوع من القماش الستان الناعم فى التل وهو فستان قصير بأكمام طويلة والنقشات التى عليه باللون اللبنى فى الأسود والسيمون الداكن والأزرق والفضي والأحمر.

فساتين سهرة

فستان من إيلي صعب أنيق جدا وهو فستان قصير بأكمام طويل مصنوع من القماش القطيفة الناعمة وبه فتحة قصيرة من الأمام وبه حزام من على الخصر أيضا من القماش القطيفة باللون الاسود والفستان باللون الاسود وعليه ستراس باللون الفضى فى الاخضر.

فساتين سهرة

فستان قصير أنيق بأكمام طويلة اوف شولدر وهو فستان رائع مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة طويلة من الأمام باللون السيمون الهادئ وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى.

فساتين سهرة

عرض ازياء فساتين سهرة 2020

فستان كت قصير رائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل ومنسدل على منفوش باللون الاسود فى الابيض والذهبي والبني الفاتح والبنى والرمادى.

فساتين سهرة

فستان من الستان الناعم باللون الأسود فى الأبيض والفوشيا والرمادي والبرتقالي.

فساتين سهرة

فستان بنصف أكمام قصير مميز وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأحمر الفاخر.

فساتين سهرة

فستان كت قصير أنيق مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الموف الفاتح وبه نقشات من الدانتيل من الأسفل باللون الموف الداكن.

فساتين سهرة

كولكشن فساتين سهرة 2020

فستان مصنوع من الشيفون فى الستان باللون الاسود فى الفوشيا والأخضر والسيمون.

فساتين سهرة

فستان كب بكتف واحد قصير مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البنفسجى.

فساتين سهرة

فستان كت وقصير منفوش باللون الأصفر فى الأسود.

فساتين سهرة

والآن بعد رؤيتك لعرض الأزياء لهذه الفساتين القصيرة السواريه أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *