كلمات اغنية غزالي غزالي سعد لمجرد

أ / اسراء السيد جبر

طرح النجم المغربي الشاب “سعد لمجرد”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن بعد غياب دام لفترة طويلة أغنية سينجل حملت عنوان “غزالى غزالى”، لقد قام بتصويرها فيديو كليب، ونشرت على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية، تعاون فيها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التلحين والتوزيع والشعر.

كلمات اغنية غزالي غزالي كاملة

  • كلمات الأغنية: سعد لمجرد.
  • ألحان الأغنية: سعد لمجرد.
  • توزيع الموسيقى: جلال الحمداوى.
  • إخراج الأغنية: ألكسندر دا سيلفا.

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي زين مالو مالو زاهي ولا على بالو ضربني بجمالو داني لعلامو

آه أرو أرو شي دوا يِبردني كلبي راه كي عاني حبيبي محني

غزالي غزالي إنسان ماهو عادي ضحك لي و خلا ني مجنون راه صطاني

يا حالي يا حالي شكون لي حاس بحالي غيرو ما يحلالي جيبو لي غزالي

شانو شانو عالي أُو تايق فراسو كلشي واقف جنبو غالي أو حد ماعجبو

اه كلمني على وعين آه فينالي هانا لقيتو حدايا، ويا ناري يا ناري

إنسان ماهو عادي طيحني و صطاني حبيته في ثواني

اه أش داني دان دانا داني قلبي لي دارها لي جيبو لي غزالي

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي.

شاهد المزيد من أغاني سعد لمجرد: كلمات اغنية كازابلانكا سعد لمجرد

أعمال سعد لمجرد الفنية

وبعد التعرف على كلمات اغنية غزالي غزالي يعد سعد لمجرد هو مطرب ومغنى وممثل وكاتب كلمات ومنتج وملحن مغربي معروف، يعد واحدا من أشهر وألمع النجوم الصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 حيث تمكن من الإشتراك في برنامج “سوبر ستار” ، وحصل على اللقب عن جدارة ، غاب عن الأنظار بعد ذلك لمدة عامين كاملين، ثم عاد بعدة أغاني منفردة، أشهرها أغنية “واعدينى”عام 2009 و”سالينا”عام 2012.

حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم بأكمله عقب إطلاقه لأغنية بعنوان “لمعلم”، والتى وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب أكثر من ثلاثين مليون مشاهد كامل فى ثلاثين يوم فقط، أصدر أول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 2013 بعنوان “ولا عليك”والذى لاقى انتشارا واسعا منذ طرحه فى أول أيامه.

أعلن عن أغنية جديدة منذ عدة أيام قليلة بعنوان “غزالى غزالى”، قدم دويتو بالإشتراك مع النجم الشاب “صلاح الكردى”بعنوان “يا إنسان”عام 2014، وتم تصويره فيديو كليب، شارك في مسلسل مغربى وحيد حتى الآن اسمه “أحلام نسيم”، بالإضافة إلى فيلم سينمائى رعب اسمه “روح”.

كلمات اغنية غزالي غزالي

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية بدك ايه سعد لمجرد

أصداء أغنية غزالي غزالي

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية غزالي غزالي لقد قدم الفنان المغربي الشاب “سعد لمجرد”أحدث أعماله الغنائية أغنية بعنوان “غزالى غزالى”، وذلك بعد الإفراج عنه وعودته من “فرنسا”مباشرة عقب الانتهاء من قضية الإغتصاب الشهيرة.

حقق من خلاله نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعى تخطت العشرين مليون مشاهد في أسبوع واحد فقط، وهى من كلماته وألحانه الخاصة وتوزيع الموسيقى “جلال الحمداوى” ، والفيديو من إخراج “ألكسندر دا سيلفا”.