التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية غزالي غزالي للفنان سعد لمجرد 2018 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح النجم المغربى الشاب “سعد لمجرد” أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن بعد غياب دام لفترة طويلة أغنية سينجل حملت عنوان “غزالى غزالى”.

قام بتصويرها فيديو كليب، ونشرت على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية، تعاون فيها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التلحين والتوزيع والشعر.

أعمال سعد لمجرد الفنية

سعد لمجرد هو مطرب ومغنى وممثل وكاتب كلمات ومنتج وملحن مغربى معروف، يعد واحدا من أشهر وألمع النجوم الصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، بدأ مسيرته الفنية عام 2007 حيث تمكن من الإشتراك فى برنامج “سوبر ستار”، وحصل على اللقب عن جدارة، غاب عن الأنظار بعد ذلك لمدة عامين كاملين، ثم عاد بعدة أغانى منفردة، أشهرها أغنية “واعدينى” عام 2009 و”سالينا” عام 2012.

أبرز أعمال سعد لمجرد الفنية والغنائية

حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم بأكمله عقب إطلاقه لأغنية بعنوان “لمعلم”، والتى وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب أكثر من ثلاثين مليون مشاهد كامل فى ثلاثين يوم فقط، أصدر أول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 2013 بعنوان “ولا عليك” والذى لاقى إنتشارا واسعا منذ طرحه فى أول أيامه.

أعلن عن أغنية جديدة منذ عدة أيام قليلة بعنوان “غزالى غزالى”، قدم دويتو بالإشتراك مع النجم الشاب “صلاح الكردى” بعنوان “يا إنسان” عام 2014، وتم تصويره فيديو كليب، شارك فى مسلسل مغربى وحيد حتى الآن اسمه “أحلام نسيم”، بالإضافة إلى فيلم سينمائى رعب اسمه “روح”.

أصداء أغنية غزالي غزالي

بعد غياب لأكثر من عام كامل عن الوسط الفنى، قدم الفنان المغربى الشاب “سعد لمجرد” أحدث أعماله الغنائية أغنية بعنوان “غزالى غزالى”، وذلك بعد الإفراج عنه وعودته من “فرنسا” مباشرة عقب الإنتهاء من قضية الإغتصاب الشهيرة، حقق من خلاله نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعى تخطت العشرين مليون مشاهد فى أسبوع واحد فقط، وهى من كلماته وألحانه الخاصة وتوزيع الموسيقى “جلال الحمداوى”، والفيديو من إخراج “ألكسندر دا سيلفا”.

نجاح مزهل لأغنية غزالى غزالى

أغنية غزالي غزالي على اليوتيوب

كلمات أغنية غزالي غزالي كاملة

  • كلمات الأغنية: سعد لمجرد.
  • ألحان الأغنية: سعد لمجرد.
  • توزيع الموسيقى: جلال الحمداوى.
  • إخراج الأغنية: ألكسندر دا سيلفا.

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي زين مالو مالو زاهي ولا على بالو ضربني بجمالو داني لعلامو

آه أرو أرو شي دوا يِبردني كلبي راه كي عاني حبيبي محني

غزالي غزالي إنسان ماهو عادي ضحك لي و خلا ني مجنون راه صطاني

يا حالي يا حالي شكون لي حاس بحالي غيرو ما يحلالي جيبو لي غزالي

شانو شانو عالي أُو تايق فراسو كلشي واقف جنبو غالي أو حد ماعجبو

اه كلمني على وعين آه فينالي هانا لقيتو حدايا، ويا ناري يا ناري

إنسان ماهو عادي طيحني و صطاني حبيته في ثواني

اه أش داني دان دانا داني قلبي لي دارها لي جيبو لي غزالي

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي

غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي غزالي.

نتمنى أن تنال كلمات هذه الأغنية إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *