التخطي إلى المحتوى

عرض أزياء فساتين افراح عبر موقع muhtwa.com , تتميز فساتين الأفراح لهذا الموسم بالأناقة والفخامة لذا نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة ورائعة من أجمل واحدث صور فساتين الافراح .

فساتين افراح 2020

فستان فرح فخم جدا وهو فستان طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض الناعم وهو متداخل به أيضا القماش الدانتيل المنقوش باللون الأبيض أيضا وهو بأكمام من الدانتيل الشفاف ومنسدل على منفوش ومنسدل على الأرض طويل من الخلف.

فساتين أفراح

فستان فرح مميز وأنيق جدا وهو فستان اوف شولدر بأكتاف منسدلة وبه فتحة صدر على شكل حرف V وهو مصنوع من الجزء الأعلى من القماش الدانتيل الشفاف وبعدها منسدل من أول الخصر إلى الأسفل بالستان الناعم ومنسدل على الأرض.

فساتين أفراح

فستان ملكى أنيق جدا يمنح ارتداؤه فى يوم زفافك وهو مصنوع من القماش التل المطرز اللامع الشفاف باللون الأبيض فى الفضى ومنسدل على منفوش وواسع بحركة دائرية الشكل ومفروش على الأرض وكما أنه مصنوع أيضا من القماش الستان الناعم.

فساتين أفراح

فستان فرح كب أنيق ومميز وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش البارز وهو منقوش من على الصدر بنقشات من الدانتيل اللامع ومن بعدها منسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل الناعم الشفاف ومنسدل على الأرض.

فساتين أفراح

عرض ازياء فساتين افراح 2020

فستان فرح مميز وأخر جدا وهو فستان بأكمام من الدانتيل فى التل المطرز اللامع وهو باللون الفضى اللامع ومرصع بقطع الكريستال الناعمة من على الصدر والخصر ومنسدل ومنفوش بطبقات من التل والدانتيل باللون الفضى.

فساتين أفراح

فستان كت به فتحة كبيرة من على الصدر ومفتوح أيضا من على الظهر وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وضيق من الاعل ومنسدل على منفوش ومزين من الأعلى بطبقة من الدانتيل الأبيض الناعم المرصع بنقشات لامعة.

فساتين أفراح

فستان أنيق جدا ومميز بأكمام أوف شولدر وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقات من التول الناعمة ومفروش على الأرض أيضا ومرصع بنقشات بارزة من الفراشات الصغيرة باللون الأبيض.

فساتين أفراح

فساتين افراح فخمة

فستان سيمبل وأنيق جدا وهو فستان كت واكمامه أوف شولدر وهو مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون وهو به فتحة من الأمام ولكنها عليها طبقة من التل الشفاف وهو طويل من الخلف وعليه طبقة من الدانتيل الأبيض.

فساتين أفراح

فستان أنيق جدا بأكمام أوف شولدر وهو فستان ملكى فخم وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم المنقوش باللون الأبيض الفاخر ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقات من الشيفون والتل الناعم باللون الأبيض ومزين أيضا بورود من الدانتيل لامعة.

فساتين أفراح

فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف الناعم ومنسدل أيضا بطبقات من الشيفون والتل الناعم.

فساتين أفراح

فستان كت وطويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم.

فساتين أفراح

موديلات فساتين افراح بالصور

فستان كت منفوش مميز باللون الأبيض الفاخر وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل.

فساتين أفراح

فستان أنيق وبسيط وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وبه أيضا فتحة من الظهر كبيرة ومصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الأبيض.

فساتين أفراح

فستان كب أنيق مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الأبيض اللامع.

فساتين أفراح

فستان كب منفوش باللون الأبيض الفاخر وهو مصنوع من الستان وعليه طبقة من الدانتيل.

فساتين أفراح

وبعد أن شاهدت تلك فساتين الافراح الرائعه أخبرينا ما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *