التخطي إلى المحتوى

عرض أزياء فساتين قصيرة عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الآن من خلال التالي مجموعة من اجمل وأحدث صور الفساتين السهرة القصيرة التى تواكب موضة عام 2020 لتختاري منها الفستان الذي يناسب ذوقك.

فساتين سهرة قصيرة 2020

فستان سهرة كت قصيرة وهو فستان مفتوح من على الصدر بحركة دائرية وهو مجسم ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون أيضا وعليه طبقة من الجزء الأعلى مزينة بالدانتيل المطرز والفستان باللون البيج والتطريز باللون الذهبى فى الفضى.

فساتين سهرة

فستان كب قصير أنيق جدا يليق بإطلالتك الجذابة وهو فستان مميز مصنوع من القماش الليكرا والدانتيل ومنسدل على منفوش بطبقات من الستان الناعم وهو باللون الأوف وايت فى الكافيه.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير أنيق ورائع وهو فستان كت مصنوع من القماش التل مبطن بطبقات من الستان أيضا ومزين بالدانتيل المنقوش اللامع وهو فستان باللون الروز الفاتح فى اللون الأبيض وبه حزام رفيع من عى الخصر مصنوع من الستان.

فساتين سهرة

فستان كب أنيق جدا وقصير وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم ومنسدل بطبقات التل المنفوشة فوق بعضها وهو باللون الرمادى فى الفضي الهادئ.

فساتين سهرة

عرض ازياء فساتين سهرة 2020

فستان أنيق جدا ومميز وهو فستان كت قصير ومصنوع من القماش الدانتيل الشفاف المميز باللون التركواز الفاتح ومن الأسفل مبطن بطبقات من الستان باللون البيج الفاتح.

فساتين سهرة

فستان جذاب ومميز يليق مع إطلالتك الأنيقة وهو فستان كت وقصير ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل اللامع باللون الكشمير الداكن فى الروز أيضا.

فساتين سهرة

فستان أوف شولدر أنيق جدا وكما أنه فستان قصير وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم ومرصع من الأعلى بالورود البارزة باللون الروز والفستان بأكمله أيضا باللون الروز.

فساتين

فستان كت وقصير وهو فستان بسيط وأنيق به فتحة كبيرة من على الصدر وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل والفستان باللون البينك الفاتح.

فساتين سهرة

فساتين قصيرة وروعة

فستان أنيق ومميز وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم من طبقات فوق بعضها ومزين من عند الرقبة بالدانتيل والفستان بأكمله باللون الاسود وبه حزام حول الخصر مصنوع من الجلد باللون الاسود فى الفضى.

فساتين سهرة

فستان كب أنيق جدا ومميز وهو فستان قصير وأيضا مصنوع من القماش الليكرا ف التل ومنفوش من الأسفل وهو باللون البيج ومزين من على الصدر بالدانتيل الأسود وكما أنه مرصع بفراشات صغيرة من الأسفل باللون البينك فى اللبنى والأصفر.

فساتين سهرة

فستان كت أنيق ورائع مصنوع من القماش الستان الناعم وهو فستان منفوش ومزين من على الصدر بالدانتيل الفضى اللامع والفستان باللون اللبنى.

فساتين سهرة

فستان حديث قصير وكت وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الستان باللون السيمون الفاتح ومن على الصدر مزين بالستراس باللون الذهبى.

فساتين سهرة

موديلات فساتين سهرة القصيرة

فستان كب قصير ومنفوش بطبقات من التل الناعم وهو باللون البنفسجى الداكن وعليه قطع الكريستال باللون الفضى فى البينك والذهبى.

فساتين سهرة

فستان كت قصير ومنفوش وهو فستان باللون السيمون الفاتح.

فساتين سهرة

فستان أنيق مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأزرق ومزين من على الصدر بفصوص باللون الفضى.

فساتين سهرة

فستان مميز مصنوع من القماش الدانتيل الناعم وهو فستان بأكمام طويلة و قصيرة باللون العنابي الداكن.

فساتين سهرة

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين القصيرة الرائعة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *