قصة مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق

مريان مايكل

من المتوقع أن يحقق مسلسل ضد مجهول نسبة مشاهدة عالية ونجاحا جماهيريا كبيرا لأنه يضم الكثير من النجوم منهم: غادة عبدالرازق ومحمد الكيلاني وفراس سعيد وحنان مطاوع ورانيا منصور وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود وهلا السعيد ومها نصار ودياب وجومانة فؤاد.

مسلسل ضد مجهول من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قصة مسلسل ضد مجهول كاملة

تدور أحداث مسلسل ضد مجهول حول شخصية ندى والتي تنتمي للطبقة المتوسطة وتعمل في بنك، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، لذا تنفصل عن زوجها الذى يحرمها بعد ذلك من ابنتها.

وبعد ذلك تتعرض لموقف صعب حيث تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، فتبدأ البطلة ندى رحلتها للبحث عن الجاني.

غادة عبد الرازق

معلومات عن غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق ممثلة مصرية من مواليد 6 يوليو 1965، تألقت خلال الفترة الأخيرة في الكثير من الأعمال، كما ي برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ كعضو لجنة تحكيم.

قدمت العديد من الأعمال منها: يا نساء العالم إتحدوا وعائلة الحاج متولي  و سوق العصر والعائلة والناس و مسألة مبدأ ومحمود المصري

وبطة وأخواتها واللي إختشو ماتو وأولاد الليل وطائر التمساح والباطنية وقانون المراغي وزهرة وأزواجها الخمسة وسمارة ومع سبق الأصرار وحكاية حياة  والسيدة الأولى والكابوس.

وشاركت في الكثير من المسلسلات منها:  امرأة تحت المراقبة و عن العشق والهوى و عودة الندلة و90  دقيقة وزي الهوا وحين ميسرة و45 يوم وليلة البيبي دول و الريس عمر حرب و البلد دى فيها حكومة وأدرينالين وخلطة فوزية وأزمة شرف ودكان شحاتة وبون سواريه وكلمني شكرا.

معلومات عن الفنانة حنان مطاوع

حنان مطاوع ممثلة مصرية من مواليد 23 فبراير  1979، هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، بدأت مشوارها الفنى  عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء .

تزوجت المخرج السينمائي امير اليماني في 2016 ، شاركت في الكثير من الأفلام منها: حفلة منتصف الليل ونقطة دم وهليوبوليس والجنس اللطيف وصياد اليمام والغابة وقص ولصق واوعى وشك.

سوف يعرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان على قناة أون تى في، ومن المتوقع أن يحقق نسب مشاهدة عالية لأنه يضم لكثير من النجوم.

هل ستشاهد مسلسل ضد مجهول؟ وما أفضل عمل لها؟