التخطي إلى المحتوى

عرض ازياء فساتين قصيرة جدا عبر موقع muhtwa.com , تتميز الفساتين القصيرة بالجمال والأناقة لذا نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة من اجمل وأحدث صور فساتين السهرة القصيرة جدا التى تناسب عام 2020.

فساتين قصيرة جدا وشفافة

فستان سهرة قصير وأنيق جدا وهو فستان اوف شولدر بنصف أكمام وكما أنه فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل المطرز باللون الكحلى والفستان بالكامل باللون الكحلى وبه حزام حول الخصر باللون الفضى.

فساتين قصيرة

فستان أنيق جدا ومميز وهو فستان بنصف أكمام أوف شولدر وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وكما أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة باللون البنفسجى الداكن ومزين من الأعلى بنقشات أيضا باللون البنفسجى.

فساتين قصيرة

فستان كب أنيق جدا يليق بإطلالتك الجذابة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه باللون الأوف وايت ومفتوح من عند الصدر وعليه نقشات بارزة باللون الفوشيا فى الاخضر والنبيتى والزيتى.

فساتين قصيرة

فستان جذاب ومميز غاية فى الجمال وهو فستان بأكمام طويلة وقصير ومجسم على الجسم وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف بأكمله باللون الأبيض ومفتوح من عند الصدر.

فساتين قصيرة

فساتين قصيرة تركية

فستان أنيق قصير ورائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الفضى اللامع أيضا وبه فتحة طويل من عند الصدر ومنفوش.

فساتين قصيرة

فستان قصير أنيق مصنوع بالكامل من القماش الدانتيل الشفاف وهو فستان بأكمام طويلة وقصيرة وكما أنه فستان مجسم على الجسم باللون الكحلى فى الأبيض.

فساتين قصيرة

فستان كت قصير به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من القماش القطيفة الناعمة وبه فتحتين صغيرتين من الأسفل وهو باللون الرمادى اللامع.

فساتين قطيفة

فستان كت قصير مصنوع من القماش الدانتيل الناعم وهو فستان مجسم على الجسم وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V باللون الأسود فى البيج الداكن.

فساتين قصيرة

عرض أزياء فساتين قصيرة

فستان قصير بأكمام قصيرة وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر باللون الأحمر ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة باللون الأحمر أيضا.

فساتين قصيرة

فستان كت قصير وهو فستان مجسم على الجسم مصنوع من القماش الليكرا وعليه طبقة من الدانتيل اللامعة باللون البيج.

فساتين قصيرة

فستان كب أنيق وهو فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة باللون السيمون الفاتح ومرصع بقطع الكريستال اللامعة باللون الفضى.

فساتين قصيرة

فستان كت قصير وهو فستان منفوش وأنيق مصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات بارزة باللون الأبيض.

فساتين قصيرة

فساتين سهرة قصيرة

فستان سهرة كت قصير وهو فستان مميز جدا مصنوع من القماش الدانتيل من الجزء الأعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة باللون اللبنى الفاتح.

فساتين قصيرة

فستان أوف شولدر مميز قصير وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم ومنسدل بطبقات من الدانتيل باللون البينك الداكن وبه حزام حول الخصر أيضا بنفس اللون.

فساتين قصيرة

فستان كت وقصير وهو فستان منفوش من طبقات التل باللون الروز فى البينك الداكن والتوب باللون الاسود.

فساتين قصيرة

فستان كب منفوش قصير وهو فستان مصنوع من التل باللون البيج الداكن وعليه نقشات باللون البنفسجى فى السيمون والبني والزيتي.

فساتين قصيرة

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين القصيرة الناعمة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *