التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كركوك الان عبر موقع محتوى, وهي محطة إخبارية عراقية عامة تهتم بمواكبة الأحداث الجارية في مدينة كركوك بوجه خاص والعراق والعالم العربي والدولي عموماً وتغطية المستجدات في الحقل السياسي والإقتصادي والرياضي والإجتماعي.

تتبنى فضائية كركوك رسالة إعلامية هادفة تخدم جميع الشرائح والأطياف العراقية وتعمل على تعزيز السلام والأستقرار بين أبناء الأمة وتوفير إعلام موثوق ينبذ التعصب ويتسم بالموضوعية والشفافية.

قناة كركوك الأن

تستحوذ القناة على العديد من المزايا المتنوعة والتي يرجع إليها السبب الحقيقي فيما حققته من نجاح وشهرة في العراق والمنطقة العربية منها:

  • تقديمها لإعلام إجتماعي إخباري شامل يتسم بالمصداقية ويسلط الضوء على مناطق النزاع ويكرس جهوده لتوفير قاعدة معلوماتية مستقلة لا تنتمي لأي جهة أو طائفة ويركز على عرض كل ما هو جديد في الشأن العراقي والعربي والعالمي.
  • جهدها المتواصلة لأن تصبح منبر إعلامي حيادي يلتزم بالتوزان في تحليل وتقديم الأخبار ومناقشة القضايا العربية المطروحة على الساحة وتعزيز قدراتها التنافسية وتوفير مضمونها المتميز بأربع لغات هي العربية والكردية والتركمانية والأشورية لتخاطب كافة القوميات والثقافات حاملة شعار صوت ولون التعايش.
  • استقطاب الكوادر الإعلامية وتنوع أنتمائتهم لضمان عدم التحيز وتوحيد كلماتهم وجهودهم لخدمة أهداف القناة بالإضافة لعدد كبير من المراسلين ينتشرون في المدن والقرى العراقية والدول العربية والغربية وإداريين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لتحسين أدائها الإعلامي.
  • سعيها الدائم لترسيخ أركان المهنية والمبادئ والقيم العربية وإرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها العمل وفقاً للمعايير والضوابط الدولية.
  • استخدام أحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتتيح لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام الداعم له جهازه.
  • حرصها على توسيع مساحة تغطيتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإيتراتيجية من الأنتشار وإتاحة خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في العراق ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها الراقي بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.
  • إيمانها بدور الإعلام الإلكتروني في خلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وتواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

تردد قناة كركوك الكردية

تردد قناة كركوك الكردية

تمتاز القناة بتقديم النشرات والمواجيز والعواجل الإخبارية والتقارير الميدانية المصورة المتضمنة لكل ما يقع في منطقة كركوك وتوضيح إنعكاساته على العراق ككل بجانب الأهتمام بإذاعة المؤتمرات وفاعليات المهرجانات وإجراء المقابلات الحصرية مع كبار المسئولين والشخصيات البارزة في شتى المجالات.

وترصد أيضاً نبض الشارع العراقي والعربي ودعم المستضعفين من الشعوب العربية ونقل الحدث لحظة وقوعه وتغطياتها الشاملة للأوضاع الأمنية والأبعاد السياسية والإقتصادية على الصعيد العراقي والعربي وحرصها على أن تكون المرآة العاكسة لطموحات المواطن المستقبلية وتطلعاته نحو عراق موحد وأمة عربية حرة وقوية.

وقد جعلها هذا تتصدر قوائم القنوات التليفزيونية الإخبارية التي تستحوذ على أعجاب أعداد كبيرة من عشاق الإطلاع على الأخبار المحلية والعالمية في البلدات العربية لذلك ولسعي موقع محتوى الدائم على توفير أحتياجات قرائه الكرام من الترددات وخلافه من المواضيع التي تنال رضاكم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة كركوك الأن الجديد 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12398(v)27500عمودي5/6

يسعدنا أستقبال تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *