قصص غريبة ومخيفة 2019

قصص غريبة ومخيفة 2019 حكايات وروايات مرعبة حقيقية عبر موقع محتوى وتلك القصة غريبة جدا، وكثير من الناس لن تصدقها، ولكنها حدثت بالفعل، نقدم لكم اليوم مجموعة من القصص المرعبة جداً والتي حدثت بالفعل لأشخاص حقيقين وهي حكايات تتمتع بالكثير من الاثارة والتشويق.

قصة ضيفة منتصف الليل

قصص غريبة ومخيفة 2018

في أحد الليالي الممطرة والرعد يملا السماء، وصوت العواصف والبرق والشوارع خالية تماما من الناس، جاءت شابة وتركت باب أحد البيوت؛ خرج لها رجل، وطلبت الفتاة من الرجل أن تنام في بيته الليلة، لأن الجو سيئ جدا في الخارج، رحب الرجل بها وقال لها طبعا تفضلي.

اختفاء الفتاة من البيت

دخلت الشابة المنزل، وطلبت من الرجل أن يحضر لها الماء، وسألها الرجل لماذا هي خارج منزلها في هذا الجو السيء وهذا الليل الكاحل، أخبرته الشابة أنها ليس لديها بيت، فسألها الرجل أين تنام كل ليلة، فتهربت الشابة من سؤاله، وطلبت منه الماء مرة أخرى.

أعطاها الرجل كوب الماء، وقال لها أنه سيذهب للنوم ولو احتاجت شيء تناديه، وسوف يستيقظ، أستيقظ الرجل في الصباح ولم يجد الفتاة في البيت، فقال إنها ربما قد تكون خجلت منه وغادرت.

صورة الفتاة في المتحف

ذهب الرجل بعد ذلك إلى عمله، وأقترح عليه زملاءه في العمل أن يذهب معهم للمتحف ليلا، وفي الليل ذهبوا إلى المتحف ورأى الرجل صورة في المتحف للفتاة التي باتت عنده ليلة أمس، وأخبر زملاءه بذلك، فأخبره أحدهم أن تلك الفتاة قد ماتت منذ 70 عام، ومن الممكن أن تكون فتاة تشبهها، ركز الرجل في الصورة ووجد أنها هي فعلا وليست شبيها.

زيارة الرجل قبر الفتاة

قال له أحد زملاءه على مكان قبرها ليصدق أنها متوفية، ذهب الرجل إلى قبر الفتاة ووجد عليه كوب الماء الذي أحضره لها، ولم يستطيع أحد تفسير ما حدث.

قصة جن في الصحراء 2019

قصص غريبة ومخيفة 2018

تم تكليف أحد الشركات بتمهيد طريق جديد في الصحراء، أحضرت الشركة معداتها وذهبوا إلى المكان المحدد في وسط الصحراء وبدأوا في العمل، حتى جاء الليل عليهم، وذهبوا ليرتاحوا ويتنولوا الطعام.

كان الطباخ الخاص بهم يعد لهم الطعام وجاء وقت الطعام، فوجدوا الطباخ يركض مسرعاً يستغيث وينادي النجدة فسألوه ما به؟ ولماذا يستغيث؟

اختفاء الطعام

فقال لهم أنه بعد تحضير الطعام، ذهب إلى الحمام وبعد عودته من الحمام لم يجد الطعام، وأكد لهم بوجود جن في المكان، أتهمه مشرف المجموعة أنه أخذ مال الطعام لنفسه وأخبره أنه سيحول للتحقيق.

وقال أحد العمال أن الطباخ ﻻ يكذب وهذه المنطقة بها جن فعلا، فهي بها مقبرة جماعية منذ أيام الحرب قال له المشرف سيحوله للتحقيق معه أن لم يصمت.

شبح الجندي

أعطى المشرف المال لأحد العمال وقال له يأخذ أثنين معه ويذهبوا لإحضار طعام يكفيهم حتى الصباح، وذهبوا وأحضروا الطعام وفي طريق عودتهم، كان واحد منهم يقود السيارة والاثنين الأخرين جالسين في المقعد الخلفي.

قصص غريبة ومخيفة 2018

  • مروة أحمد
  • منذ 4 سنوات
  • قصص وحواديت

تعليقات (8)

8 تعليقات
  • كرستيانو
    منذ سنة واحدة

    إستمر يا بطل الحكايات

    رد
  • طالب
    منذ 3 سنوات

    احذروا يا شباب من رفقاء السوء زميلي اللي قاطعته ناكني وندمت اني خليته انتبهو انا تعلمت درس قاسي

    رد
    • رهف
      منذ 3 سنوات

      فرحه قادمه إليك والله اعلم

      رد
      • طالب
        منذ 3 سنوات

        اعوذ بلله انا تبت وخجلت وابتعدت عن رفقاء السوء

        رد
        • Heba Ahmed
          منذ 11 شهر

          بجد انته انسان محترم انك بتنصح غيرك ربنا يوفقك اعتقد انك قريب مني في السن انا بردو في ثانوي وفاهمة انته حاسس باية بس ممكن مش اووي علشان انا بنت وانتة ولد المهم انك خليك علي توبتك واخرج واتفسح وغير جو علشان لو لقاك الشخص دة خايف منو او عاملو حساب هيتعمد انو يعمل كدة تاني فيك وربنا يوفقك يارب ☺☺

          رد
        • رهف
          منذ 3 سنوات

          يارب

          رد
  • طالب
    منذ 3 سنوات

    انا طالب ادرس في الثانوية قصتي غير كانت صدمة ومفاجأة لي اقصها لكم وانا خجلان في يوم من الايام اتصل بي زميلي على هاتف بيتي قبل ايام الامتحانات النهائية شوي وطلب مني ان احضر عنده لأذاكر معه فأستأذنت من اهلي ورحت لزميلي في بيته وذهب مع زميلي داخل غرفه خاصة له وذاكرنا سوى وبعد انتهائي من المذاكره اردت العوده لبيتي الا ان زميلي فاجأني بطلب ما كنت اتوقعه وقال لي بالحرف الواحد اسمع ياحلو تكفى الحين ابغى اشيل سروالك وأنيكك شوي قبل ما تروح للبيت طبعا حسيت بخوف وخجل من كلامه وقلت له لا لا عيب وحرام نسوي القرافه ذي لا لا لكن اخذ يحاول معي حتى وافقته وليتني ما وافقته وقمت بخلع سروالي شوي وانا مكسوف وخجلان واخذ ينيكني حتى طلبت منه ان يفكني وشعرت بندم اني سويت معاه القرافه ذي ورحت للبيت وما درو اهلي بالصار لي من زميلي ليتني ما خليته يفعل بي ذا القرافه وصرت من المدرسة للبيت وما اخرج الا شوي وارجع بسرعه للبيت

    رد
  • معاذ
    منذ 3 سنوات

    رووووووعه إستمر يا بطل

    رد