التخطي إلى المحتوى

صور موديلات موضة الصيف للبنات 2020 عبر موقع muhtwa.com , مع كل عام تظهر موضة ملابس جديدة للبنات؛ لذلك سوف نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل وأحدث صور ملابس البنات التى تواكب موضة العام الجديد لتختاري منها ما يناسب شخصيتك.

موضة الصيف للبنات

لوك صيفي للبنات أنيق جدا حيث أنه يتكون من تى شيرت من ماركة Tommy العالمية وهو تى شيرت بنصف أكمام باللون الرمادى فى الأبيض والأحمر والكحلى وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليهم كوتشي أبيض.

ملابس بنات

فستان أنيق جدا ورائع مناسب للبنات الغير محجبات وهو فستان قصير بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك كاجوال مميز للبنات وهو مكون من توب كت رائع مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود الفخم وعليه بنطلون مميز مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك بنات صيفي كاجوال حيث أنه مكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليه سالوبيت أنيقة مصنوعة من القماش الجينز وهى سالوبيت جينز باللون الكحلي.

ملابس بنات

موضة صيف 2020

لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة أنيقة قصيرة كت وهى مصنوعة من القماش الشيفون الخفيف باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع أيضا من القماش الشيفون وهو بنطلون واسع باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك أنيق جدا ويناسب الفتيات الشابة وهو يحتوى على بلوزة مميزة مصنوعة من القماش القطن الناعم وهى بلوزة كت باللون الأسود ومنقوش عليها ورود باللون الفوشيا فى الروز والزيتي والأخضر وعليها بنطلون جينز أزرق فاتح مقطع.

ملابس بنات

لوك صيفي رائع وهو مكون من توب أنيق مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الاسود وعليها بنطلون بوهيمى يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام وهو باللون الاسود فى الأزرق والبني والأبيض والتركواز.

ملابس بنات

لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة واسعة بأكمام واسعة أيضا مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

أزياء بنات جديدة

لوك رائع وجذاب يتكون من قميص واسع بأكمام واسعة وهو قميص كاروهات باللون البرتقالى فى الأزرق والبنى والبيج وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الكحلى.

ملابس بنات

لوك رائع يتكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض الفاخر وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود وجزمة حمراء.

ملابس بنات

لوك أنيق مكون من تى شيرت كت من القطن باللون الأبيض وعليه بنطلون جينز باللون اللبنى مقطع وعليهم كارديجان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن باللون الرمادى.

ملابس بنات

لوك رائع مكون من بلوزة رائعة مصنوعة من القماش الشيفون مشجرة باللون الأحمر فى البينك والابيض والبنى وعليه جيب بليسيه طويلة باللون الأحمر الفاخر.

ملابس بنات

أحدث ملابس الصيف للبنات

لوك مكون من تى شيرت باللون الأبيض وعليه بوليرو طويل بأكمام طويلة باللون البرتقالى فى الأبيض والرمادى والأصفر والسيمون وعليهم بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق.

ملابس بنات

قميص بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون باللون البينك فى الأبيض وعليه بنطلون جينز باللون الكحلى.

ملابس بنات

توب أبيض وعليه جيب واسعة باللون البيج فى الفضي والأبيض وجاكيت جينز قصير.

ملابس بنات

توب كت أنيق مصنوع من القماش الشيفون فى الجبير باللون الأبيض وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح مقطع.

ملابس بنات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الصيفي الذي يناسب شخصيتك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *