كلمات اغنية احنا اصحاب ياسمينا العلواني

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة الشابة “ياسمينا العلوانى”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “إحنا أصحاب”، وذلك عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”وتطبيق “أنغامي”، حققت من خلالها نسب مشاهدة مذهلة، وهى من كلمات الشاعر الكبير “دسوقى فتحى دسوقى”وألحان وتوزيع الموسيقار العظيم “محمد ضياء”وهندسة صوتية “ياسر أنور”.

كلمات اغنية احنا اصحاب كاملة

  • كلمات الأغنية: دسوقى فتحى دسوقى.
  • ألحان الأغنية: محمد ضياء.
  • توزيع الموسيقى: محمد ضياء.

الاساس احنا اصحاب بس فاهمين بعض جدا، والدليل بيحس لما بفرح، ولا بحزن

الاساس احنا اصحاب بس فاهمين بعض جدا، والدليل بيحس لما بفرح، ولا بحزن

قولى ايه معنى الحياة لو معشتش فيها جمبك، ولا ايه هيكون مصيرى لما واحدة منى

قولى ايه معنى الحياة لو معشتش فيها جمبك، ولا ايه هيكون مصيرى لما واحدة منى

والنهاردة انا جاية ليك جاية، جاية بس علشان اقولك لما اضيع من بين ايديك قولى ايه هيكون بدل

والنهاردة انا جاية ليك جاية، جاية بس علشان اقولك لما اضيع من بين ايديك قولى ايه هيكون بدل

احنا بينا حاجات كتيرة اقوى منى، واقوى منك، وانت ليه ليه مفيش ضمير مستحيل تبعدنى عنك

احنا بينا حاجات كتيرة اقوى منى، واقوى منك، وانت ليه مفيش ضمير مستحيل تبعدنى عنك.

شاهد المزيد من أغاني ياسمينا:  كلمات أغنية حنالو ياسمينا العلوانى

نشأة ومولد ياسمينا العلواني

وبعد التعرف على كلمات اغنية احنا اصحاب تعد ياسمينا العلوانى هى مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى عالمنا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت فى محافظة “الإسماعيلية” بجمهورية مصر العربية يوم السابع من شهر إبريل عام 1998.

اسمها كاملا “ياسمينا ناصر العلواني”، عرف عنها قوة صوتها وإحساسها الرائع منذ الصغر، حصلت على تشجيع ودعم كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الغناء، وخاصة بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة عربية جديدة.

كلمات اغنية احنا اصحاب

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية تفاءلوا بالخير ياسمين علي

مشوار ياسيمنا العلواني الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية احنا اصحاب لقد بدأت مشواها الفنى والغنائى عندما بلغت سن الثانية عشر من عمرها حيث نجحت فى الإنضمام إلى فريق الموسيقى المتواجد داخل قصر ثقافة “الإسماعيلية”، ثم انضمت بعد ذلك إلى “الفرقة القومية للموسيقى العربية”.

وتعلمت وتتلمذت على يد المايسترو العظيم “سليم سحاب”، وقفت على العديد من المسارح فى عدد من الحفلات والمناسبات المختلفة، وحصلت من خلالها على بعض الجوائز من عدد من القيادات الرسمية.

قررت الإشتراك فى برنامج المواهب “آربز جوت تالنت” النسخة العربية فى موسمه الرابع، أشاد بها لجنة التحكيم، وقامت المطربة الكبيرة “نجوى كرم”بالضغط على “الباز الذهبى” الذى مكنها من الوصول إلى الحلقة النصف نهائية مباشرة عقب تقديمها لأغنية سيدة الشرق “أم كلثوم”بعنوان “أنت عمرى”، وصلت إلى الحلقة النهائية، ولكن لم يحالفها الحظ، وفشلت فى الحصول على اللقب.

أعلنت عن أول أغنية خاصة بها عام 2015 بعنوان “يارب بدعيلك”عبر حسابها الرسمى على موقع “اليوتيوب”، أعلنت عن أغنية جديدة منذ عدة أيام قليلة اسمها “إحنا أصحاب”، حققت ملايين المشاهدات عقب إصدارها لأغنية بعنوان “حناله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *