التخطي إلى المحتوى

أزياء وملابس محجبات 2021 في الصيف عبر موقع muhtwa.com , تتمتع الفتيات المحجبات هذا العام بالأناقة والجمال حيث ظهرت الكثير من الملابس الأنيقة؛ ولذلك نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة ومميزة من أجمل أزياء المحجبات .

ازياء محجبات جديدة 2021

زى محجبات للصيف أنيق جدا وهو مكون من بلوزة رائعة مشجرة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود فى الكشمير والبينك والأخضر والزيتى وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة من الشيفون باللون البينك الداكن وعليها طرحة روز.

ملابس محجبات

فستان أنيق جدا كاجوال للمحجبات وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأبيض والزيتى والروز وعليه طرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

لوك رسمى مميز وهو يتكون من توب مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وعليه بليزر مصنوع من القماش الناعم الخفيف باللون البينك وعليهم بنطلون واسع من القماش الكريب باللون الأسود ومخطط باللون الأبيض.

ملابس محجبات

لوك محجبات أنيق جدا مكون بلوزة مصنوعة من الشيفون باللون الاسود وعليها نقشات باللون الأبيض فى ازرق ورمادى بنطلون أنيق مصنوع من القماش باللون الاسود وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة من الشيفون باللون الأزرق وطرحة رمادى.

ملابس محجبات

موضة الصيف للمحجبات 2021

لوك محجبات كاجوال جدا للصيف مكون من تى شيرت طويل مفتوح من الجوانب وهو مصنوع من القماش القطن باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون جينز واسع مقطع باللون الأزرق السماوى وطرحة باللون الكافيه.

ملابس محجبات

لوك محجبات صيفي مميز وهو مكون من بلوزة باللون السيمون الفاتح وعليها جيب بليسيه رائعة واسعة باللون الأبيض وعليهم جاكيت طويل جينز باللون الأزرق وطرحة باللون اللبنى.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة أنيقة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون الأبيض الفاخر وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الشيفون أيضا باللون الزيتى وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات

فستان محجبات طويل كاجوال وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب وهو واسع باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البنى فى البيج والزيتى والبيج والكافية وعليه طرحة كريب كافيه.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف كاجوال 2021

لوك محجبات أنيق جدا وهو يحتوى على بلوزة مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون السيمون الفاتح وعليها ورود باللون الأصفر فى الزيتي والاخضر وطرحة باللون السيمون.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز جدا وهو مكون من قميص طويل باللون الأزرق ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وطرحة باللون البيج الداكن.

ملابس محجبات

لوك رائع جدا صيفي للمحجبات وهو مكون من بلوزة رائعة باللون السيمون وعليها كارديجان طويل بأكمام طويلة مصنوع من الستان باللون الكحلى فى السيمون والبيج والكشمير وبنطلون جينز باللون الكحلي وطرحة كشمير.

ملابس محجبات

لوك يتكون من توب باللون الاسود وعليه كارديجان كت طويل باللون البنى وعليها بنطلون جينز ليكرا باللون الاسود وتربون باللون الاسود.

ملابس محجبات

أحدث الملابس الصيفية للمحجبات 2021

فستان مميز جدا مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات باللون الزيتى فى السيمون الفاتح والأخضر وعليه طرحة باللون البنفسجى.

ملابس محجبات

فستان مفتوح من الأمام باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض وتحته توب أبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة باللون الأبيض.

ملابس محجبات

توب أبيض ناعم وعليه بنطلون باللون الاسود وبليزر باللون النبيتى.

ملابس محجبات

بلوزة باللون اللبنى فى الأبيض وعليها جيب طويلة باللون الأوف وايت وطرحه نبيتي.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدت تلك الأزياء الصيفية للمحجبات أخبرينا اذا كنتى محجبة ما هو اللوك الذي ترغبين فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *