تصاميم ازياء محجبات صيف 2024 بأشكال مبهجة وناعمة

أ / نسمة أحمد البهنسى

كثيرا من المحجبات يحتارون في اختيار ملابسهن الجديدة في الصيف سواء في الشراء الجاهز أو التفصيل ولكن يقدم لك موقع محتوى ثلاث ألوان جميلة وجذابة 1443 وهي كما ذكرنا في السابق ألوان فاتحة كالأبيض الذي يميز الموديل الأول وهو عبارة عن بلوزة طويلة من الخلف وشبه قصيرة من الأمام ولها لياقة صغيرة مقفلة بفيونكة سوداء يتم ارتدائها علي بناطيل سوداء أو غامقة مثل الكحلي وغيره من الألوان إلى جانب الطرحة التي تتميز بالألوان الحمصية .

ازياء للمحجبات

ازياء محجبات صيف جديد

موضة ازياء محجبات صيف مميزة 2024

لوك محجبات مكون من توب أنيق مصنوع من القماش الليكرا باللون الأسود وعليه بليزر مصنوع من القماش القطن باللون البيج في بنى وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وعليهم أيضا طرحة باللون الأسود.

ملابس محجبات

فستان للمحجبات ذات تصميم مميز وهو مناسب لفصل الصيف حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم الخفيف باللون البينك الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الكشمير فى الاخضر والبنى والبيج وبه حزام حول الخصر من نفس القماش وعليه طرحة من الكريب باللون الكشمير.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات أنيق جدا وهو يتكون من توب أنيق مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض وعليه بليزر قصير باللون البيج الفاتح وعليهم بنطلون جينز واسع باللون الأزرق السماوى وعليهم طرحة كريب باللون الأوف وايت.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع جدا يحتوى على تي شيرت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة من الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض وطرحة سيمون داكن.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز جدا وهو مكون من تي شيرت مصنوع من القماش القطن الخفيف باللون اللبني في أسود عليه بليزر أنيق مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وبنطلون ليكرا أيضا باللون الزيتي و طرحة بيج فاتح.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك يتكون من قميص من القماش الليكرا بالشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات من الفيونكات باللون الأسود وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وطرحة بيج.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من تي شيرت مصنوع من القطن باللون اللبني الفاتح بالأسود وعليه قميص طويل مفتوح باللون الأوف وايت وعليهم بنطلون ليكرا باللون الزيتي الفاتح وطرحة رمادي.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات صيفي رائع وهو مكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان كت طويل باللون الأزرق فى الفوشيا والتركواز والبينك والموف وبنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات

لوك صيفي للمحجبات مكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام واسعة من الشيفون باللون الأبيض فى نبيتى ولبنى فاتح.

ملابس محجبات

قميص شيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان قصير بأكمام واسعه باللون التركواز الداكن وبنطلون جينز باللون الكحلي.

ملابس محجبات

بلوزة مميزة باللون الأخضر الداكن وعليه كارديجان طويل كت باللون الأخضر في الليموني والبرتقالي الداكن والأبيض بنطلون شيفون باللون السيمون.

بلوزة قصيرة باللون الاسود وعليه كارديجان طويل كت باللون البيج فى الازرق والبني والأبيض وبنطلون جينز كحلى.

ملابس محجبات

قميص من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب طويلة باللون الاخضر.

ملابس محجبات

بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل وبأكمام طويلة باللون السيمون فى بستاج وكحلى وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق.

ملابس محجبات

فستان محجبات كاجوال أنيق جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم في الستان وهو بأكمام طويلة وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه باللون الأبيض الفاتح وعليه نقشات من الورود الكبيرة باللون النبيتى الداكن وعليه طرحة نبيتى.

ملابس محجبات

فستان محجبات رقيق و طويل بأكمام طويلة وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الأسود وكما أنه مفتوح من الأمام وتحته بطانة باللون البنى ومنقوش عليه نقشات من على الصدر من الورود باللون الأحمر فى الأصفر والبيج والزيتي.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال أنيق ورائع وهو مكون من بلوزة قصيرة بأكمام واسعة وهى بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون باللون السيمون الداكن ومنقوش عليها رسومات باللون النبيتى فى الزيتى والأصفر وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى وعليهم طرحة باللون السيمون.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال يناسب إطلالة عصرية بالنهار وهو مكون من بلوزة مميزة جدا ورائعة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود الفاخر وعليها جيب طويل ومنفوشة ومصنوعة من القماش الدانتيل الناعم بطبقات فوق بعضها باللون الروز.

ملابس محجبات

لوك كاجوال للمحجبات وهو مكون من بلوزة طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة مصنوع أيضا من القماش الشيفون باللون الأبيض في لبنى.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك كاجوال للمحجبات صيفي وهو مكون من قميص أنيق مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة أيضا من القماش الليكرا فى الشيفون باللون اللبنى فى الأبيض وعليهم طرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات كاجوال

فستان للمحجبات رائع ومناسب لاطلالة بالنهار وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض منقوش عليه نقشات من الورود باللون السيمون فى البيج والزيتى وعليه طرحة باللون البنى.

لوك مميز جدا مكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب بليسيه طويلة باللون السيمون.

ملابس محجبات

بلوزة أنيقة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود فى بيج وعليها بنطلون باللون الأبيض.

ملابس محجبات

ملابس صيف للمحجبات كاجوال

لوك مكون من بلوزة شيفون باللون السيمون الفاتح وعليها جاكيت جينز أزرق قصير وجيب شيفون واسعة باللون السيمون أيضاً وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات

لوك مكون من توب باللون البيج وعليه كارديجان طويل بأكمام مفتوح من الأمام باللون البيج وبنطلون جينز أزرق وطرحة سوداء.

ازياء محجبات انيقة

زي محجبات للصيف أنيق جدا وهو مكون من بلوزة رائعة مشجرة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود في الكشمير والبينك والأخضر والزيتي وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة من الشيفون باللون البينك الداكن وعليها طرحة روز.

ملابس محجبات

فستان أنيق جدا كاجوال للمحجبات وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البينك في الأبيض والزيتي والروز وعليه طرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

لوك رسمي مميز وهو يتكون من توب مصنوع من القماش الليكرا باللون الأسود وعليه بليزر مصنوع من القماش الناعم الخفيف باللون البينك وعليهم بنطلون واسع من القماش الكريب باللون الأسود ومخطط باللون الأبيض.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال جدا للصيف مكون من تي شيرت طويل مفتوح من الجوانب وهو مصنوع من القماش القطن باللون الأسود ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون جينز واسع مقطع باللون الأزرق السماوي وطرحة باللون الكافية.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك محجبات أنيق جدا وهو يحتوى على بلوزة مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون السيمون الفاتح وعليها ورود باللون الأصفر في الزيتي والاخضر وطرحة باللون السيمون.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز جدا وهو مكون من قميص طويل باللون الأزرق ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وطرحة باللون البيج الداكن.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

فستان مفتوح من الأمام باللون  الأسود  ومخطط باللون الأبيض وتحته توب أبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة باللون الأبيض.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

  ازياء محجبات صيف تركية رائعة 2024

لوك محجبات تركى أنيق مناسب للصيف وهو مكون من قميص بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن بالشيفون باللون الأبيض وعليه فستان تركى كت طويل وواسع ومصنوع من القماش الجبردين باللون الأخضر وله حزام حول الخصر باللون الأحمر في الزيتي.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز مكون من بالطو طويل مصنوع من القماش القطن بالكتان الناعم باللون الأبيض وعليه خطوط باللون السيمون في الأزرق وتحته توب باللون الأسود وبنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة باللون الأزرق.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

فستان تركى مميز جدا وهو مصنوع من القماش الليكرا في القطن الناعم باللون الأسود وهو مزين من عند الخصر والأكمام بنقشات من الألوان باللون الفوشيا في الأحمر والأصفر والأخضر والبيج.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من قميص طويل وواسع من القماش الشيفون باللون الأزرق وعليه نقشات من الأكمام باللون الأحمر في اللبني والبيج وعليه بنطلون جينز واسع باللون الأزرق السماوي وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة أنيقة من الشيفون باللون الرمادي الفاتح وعليه جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الجملي الفاتح وعليها حزام من الجلد باللون البنى.

لوك مكون من بلوزة من القماش القطن باللون السيمون وعليه جاكيت كت باللون الأسود وجيب طويلة من القماش الجبردين باللون الأسود.

ملابس محجبات

عباية تركى رائعة جدا مصنوعة من القماش القطن بالشيفون باللون الأسود في الأبيض وعليه حزام من الجلد باللون الأسود أيضا.

ملابس محجبات

بلوزة واسعة وطويلة باللون الأسود في الأبيض وعليها بنطلون واسع باللون الأسود.

ملابس محجبات

بلوزة ستان باللون السيمون الفاتح وعليها جيب باللون الأسود.

توب باللون الأسود وعليه بنطلون طويل وواسع باللون الرمادي في كحلى كاروهات.

ملابس محجبات

قميص طويل وواسع كروهات باللون الأبيض في نبيتي فاتح ورمادي وعليه جيب طويلة باللون الأسود.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدت تلك موديلات ملابس المحجبات التركية أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذي لفت نظرك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *