كلمات اغنية انا ايه فى حياتك عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الكبير “عمرو دياب”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “أنا إيه فى حياتك”، وذلك من خلال إحدى الحفلات التى أقامها منذ ساعات قليلة، حققت الأغنية إنتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعى منذ إصدارها فى اللحظات الأولى، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

كلمات اغنية انا ايه فى حياتك كاملة

  • غناء: عمرو دياب.

انا قولى بالنسبالك ايه انا ايه فى حياتك فى حد اولى تهتم بيه

انا قولى بالنسبالك ايه انا ايه فى حياتك فى حد اولى تهتم بيه

مين اللى زعله يهمك، وتشيله فى عينيك مش اللى شايل همك، وبيخاف عليك

مين اللى زعله يهمك، وتشيله فى عينيك مش اللى شايل همك، وبيخاف عليك

مين اللى رحت، وجيت سافرت كتير معاه مين اتعلمه 100 مفاجئة من وراه

مين اللى رحت، وجيت سافرت كتير معاه مين اتعلمه 100 مفاجئة من وراه

انا ليه مش مالى ايدى منك ليه انا ليه مش مالى ايدى منك ليه.

شاهد المزيد من أغاني عمرو دياب:  كلمات اغنية ساعة الفراق عمرو دياب

أعمال عمرو دياب الفنية

وبعد التعرف على كلمات اغنية انا ايه فى حياتك يعد عمرو دياب هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعد واحدا من أجمل الأصوات التي ظهرت وتواجدت فى عالمنا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الآن، أعلن عن أول أغنية خاصة به عام 1983 بعنوان “وهى الزمان”.

أستطاع الهضبة أن يحقق نسب مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط بأكمله عقب إطلاقه لألبوم بعنوان “ميال”من ضمن فيلمه الشهير “العفاريت” الذى قاد بطولته بالتعاون مع الفنانة الراحلة “مديحة كامل” ، وفى عام 1990 تم إختياره لإفتتاح حفل بطولة “الأمم الإفريقية”فى نسختها الخامسة، وغنى باللغة الإنجليزية والفرنسية.

حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية مثل جائزة “ورلد ميوزك أورد” لمدة سبعة مرات كاملة لحصوله على أعلى نسبة مبيعات على مستوى الشرق الأوسط، يعتبر أول مطرب عربى يدخل ضمن موسوعة “غينيس للأرقام القياسية” عام 2016.

أعلن عن أخر ألبوم غنائى له حتى الآن عام فى صيف عام 2017 الماضى بعنوان “معدي الناس”، والذى لاقى نجاحاً باهراً، أصدر أغنية سينجل جديدة بعنوان “أنا إيه فى حياتك”، ترجمت معظم أغانيه إلى عدد كبير من لغات العالم مثل “الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والهندية”.

كلمات اغنية انا ايه فى حياتك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية وفهمت عينيك عمرو دياب