التخطي إلى المحتوى

موضة 2020 صيف عبر موقع muhtwa.com , سيطرت الألوان الفاتحة والهادئة على موضة صيف 1442 ونحن الآن سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة وتشكيلة رائعة من أجمل صور لملابس البنات .

موضة صيف 2020 للبنات

لوك صيفي للبنات رائع وهو مكون من بلوزة ناعمة وأنيقة وهى مصنوعة من القماش الشيفون وهى بأكمام وسعة باللون الأبيض فى السيمون والرمادى وعليها بنطلون جينز فى ليكرا باللون الأبيض وعليهم كوتشي أبيض.

ملابس بنات

لوك كاجوال أنيق يتكون من توب مصنوع من القماش القطن الناعم بنصف أكمام باللون الأبيض ومرسوم عليه باللون الاسود فى البيج والاستراس اللامع وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون السيمون.

ملابس بنات

لوك كاجوال رائع جدا وهو مكون من تى شيرت بنصف أكمام وهو تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الاسود وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى وعليه حزام جلد باللون الأسود.

ملابس بنات

لوك كاجوال مكون من تى شيرت بأكمام طويلة باللون الأسود والمخطط باللون الأبيض وعليه سالوبيت مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

ألوان صيف 2020

لوك مميز جدا وهو مناسب لاطلالة عصرية بالنهار حيث أنه يحتوى على فستان قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأحمر فى البيج والزيتى وعليه كوتشي باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك كاجول أنيق يتكون من بلوزة قصيرة بأكمام طويلة وواسعة وهي مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى باللون الأصفر الداكن ومنقوش عليها ورود باللون البنى فى الاوف وايت والأسود وعليها بنطلون جينز في ليكرا باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك راقى جدا يتكون من قميص طويل وأنيق بأكمام طويلة وهو قميص كاروهات باللون الاسود فى الابيض والرمادى وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

لوك مميز جدا يناسب الفتيات المراهقات وهو مكون من بلوزة مفتوحة من عند الصدر بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه ورود باللون البيج فى البنى والكافية وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وهو مقطع.

ملابس بنات

كولكشن ازياء 2020

لوك كاجوال رائع وأنيق مكون من بلوزة اوف شولدر رائعة بأكمام واسعة وهي مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الكشمير فى البين والأبيض وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

فستان رائع بأكمام طويلة وبه فتحة من الأمام من الجانب وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون وهو أيضا باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأصفر فى بنى وبيج.

ملابس بنات

لوك أنيق ومميز مكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الاسود وعليه نقشات باللون البوستاج فى البينك وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك يتكون من توب كت باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل مشجر باللون البرتقالى الداكن وعليه نقشات باللون الأسود فى البيج الفاتح والأسود والسيمون وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

ملابس بنات جديدة 2020

توب كت باللون الأسود وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة باللون التركواز فى الأسود والبيج والنبيتى وعليهم بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

بلوزة أوف شولدر رائعة قصيرة باللون اللبنى فى الأبيض وعليها نقشات باللون الأحمر فى أخضر وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق.

ملابس بنات

فيست طويل وواسع باللون الكشمير الداكن فى الأسود وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

وبعد أن شاهدت تلك الأزياء الصيفية 2020 المميزة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *