التخطي إلى المحتوى
قصص رعب احمد يونس جديدة
قصص رعب

قصص رعب احمد يونس جديدة عبر موقع محتوى, هذه القصة مشابهة لقصص كثيرة حدثت في الواقع، ووجود الجن ليس خرافات كما يظن بعض الناس.

قصص رعب

دخول الجن في جسد مي

مي هي فتاة تعمل في أحد المستفيات وهي متزوجة ولديها طفل عمره 11 عام وفي يوم عادت مي من عملها وأعدت الغداء لزوجها وطفلها ثم ذهب إلى الحمام لم تنتبه مي لوجود الصابون في أرضية الحمام، وقعت مي على ظهرها وفقدت الوعي، وعندما كانت مي فاقدة الوعي كانت تشعر بأنها نائمة على سرير.

وكان هناك أحد من الجن، قبيح الشكل يقترب عليها وهي ﻻ تستطيع الحركة وبعد أن استعادت وعيها، أخبرها زوجها أنها كانت فاقدة الوعي فترة كبيرة جدا وكانت تنطق بكلام غير مفهوم و صوتها كان مختلف، لم تضع مي في بالها أي شيء من ذلك.

تغير تصرفات مي

وفي نفس اليوم ذهبت مي لتصلي، وكان أبنها ينظر لها بطريقة غريبة، فسألته مي بعد أن أنهت صلاتها عن سبب نظراته الغريبة لها فقال لها أنها كانت تضحك وهي تصلي بطريقة جنونية، تعجبت مي من كلامه وقالت له أنها كانت خاشعة في صلاتها، أكد لها أبنها أنها لم تتوقف عن الضحك منذ بداية صلاتها لم تصدق مي كلام أبنها.

وذهبت مي إلى السرير لتنام وأثناء نومها أستيقظ زوجها وكان يكح بشدة استيقظت مي وأعطته الماء ليشرب فقال لها كيف تفعلين هذا؟ أتردين أن تخنقيني؟ تعجبت مي من كلامه وقالت له أنها كانت نائمة ولم تستيقظ إلا على صوته وهو كان يتأكد لها أنها كانت تحاول خنقه بيديها شعرت مي بشيء غير طبيعي يحدث.

قصص رعب

قتل مي للمريض

وفي اليوم الثاني ذهبت مي إلى المستشفى وكانت تقوم بعملها وفجاءة ضرب الإنذار في المستشفى ذلك الإنذار يعني موت أحد الحالات في المستشفى وكانت مي مسؤولة الإشراف عن المريض الذي مات وأكد الكثير من زملائها أنها آخر من دخل غرفة المريض.

أخبرتهم مي أنها دخلت له لإعطائه الدواء وخرجت و أكدت التحاليل أن المريض مات مخنوق و تحولت مي إلى التحقيق ووقعت التهمة عليها دفعت مي كفالة للخروج من القضية و كان زوجها يصدق أنها فعلت هذا لأنها فعلت ذلك معه أيضا.

قتل مي للشيخ

وفي نفس الليلة أستيقظ ألابن مفزوعا مسرعا نحو أبيه وقال له أن أمه كانت تحاول أن تخنقه وهو نائم وكان شكلها غريب ذهب الأب غرفة الأبن فوجد زوجته هناك تعجبت مي من وجدها في غرفة أبنها ونظر لها الزوج وقال لها هذا يكفي و أخبرها أنها ممسوسة ويجب عليها أن تذهب معه لشيخ يعالجها من ذلك المس.

رفضت مي في البداية و لكنها اقتنعت بكلام زوجها بعد فترة و مات الشيخ مخنوق و أتهمت مي بقتل الشيخ، حيث وجدوا بصمات مي على رقبته دخ لت مي السجن بتهمة قتل المريض و الشيخ.

قصص رعب

وفي النهاية أود من حضراتكم أن تشاركونا بأرائكم حول هذا الموضوع بوضع تعليق في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *