التخطي إلى المحتوى

تمرينات تخسيس وحرق الدهون عبر موقع محتوى, يعاني العديد منا من مشاكل السمنه والدهون في منطقة البطن وتتراكم الدهون في جسم الانسان باسباب مختلفة مثل قلة الحركة والجلوس كثيرا وسوء التغذية ايضا من العوامل المهمه التي تسبب السمنه وقد تكون بسبب عوامل وراثية، ونستعرض لكم في موقع محتوي اسرع طريقة للتخلص من الدهون في الجسم.

تمارين حرق الدهون

 اكثر المناطق التي قد تسبب مشاكل لكل شخص سمين هي منطقة البطن فهي من اكثر الاماكن الظاهره في جسم الانسان وهناك العديد من الطرق للتخلص من الدهون في منطقة البطن واسرع طريقة للتخلص من الدهون في البطن بالتمارين الرياضية والجري والاهتمام بالانظمة الغذائية السليمة واليك هذه التمرينات للتخلص من الدهون والكرش بسرعه كبيرة مع الشرح .

تمرينات تخسيس وحرق الدهون

تمرين شد البطن

من التمرينات القوية لشد البطن باستخدام حبل المقاومة والاستلقاء علي الارض تثني الركبتين وتضع الحبل اسفل القدمين وتبدء بفرد جسمك بالكامل علي الارض كما موضح بالصوره ثم تعود لوضعيه البدايه وتقوم بتكرار التمرين حتي تشعر بالتعب .

تمرين تقوية البطن

من تمرينات التي تعمل علي شد عضلات البطن وتقويتها تقوم باستخدام اي مقعد لديم وتجلس عليه وحركات التمرين بالامساك بالمقعد باليدين وفرد الارجل للاسفل ثم تثني الرجلين علي شكل زاوية قائمة علي مقربة من البطن وتقوم بتكرار حركات التمرين علي حسب قدرتك.

تمرين عضلات البطن

من التمرينات المشهوره لتقوية عضلات البطن والتي يمكن القيام بها بسهولة في المنزل بالاستلقاء علي الارض وثني الرجلين وتضع يديك خلف الرأس وتبدء برفع جسمك لاعلي علي مقربة من الرجلين والعودة مره اخري لوضع البداية بالاستلقاء علي الارض مع التركيز في الحركة علي عضلات البطن لتحقيق الاستفادة القصوي من التمرين.

تمرين تضخيم عضلات البطن

في هذا التمرين تقوم بالاستلقاء علي الارض وتضع يديك خلف راسك وحركات التمرين تقوم بها بجعل اليد اليسري تتحرك نحو القدم اليمني واليد اليمني تتحرك نحو القدم اليسري مع تحريك القديمين نحو اليد كما موضح بالصوره .

تمرين حرق الدهون

من التمرينات المنزلية المهمه لحرق الدهون باستخدام كرة وتضع كلتا اليدين علي الكرة وفرد الجسم في الخلف وتقوم بحركات التمرين بتحريك القدم نحو البطن فتقوم بتحريك القدم اليسري نحو البطن بثني الركبه ثم فرد الرجل مره اخرى وتكرر التمرين علي القدم الاخري .

تمرين شد المعده

تعتمد طريقة اداء هذا التمرين على الوقوف علي كلتا اليدين وثني الركبتين وتبدء بحركات التمرين بفرد القدم للخلف والعودة لوضع البداية بثني الركبه نحو البطن وتقوم بتكرار هذا التمرين علي كلتا القدمين .

تمرين رفرفة بطن

من التمرينات التي تعمل علي شد البطن والحصول علي بطن رشيق وتقوم باداء التمرين بالاستلقاء علي الارض وترفع كلتا القدمين لاعلي ثم النزول مره اخري بالقدمين لاسفل وتكرر التمرين علي حسب قدرتك .

تمرينات تقوية عضلات المعده

تمرين يشبه في طريقة اداءه لتمرين الرفرفة ولكن هذه المره ترفع القدم لاعلي وتكون هذه وضعيه البداية ثم تثني الرجل نحو البطن وفرد القدمين مره اخرى لوضعيه البداية وتقوم بتكرار حركات التمرين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *