تمرينات تخسيس وحرق الدهون

هيثم عبدالله

تمرينات تخسيس وحرق الدهون عبر موقع محتوى, يعاني العديد منا من مشاكل السمنه والدهون في منطقة البطن وتتراكم الدهون في جسم الانسان باسباب مختلفة مثل قلة الحركة والجلوس كثيرا وسوء التغذية ايضا من العوامل المهمه التي تسبب السمنه وقد تكون بسبب عوامل وراثية، ونستعرض لكم في موقع محتوي اسرع طريقة للتخلص من الدهون في الجسم.

تمارين حرق الدهون

 اكثر المناطق التي قد تسبب مشاكل لكل شخص سمين هي منطقة البطن فهي من اكثر الاماكن الظاهره في جسم الانسان وهناك العديد من الطرق للتخلص من الدهون في منطقة البطن واسرع طريقة للتخلص من الدهون في البطن بالتمارين الرياضية والجري والاهتمام بالانظمة الغذائية السليمة واليك هذه التمرينات للتخلص من الدهون والكرش بسرعه كبيرة مع الشرح .

تمرينات تخسيس وحرق الدهون

تمرين شد البطن

من التمرينات القوية لشد البطن باستخدام حبل المقاومة والاستلقاء علي الارض تثني الركبتين وتضع الحبل اسفل القدمين وتبدء بفرد جسمك بالكامل علي الارض كما موضح بالصوره ثم تعود لوضعيه البدايه وتقوم بتكرار التمرين حتي تشعر بالتعب .

Weight Loss

تمرين تقوية البطن

من تمرينات التي تعمل علي شد عضلات البطن وتقويتها تقوم باستخدام اي مقعد لديم وتجلس عليه وحركات التمرين بالامساك بالمقعد باليدين وفرد الارجل للاسفل ثم تثني الرجلين علي شكل زاوية قائمة علي مقربة من البطن وتقوم بتكرار حركات التمرين علي حسب قدرتك.

Weight Loss

تمرين عضلات البطن

من التمرينات المشهوره لتقوية عضلات البطن والتي يمكن القيام بها بسهولة في المنزل بالاستلقاء علي الارض وثني الرجلين وتضع يديك خلف الرأس وتبدء برفع جسمك لاعلي علي مقربة من الرجلين والعودة مره اخري لوضع البداية بالاستلقاء علي الارض مع التركيز في الحركة علي عضلات البطن لتحقيق الاستفادة القصوي من التمرين.

Weight Loss

تمرين تضخيم عضلات البطن

في هذا التمرين تقوم بالاستلقاء علي الارض وتضع يديك خلف راسك وحركات التمرين تقوم بها بجعل اليد اليسري تتحرك نحو القدم اليمني واليد اليمني تتحرك نحو القدم اليسري مع تحريك القديمين نحو اليد كما موضح بالصوره .

Weight Loss Exercises04 1

تمرين حرق الدهون

من التمرينات المنزلية المهمه لحرق الدهون باستخدام كرة وتضع كلتا اليدين علي الكرة وفرد الجسم في الخلف وتقوم بحركات التمرين بتحريك القدم نحو البطن فتقوم بتحريك القدم اليسري نحو البطن بثني الركبه ثم فرد الرجل مره اخرى وتكرر التمرين علي القدم الاخري .

Weight Loss

تمرين شد المعده

تعتمد طريقة اداء هذا التمرين على الوقوف علي كلتا اليدين وثني الركبتين وتبدء بحركات التمرين بفرد القدم للخلف والعودة لوضع البداية بثني الركبه نحو البطن وتقوم بتكرار هذا التمرين علي كلتا القدمين .

Weight Loss

تمرين رفرفة بطن

من التمرينات التي تعمل علي شد البطن والحصول علي بطن رشيق وتقوم باداء التمرين بالاستلقاء علي الارض وترفع كلتا القدمين لاعلي ثم النزول مره اخري بالقدمين لاسفل وتكرر التمرين علي حسب قدرتك .

Weight Loss

تمرينات تقوية عضلات المعده

تمرين يشبه في طريقة اداءه لتمرين الرفرفة ولكن هذه المره ترفع القدم لاعلي وتكون هذه وضعيه البداية ثم تثني الرجل نحو البطن وفرد القدمين مره اخرى لوضعيه البداية وتقوم بتكرار حركات التمرين .

Weight Loss

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *