التخطي إلى المحتوى

موضة صيف 2020 للبنات عبر موقع محتوى, نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل وأحدث الملابس الأنيقة للبنات التى تواكب موضة صيف 2020  لتتعرفى معنا على أجمل الملابس التى يجب ان ترتديها هذا العام.

أزياء صيف 2020

لوك بناتى للصيف رائع جدا يعد من أحدث صيحات الموضة لعام 2020 وهو لوك يحتوى على تى شيرت بأكمام طويلة ومنسدلة من على الكتف وهو مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض ومخطط بخطوط عرضية باللون الاسود وعليه بنطلون جينز باللون الكحلى.

أزياء بنات

لوك رسمى مميز مكون من قميص أنيق بأكمام طويلة وواسع مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون السيمون الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز فى الليكرا باللون الأبيض وعليه حزام باللون التايجر.

موضة بنات

لوك كاجوال صيفي رائع جدا وهو مكون من بلوزة أوف شولدر رائعة قصيرة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأحمر الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز والليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مميز جدا وجذاب وهو لوك يتكون من فستان أنيق جدا وقصير مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا ومجسم على الجسم ومنسدل على الجسم أيضا باللون الاسود السادة وعليه جاكيت قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الجينز الفاتح.

ملابس بنات

أزياء بنات صيف 2020 جديدة

لوك انثوى رائع جدا وهو عبارة عن فستان بأكمام طويلة وقصير وبه فتحة من الجانب وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم ف الكريب باللون الكحلى الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى الزيتى والبينك الفاتح والبيج.

ملابس بنات

لوك أنيق للصيف يتكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأزرق فى البيج والسيمون والأحمر والاسود وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا وواسع من الأسفل باللون البيج.

ملابس بنات

لوك أنيق يحتوى على بلوزة قصيرة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش الشيفون وهى بلوزة واسعة باللون البرتقالى السادة وعليها بنطلون طويل وواسع من الأسفل مصنوع من القماش الليكرا باللون البيج وعليه نقشات من الأسفل باللون البنى فى اللبنى والبرتقالى الداكن.

ملابس بنات

فستان رائع جدا ومناسب للصيف وهو فستان أنيق بأكمام قصيرة وهو قصير أيضا ومصنوع من القماش الشيفون فى القطن ومنسدل على واسع وباللون الأصفر الفاتح وعليه حزام حول الخصر باللون البنى.

موديلات ملابس بنات جديدة

فستان قصير أنيق جدا وهو يضا بأكمام قصيرة وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البنى فى الاخضر والأصفر والبيج الداكن.

ملابس بنات

لوك مميز جدا مناسب لاطلالة مسائية وهو مكون من توب بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى أسود ورمادى وعليه جيب قصيرة مصنوعة من القماش الجلد باللون الاسود السادة.

ملابس بنات

فستان قصير بأكمام طويلة باللون البيج فى البنى فى اللبنى والنبيتى الداكن وبه حزام حول الخصر باللون الجملى.

ملابس بنات

بلوزة بأكمام طويلة باللون الأبيض وعليها كارديجان قصير كت باللون الكافيه وعليهم بنطلون ليكرا باللون النبيتى فى الكافيه والبيج.

أشكال ملابس حديثة

بلوزة باللون الكافيه ف اللبنى والنبيتى وعليها بنطلون ليكرا باللون النبيتى.

ملابس بنات

توب أبيض وعليها كارديجان باللون الرمادى الفاتح وجيب جلد باللون الأسود.

ملابس بنات

بلوزة نصف أكمام باللون البنى وعليها بنطلون باللون البيج فى الكافيه والبينك.

ملابس بنات

وبعد مشاهدتتك لهذة الموديلات الصيفية أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

  1. لو ك ر سمي مميز مكو ن من قيمص انيق با كما م طو يله وو ا سع مصنو ع من القما ش الشفيو ن النا عم الشفا ف با للو ن السيمو ن الفا تح و عليه بطنلو ن مصنو ع من القما ش الجينز في اليكر ا با للو ن الا بيض و عليه حز ا م با للو ن التا يجر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *