التخطي إلى المحتوى

أزياء محجبات 2019 عبر موقع محتوى, تعتمد موضة أزياء المحجبات لعام 2019 على الاستايلات الواسعة والأنيقة لذا نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة جديدة ورائعة من أجمل استايلات الملابس للمحجبات 2019.

ملابس محجبات 2019

لوك محجبات صيفي أنيق وهو مكون من قميص طويل وبأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعم باللون السيمون الداكن وتحته بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليهم طرحة مصنوعة من الكريب باللون البنى.

أزياء محجبات

فستان أنيق ومميز جدا وهو فستان واسع وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البينك الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى الكحلى وعليه طرحة مصنوعة من الستان الناعم باللون الروز الفاتح.

أزياء محجبات

لوك محجبات رائع يتكون من قميص طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض ومخطط بخطوط طولية باللون الاسود وعليه حزام مصنوع من الجلد باللون الاسود وعليهم بنطلون جينز باللون الاسود وطرحة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

لوك محجبات مكون من قميص طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها بنطلون ليكرا جينز باللون الأبيض وعليها كارديجان من الشيفون باللون الفوشيا.

أزياء محجبات

ملابس محجبات صيف 2019

لوك محجبات يحتوى على بلوزة أوف شولدر بأكمام واسعة والبلوزة أيضا واسعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى ومخططة باللون الأبيض ومنقوش عليها نقشات باللون اللبنى فى الأسود والبرتقالى وعليها جيب طويلة منفوشة من الستان باللون الأبيض وتربون منقوش باللون البيج فى البنى.

أزياء محجبات

لوك مكون من قميص بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون وعليها بنطلون واسع مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون فى الزيتى واللبنى والكحلى والأحمر وطرحة بينك.

أزياء محجبات

لوك مكون من بلوزة مميزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليها نقشات من الورود باللون السيمون فى اللبنى والزيتى وعليها بنطلون طويل وواسع من الشيفون باللون الأبيض.

أزياء محجبات

لوك رائع يتكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليها بليزر باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون الأزرق فى البينك والكشمير والزيتى والأصفر وعليهم بنطلون واسع مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة بينك.

أزياء محجبات

ملابس محجبات تركية

فستان محجبات كاجوال أنيق جدا وهو فستان رائع بأكمام طويلة وواسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأوف وايت وعليها نقشات باللون الاخضر الداكن وعليها طرحة من الكريب باللون النبيتى.

أزياء محجبات

فستان محجبات كاجوال رائع مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون الناعم وهو فستان منسدل على واسع باللون الاسود ومزين بنقشات باللون الأحمر فى الزيتى وعليه طرحة كريب باللون الزيتى.

أزياء محجبات

بلوزة مميزة من الشيفون باللون اللبنى فى الكحلى والنبيتى والأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الكريب باللون اللبنى وطرحة باللون الرمادى.

أزياء محجبات

بلوزة واسعة وبأكمام واسعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى الداكن وعليها بنطلون ليكرا باللون الأبيض طرحة باللون الرمادى.

أزياء محجبات

ملابس محجبات كاجوال

فيست طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون البينك الفاتح فى الكشمير والزيتى وعليه بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض.

أزياء محجبات

بلوزة من الشيفون باللون الأحمر وعليها بنطلون من الشيفون باللون الاسود فى الأبيض.

أزياء محجبات

فيست طويل من الشيفون باللون الأبيض وعليها بنطلون ليكرا باللون السيمون الفاتح وعليه طرحة باللون السيمون الفاتح.

أزياء محجبات

قميص طويل بأكمام طويلة باللون الكحلى وعليه نقشات باللون اللبنى فى الكافيه وعليه بنطلون كافيه.

أزياء محجبات

وبعد أن شاهدتى تلك أزياء المحجبات الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *