تفسير رؤية التعذيب فى المنام

تفسير رؤية التعذيب فى المنام عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام، بعد أن سبق وتناولنا ذكر تفسير رؤية السجن والسجان فى المنام؛ فسوف نقوم من خلال موضوع اليوم بذكر تفسير رؤية التعذيب فى المنام مع ذكر كافة الدلالات المتعلقة بتلك الرؤية فى المنام.

التعذيب فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية التعذيب فى المنام دلاله على المتاعب والمعاناة التى يشعر بها الرائى ،ورؤية القيام بتعذيب الناس فى الحلم دلاله على الضلاله والقسوة أو جموح النفس ،وقد يشير إيضا إلى الطموح والرغبه فى المغامرة ،والله أعلم.

التعذيب بالسجن فى الحلم

أما رؤية الدخول إلى السجن والتعرض للتعذيب فيه فهو دلاله على الوقوع فى متاعب ومأزق كبير أو شده الكرب والتعرض لمحنة كبيرة ،ورؤية التعذيب بالنار فى الحلم دلاله على التوبه ،والتعذيب بالضرب أو الرجم دلاله على القهر والفشل ،والله أعلم.

تعذيب الأطفال فى المنام

وتشير رؤية تعذيب الأطفال فى المنام فهو دلاله على الخسارة سواء على المستوى العملى أو الشأن العاطفى، وقال العلماء أن تعذيب الأطفال فى الحلم دلاله على توبه بعد معصية وكفر أو الأحتياج الجسدى للزواج أو الحاجة إلى الأنجاب ،والله أعلم.

التعذيب بالنار فى الحلم

وتشير رؤية التعذيب بأستخدام النار إلى الخوف من أرتكاب الذنوب والفواحش والمعاصى، ورؤية تعذيب الرائى بالنار فى المنام دلاله على قضاء الحوائج وبالأخص إذا لم يشعر الرائى بحر تلك النار أو الألم من التعذيب ،والله أعلم.

التعذيب بالكهرباء فى الحلم

تشير رؤية تعذيب الرائى بأستخدام الكهرباء على الوقوع أو أرتكاب خطيئة إلا أن الرائى سوف يتراجع قبل أرتكابها أو أن يغمر قلب الرائى بالشك تجاه أمر مصيرى ومحتوم ،وتدل رؤية التعذيب بالكهرباء إيضا على تخليص النفس من الهموم والمتاعب ،والله أعلم.

تعذيب الحيوانات فى الحلم

أما عن رؤية تعذيب الحيوانات فى المنام فيعد رؤية تعذيب القطط فى المنام دلاله على زوال الهموم والمتاعب ووضوح الطريق أمام الرائى وتجدد الأمل فى تحقيق الأهداف.

وتدل رؤية تعذيب الكلاب فى الحلم على مطاردة المتاعب للرائى ،وهى دلاله على الهموم الشديدة واليأس من حلها ،وقد تشير إلى خيانة الأصدقاء ،والله أعلم.

تعذيب الميت فى المنام

أما رؤية تعذيب الميت فى الحلم فهى دلاله على سوء عاقبة وخاتمة الميت فى الأخرة وذلك إذا رأى الشخص فى حلمه ميتا يعذب بالنار ،أما رؤية الميت يعذب بأى وسيلة أخرى غير النار فذلك يشير إلى عذاب القبر ،وتكون تلك رسالة للرائى بالأكثار من الدعاء للمتوفى وأخراج الصدقات على روحه ،والله أعلم.

التعذيب فى حلم المرأة

بشكل عام يعد رؤية تعرض المرأة للتعذيب فى منامها دلاله على النفسية السيئة لها ،والتعذيب فى منام العزباء دلاله على الأنفصال وترك الحبيب ،والتعذيب فى منام المتزوجة دلاله على سوء معاملة الزوج لها ،والتعذيب فى حلم الحامل دلاله على ألالام الحمل والولادة ،والله أعلم.

وبذلك نصل لخاتمة موضوع اليوم فى ذكر تفسير التعذيب فى المنام، ويسعدنا تلقى استفساراتكم.

  • مها محمد سعيد
  • منذ 4 سنوات
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (115)

115 تعليقات
  • yassine
    منذ 4 أشهر

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته كيفك حلمت بي أنني الموجود في المكتب و طلب مني الشخص بقاء هنا بعدها و انا أشاهد الأشياء على الأرض مثل السلعة تابعة إلى الشركة بعدها أشاهد العمال يعملون فجأة سمعت صراخ الشخص يعدبون فيه العمال بي الضرب و الربطه بي الحبل بعدها انا دهبت كي أساعده كي لا يموت بعدها فطنت من الحلم ....؟ جزاك الله خيرا

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 4 أشهر

      تدل الرؤية على الخير القادم لك والله اعلم

      رد
  • ماهر فياض
    منذ 4 أشهر

    السلام عليكم رائيت أنني اتعذب مع عدة أشخاص لا اعرفهم ومعلقين من اقدمناوبعدها ابكي واستغفر الله في المنامارجو الرد جزاكم الله كل الخير

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 4 أشهر

      تدل الرؤية على الخير القادم لك والله اعلم

      رد
  • نرجس
    منذ 5 أشهر

    حلمت اني ميته وكان هناك وحش يحبسني ويعذبني ثم طرت وهربت الحاله عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 5 أشهر

      تدل الرؤية على الفرج والخروج من ضيق والله اعلم

      رد
  • احلام
    منذ 8 أشهر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا بنت عزباء أمر بظروف لا يحسد عليه ولكن الحمدلله على كل حالرأيت في المنام انني كنت اصلي في منزلنا ولكنه لا يشبه منزلنا في الأمر الواقع و انتهيت من الصلاة ودخل في بيتنا شخص مجهول فغضبت قليلا من دخوله في منزلنا و ذهبت إلى غرفة أخرى وانا غاضبة وكنت انظف أذن حقي من الداخل والخارج وكان يطلع شمع من اذني و سمعت الشخص المجهول يقول لأمي بأن الميتة كانت تدعي طيبة وحسن الأخلاق والتدين و الآن يطلع عذاب من قبرها وفجأه قلت لشخص ربي اخذ حقنا من الظالمين وراح ياخذ حقنا من الأحياء بعد وانا معصبة جدا ولكن الرجال كان ينظر الي بنظرة غريبة فأنا تمالكت نفسي وقلت اللهم احسن خواتم أعمالنا وانتهى الحلم وعندما استيقظت قلت اول شي اللهم احسن خواتم اعمالنا

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 8 أشهر

      تدل الرؤية على صلاح احوالك قريبا بإذنه تعالى والله اعلم

      رد
  • احلام
    منذ 8 أشهر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا بنت عزباء أمر بظروف لا يحسد عليه ولكن الحمدلله على كل حالرأيت في المنام انني كنت اصلي في منزلنا ولكنه لا يشبه منزلنا في الأمر الواقع و انتهيت من الصلاة وكنت انظف اذن حقي وكان يطلع منه شمع يعني وسخ نظفت اذني من الداخل والخارج وكنت أضع أعواد الأذن في المنديل وفجأه في شخص دخل في بيتنا شخص مجهول فغضبت قليلا من دخوله في منزلنا و ذهبت إلى غرفة أخرى وانا غاضبة و سمعته يقول لأمي بأن الميتة كانت تدعي طيبة وحسن الأخلاق والتدين و الآن يطلع عذاب من قبرها وفجأه قلت لشخص ربي اخذ حقنا من الظالمين وراح ياخذ حقنا من الأحياء بعد وانا معصبة جدا ولكن الرجال كان ينظر الي بنظرة غريبة فأنا تملكت نفسي وقلا اللهم احسن خواتم أعمالنا وانتهى الحلم

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 8 أشهر

      تدل الرؤية على الحسد الشديد والعين

      رد
  • ابو ساجده
    منذ 10 أشهر

    حلمت إن ابي المتوفي بعض اقاربي أخرجو جثته ومن المفروض انهم كانو منتظرين مجئ عمي لفتح موضوع تقريبا و رأيته مربوط بالحبل ورأيت على ملامحه الزعل والضيق ثم سألت من استأذن لإخراجه من القبرثم انا فككت الحبل وعندما فككت الحبل رأيته أبتسم وعاد إلى منامه ومنامه كان عباره عن سرير ليس قبر

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تدل الرؤية على الفرج والخروج من ضيق والله اعلم

      رد
  • ابو ساجده
    منذ 10 أشهر

    حلمت إن ابي المتوفي اهله مخرجين جثته و رأيته مربوط بالحبلثم انا فككت الحبل وعاد الى منامه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تدل الرؤية على الفرج والخروج من ضيق والله اعلم

      رد
  • همسة
    منذ سنة واحدة

    السلام عليكم رأيت في منامي ان و كأن يوم الحساب قد أتى و انا لا استطيع دخول الجنة ما ما اقدم على خطوة يوجد شيئ يمنعني ثم ظهرت في وجهي كتاب مكتوب عليه العقاب الذي سأتلقاه فبدأت بالاستغفار و الدعاء حتى اكون من اهل الجنة و ليس النار ثم تذكرت انني ظلمت شخص يوما و بدأت بالبحث عنه حتى اطلب منه السماح و وجدته و سامحني و و ذهب كل شيئ و انزاح الحمل من على ظهري و أصبحت جد مرتاحة عزباء و جامعية

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنة واحدة

      تدل الرؤية على النجاح والتوفيق في حياتك

      رد
  • ارجو لاجابة
    منذ سنتين

    حلمت ان امي تعذبني بضربي بالعصا على يدي و تعمدت جرحي في معصمي جرحا كبيرا

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤيه على التقصير فى حق الام والله اعلم

      رد
  • نور
    منذ سنتين

    ارجو الردحلمت ان اختي ماتت وبتتعذب في القبر وهي في الحقيقه عايشهوهي غير متزوجه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي فك كرب و ديونوالله اعلم برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • نور
    منذ سنتين

    ارجو الردحلمت ان اختي ماتت وبتتعذب في القبرهي في الحقيقه عايشه ومش متزوجه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي شر والله اعلم برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • رورو الزهراني
    منذ سنتين

    السلام عليكمحلمت ان الشخص اللي أحبه كان بيتعذب وكانو معلقينه كذا بحديده وكان عليه وصاخات لونها اسود وانا كنت اتفرج فيه شوي وبعدين رحت وانقذته وش تفسير الحلم

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤيه على حدوث بعض المشاكل والعقبات والله اعلمبرجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • سلمى
    منذ سنتين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام أن هناك منزلا مقلوب يعني أعلاه غارق في حفرة وأساساته يظهر منها حوالي متر. وقلت لإبني أنظر لشكل هذا المنزل المقلوب. وفجأة سمعت صراخا داخل هذا المنزل وكان هناك رجالا خارجه وكأنهما إثنان راقيان يقومان بتعذيب مرأة بداخل هذا المنزل الذي ينبعث منه ضوء أو نار. وإذا بالمرأة تحاول الخروج وتملكني الرعب وأخذت بيد إبني ونويت أن أهرب ثم ألقيت نظرة محاولة معرفة من سيخرج من هذا البيت الغارق في الحفرة وكما قلت أساساته هي الظاهرة وإذا بها أم زوجي المتوفية رحمها الله منذ خمسة أشهر وشاهدت فقط عينا واحدة فتحتها وترقبني وهي شاحبة الوجه يظهر عليها إرهاق شديد. ولم ألتفت بل هربت مع ابني لغرفة مجاورة وأيقظت إبني الآخرين لكي نهرب قبل أن تلحق بنا أويقفل علينا البيت الذي كنا به. للعلم البيت هو بيت والدي الذي كبرت فيه لكنه بيع الآن بعد وفاة والدي رحمه الله ثم استفقت وأنا خائفة. جزاكم الله خيرا على تفسيركم. أبلغ من العمر 44 سنة أم لثلاثة أولاد ومتزوجة وعلاقتي بزوجي ليست بخير لأنه دائم الغضب يصالحني أسبوع ويهجرني ثلاثة أو أربعة بدون سبب تعودت منه ذللك كنت أصالحه فيما قبل طاعة لله ولكن أسلوبه يتكرر منذ عدة سنوات 20 سنة وقررت أن لاأصالحه حتي يرضى هو بنفسه. نتبادل السلام وكل ينام لوحده وليلة رؤيتي للمنام كنت حزينة بسبب هذا الوضع المتكرر.

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على مشاكل وخلافات متعددة وعدم استقرار ويتطلب ايضا التصدق عليها والدعاء لها والله اعلم....برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • roro houbaity
    منذ سنتين

    حلمت اني واصدقاء قدامى بمدرسة ولكنها كمعتقل ....والمعلم سحبها وضربها ضرب عنيف وبعدها اصبح يعذبها بالزيت المغلي ...رغم اني لم ارى اصدقائي القدامى من سنووواتشكرا

    رد
    • رهف
      منذ سنتين

      ايام حلوة قادمه لكي واخبار ساره ان شاءالله

      رد
  • محمد
    منذ سنتين

    السلام عليكمرايت في المنام ان اخي متوفي وقد زارني وسالته عن حال امي لم لم تاتي معك فااب بانها مشغولة وتعذب

    رد
    • رهف
      منذ سنتين

      الحلم يدل علي حياة جديدة وخير قادم ان شاءالله

      رد
      • محمد
        منذ سنتين

        طيب بالنسبة اان اخي اخبرني ان امي تعذب ،هل يوجد خوف

        رد
        • رهف
          منذ سنتين

          لا

          رد