التخطي إلى المحتوى

موديلات موضة صيف للمحجبات 2020 عبر موقع محتوى, نقدم لكم الان من خلال مقالتنا هذة مجموعة مميزة جداً من أجمل صور ملابس المحجبات التى تناسب موضة صيف 2020 لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

ملابس صيفية للمحجبات 2020

لوك محجبات كاجوال رائع جدا وهو مكون من بلوزة واسعة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون فى القطن وهى كاروهات باللون اللبنى فى الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون اللبنى الداكن وعليهم طرحة من الشيفون باللون الأبيض.

أزياء محجبات

لوك محجبات أنيق وهو يحتوى على توب مصنوع من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة باللون الأبيض وعليه كارديجان كت طويل مصنوع أيضا من الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الكحلى وطرحة باللون اللبنى.

أزياء محجبات

لوك محجبات كاجوال مكون من فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون فى الستان باللون الأبيض وعليها تى شيرت كت باللون الاسود فى الأبيض وعليهم بنطلون جينز باللون الاسود وطرحة باللون الكشمير الفاتح.

أزياء محجبات

لوك محجبات صيفي مميز جدا وهو لوك مكون من بلوزة طويلة وواسعة بأكمام واسعة مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الزيتى الداكن السادة وعليها بنطلون مصنوع أيضا من القماش الشيفون باللون الأوف وايت وعليه نقشات باللون النبيتى فى الزيتى فى البيج و طرحة بيج.

أزياء محجبات

ازياء محجبات جديدة 2020

لوك محجبات للصيف كاجوال مكون من قميص طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البيج فى الزيتى والبنى والسيمون بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك محجبات مناسب لاطلالة بالنهار وهو يحتوى على قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب طويل ومنفوشة مصنوعة من القماش الستان باللون الأبيض فى الأزرق وعليها طرحة شيفون باللون الأزرق.

أزياء محجبات

لوك محجبات يناسب إطلالة مسائية وهو مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليها جيب طويلة واسعة مصنوعة من القماش الستان والشيفون باللون الاسود فى الأصفر والزيتى وطرحة باللون الاسود.

أزياء محجبات

لوك كاجوال محجبات انيق جدا وهو مكون من بلوزة طويلة وواسعة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض الناعم وعليها بنطلون مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض فى البينك والأخضر وعليها طرحة كريب كشمير.

أزياء محجبات

أزياء محجبات أنيقة

فستان محجبات رائع جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم والمنسدل على واسع وباللون الكحلى وعليها نقشات باللون البيج فى البرتقالي والأزرق وعليه طرحة شيفون باللون الكحلي.

أزياء محجبات

لوك مكون من فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الكريب الناعم باللون النبيتى فى الأحمر فى البيج والأزرق وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون البيج وعليها طرحة كريب باللون البيج الفاتح.

أزياء محجبات

لوك مكون من فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأسود فى العنابي الداكن وعليه بنطلون مصنوع من القماش باللون الأسود.

أزياء محجبات

لوك مكون من بلوزة من الكريب باللون البيج الفاتح وعليها جيب طويلة من الشيفون باللون الاسود فى البيج والكافيه.

أزياء محجبات

احدث ملابس محجبات صيف 2020

بلوزة باللون الأبيض وعليها جيب واسعة مصنوعة من القماش الستان باللون الأزرق فى الأحمر والفوشيا.

أزياء محجبات

قميص باللون الأحمر فى الاوف وايت وبنطلون باللون الأوف وايت.

أزياء محجبات

فستان أنيق للمحجبات باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى اللبنى والرمادى.

أزياء محجبات

وبعد أن تعرفت على هذه الأزياء للمحجبات الرائعة أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو اللوك الذي لفت انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *