كلمات اغنية استنى استنى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان المصري الكبير “حماده هلال”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”بمناسبة “عيد الحب”الماضى، وذلك بالاشتراك والتعاون مع النجمة الصاعدة “رولا زكى”، حققت نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها في أيامها الأولى.

كلمات اغنية استنى استنى كاملة

  • غناء الأغنية: حماده هلال ورولا زكى.

استنى استنى انا غيرك مش بتمنى الدنيا اتقلبت جنة في عنيا وقت لقاك

استنى استنى انا غيرك مش بتمنى على ايدك قلبي اتهنى لما لمستني يا ملاك

من الليلة يا حبيبي بينا مفيش بعد حاجة جميلة بينا مفيش بعد

خد هنا تعلالي انا شاري هواك بالغالي، وانت بقيت بالنسبالي من نفسي اقربلي

من الليلة يا حبيبي بينا مفيش بعد حاجة جميلة بينا مفيش بعد

وانا وانت يا روح قلبي مشاعرنا محسش بيها غيرنا احنا غير الناس.

شاهد المزيد من أغاني حمادة هلال:  كلمات اغنية سلام يا غالية حماده هلال

أبرز أعمال حماده هلال الفنية

وبعد  التعرف على كلمات اغنية استنى استنى يعد حماده هلال هو مطرب ومغنى وممثل وملحن مصرى معروف، يعد واحدا من أروع وأجمل الأصوات التى ظهرت فى وطننا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الوقت الحالى، بدأ مشواره الفنى والغنائى منذ الصغر، حيث شارك فى العديد من الحفلات والمناسبات داخل منطقته.

تميز حمادة هلال بقوة صوته وإحساسه الرائع، كان أول ظهور له على الشاشات بأول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 1996 بعنوان “الأيام”الذى لاقى نجاحا باهرا على مستوى الشرق الأوسط، وحقق نسب مبيعات عالية تخطت أكثر من خمسين ألف نسخة كاملة.

أعلن عن ثانى ألبوم له عام 1998 بعنوان “دار الزمان”، أحتوى على كبير من الأغانى الحزينة، ونفذت منه خمسة طبعات كاملة، اتجه إلى التمثيل، وقاد العديد من البطولات مثل فيلم “عيال حبيبة والعيال هربت وآمن دولت ومستر أن مسز عويس وحماتي بتحبنى وحلم العمر”.

بالإضافة إلى ثلاثة مسلسلات ناجحة، هم “طاقة القدر وولى العهد وشغل عفاريت”، شارك مع النجمة “رولا زكى”فى أغنية بمناسبة “عيد الحب”حملت عنوان “أستنى أستنى” ، أعلن عن آخر ألبوم عام 2012 اسمه “متقولهاش”.

كلمات اغنية استنى استنى

مشوار رولا زكى الفني

رولا زكى هى مطربة ومغنية مصرية، تعتبر واحدة من أشهر الأصوات التى ظهرت فى وطننا العربى خلال الآونة القليلة الماضية، بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن الثانية عشر من عمرها، أتقنت الغناء بأكثر من اثنى عشر لغة كاملة.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية، أروعها ألبوم بعنوان “أهواك أهواك وحلوة يا بلدي وخدني معك وخطوة خطوة” ، فازت “بالجائزة الكبرى”مقدمة من “مهرجان القاهرة الكبرى للأغنية”، اشتركت مع “حماده هلال”فى دويتو بمناسبة “عيد الحب”الماضى اسمه “أستنى أستنى”.