كلمات اغنية لا تلعب معايا نوال الزغبي

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “نوال الزغبى”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن يوم 14 من شهر فبراير الماضى بمناسبة “عيد الحب”أغنية حملت عنوان “لا تلعب معايا”، وذلك عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات الشاعر القدير “خالد المريخى” وألحان الموسيقار العظيم “طلال”وتوزيع الموسيقى “حسام كامل”.

كلمات اغنية لا تلعب معايا كاملة

  • كلمات الأغنية: خالد المريخى.
  • ألحان الأغنية: طلال.
  • توزيع الموسيقى: حسام كامل.

ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا

لا تعشمني كفاية لا تسويها حكاية هذا انت هذا انت بس كفاية بس كفاية

ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا

لا تعشمني كفاية لا تسويها حكاية هذا انت هذا انت بس كفاية بس كفاية

فاهم انت وانا فاهم ليه تعمل فيها هايم فاهم انت وانا فاهم ليه تعمل فيها هايم

شوفلك غيري ضحية جاي تخدعني يا ظالم شوفلك غيري ضحية جاي تخدعني يا ظالم

هذا انت هذا انت بس كفاية بس كفاية

فيني لا تقول انتعلق وانه عندك قلب يعشق فيني لا تقول انتعلق وانه عندك قلب يعشق

من هنا احلف لبكرة مستحيل اني اصدق من هنا احلف لبكرة مستحيل اني اصدق

ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا بس كفاية بس كفاية.

شاهد المزيد من أغاني نوال الزغبي كلمات اغنية لما بتحسبا نوال الزغبي

أعمال نوال الزغبي الفنية

وبعد التعرف على كلمات اغنية لا تلعب معايا تعد نوال الزغبي هي مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعد واحدة من أقدم المطربين الذين ظهروا تواجدوا فى وطننا العربى، والمستمرين حتى الآن، بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن الخامسة عشر من عمرها، حيث قررت الإشتراك فى البرنامج اللبنانى الشهير “ستوديو الفن”الذى أذيع على قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC”.

عُرف عنها عشقها الشديد للفنانة الراحلة “وردة الجزائرية” ، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها بصوتها، أروعها أغنية “طب وأنا مالى”، وقعت عقد مع شركة “ميديا سيتى”، والتى أنتجت لها أول ألبوم عام 1992 بعنوان “وحياتى عندك” .

إنضمت بعد ذلك إلى شركة “ميوزيك بوكس” ، وطرحت ثانى ألبوم غنائى كامل لها فى الأسواق عام 1994 بعنوان “عايزة الرد”، حققت نسب مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط عقب إصدارها لألبوم بعنوان “عينيك كدابين” عام 2004 من إنتاج وتوزيع شركة “ستوديو الفن” ، حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور”.

قدمت العديد من الإعلانات لشركة المياه الغازية “بيبسى”، أعلنت عن أغنية جديدة بمناسبة “عيد الحب”الماضى اسمها “لا تلعب معايا”، ظهرت فى عدد كبير من الأغاني المصورة مثل أغنية “روحى يا روحى وياما قالو ومعرفش ليه” .

كلمات اغنية لا تلعب معايا

شاهد أيضًا:  كلمات البوم كده باي نوال الزغبي

تفاصيل أغنية لا تلعب معايا

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية لا تلعب معايا لقد أطلقت “نوال الزغبي”أغنية جديدة للاحتفال مع جمهورها العريق بمناسبة “عيد الحب” اسمها “لا تلعب معايا”، قامت بتصويرها فيديو كليب، وهو من إخراج “وليد ناصيف” ، تم التصوير في “بيروت”، واستمر لمدة يومين كاملين، حققت نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها فى أيامها الأولى، وقالت بعض التصريحات أنها سعيدة لتقديم عمل جديد يحمل تغييرات موسيقية جديدة.