التخطي إلى المحتوى

رؤية المصعد في المنام عبر موقع محتوى, يختلف رؤية المصعد في المنام على حسب حالة الشخص، ففي حالة رؤية الشخص إلى أنه يصعب في المصعد فقد يكون هذا معناه ترقي منصب كبير في موقع ما، ورؤية المصعد بالحلم قد تدل على مواجهة العديد من المشكلات التي يتعرض لها الرائي.

المصعد في المنام

سقوط المصعد في المنام

إن رؤية سقوط المصعد قد يكون هذا دليل على الموت أو سماع بعض الأخبار السيئة، بالإضافة إلى أنها دليل على الفشل في الاختبارات التدهور التام في الحالة الصحية والحالية المالية للشخص.

تفسير حلم تعطل المصعد

قد يدل رؤية الشخص أن المصعد سوف يعطل على التعطل في الأمور وفي الربح والرزق والمال والتعطيل في الزواج، وفي حالة رؤية الطالب إلى التعطل في المصعد فقد يكون دليل على فشل الطالب هذا في الدراسة.

تفسير حلم المصعد للعزباء

في حالة رؤية الفتاة العزباء إلى أنها تصعد عمارة كبيرة بواسطة المصعد فقد يكون هذا دليل على النجاح والتفوق في الحياة والتخطي إلى كافة الأزمات التي يعاني منها الفرد في حياته.

وتشير أيضاً رؤية الفتاة العزباء إنها تصعد في المصعد إلى قرب زواجها، وعندما ترى نفسها تصعد في المصعد فهذا يدل على الحظ السعيد لها في الحياة، وفي حالة رؤيتها إلى أنها تهبط إلى الأدوار السفلية في المصعد فهذا يكون دليل على الحظ السيئ في الحياة.

تفسير حلم المصعد للمتزوجة

إن رؤية المرأة المتزوجة للمصعد في المنام فهذا يكون دليل على أنها تتمكن من تحقيق كافة أمنياتها في القريب العاجل، وهذا الحلم مفضل للسيدات المتزوجات ودليل على ترقيها أعلى الأماكن في حياتها الزوجية والعملية.

رؤية المصعد في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل نفسها تصعد في المصعد الكهربائي فقد يكون دليل على أنها تلد طفل ذكر، وفي حالة رؤيتها إلى أن المصعد يكون يهبط فهذا دليل على أن المرأة تنجب مولودة من الإناث.

ورؤية المصعد في المنام للمرأة الحامل دليل على الراحة النفسية والشعور بالأمان والفرحة والسعادة التي تكمن في نفسها.

رؤية المصعد في المنام للرجال

إن رؤية الرجل إلى المصعد في المنام فقد يدل هذا على زواجه في القريب العامل من امرأة عزباء وجميلة، أما في حالة رؤية الرجل المتزوج إلى المصعد في المنام فقد يكون دليل على الحصول على الرزق الوفير والمال وبشارة على الإنجاب من زوجته في القريب وهذه بشرى شارة للرجال.

وتكون أيضاً علامة على تخطي العقبات والمشكلات التي تواجهه في الحياة ودليل على أنه يحصل على كمية كبيرة من المال والسعادة والراحة النفسية، وهذا حيث إن المصعد دليل على سماع كافة الأخبار السعيدة والمريحة نفسيا.

ويسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

التعليقات

  1. حلمت اني اركب مصعد كببر وعندما اردت تشغيله لم يعمل وكان هناك لوحه اخرى شغلها صديق لي وعندما تحرك صاعدا لم يصعد رأسي بل كان يصعد حلزوني كأنه يدور حول المبنى إلى أن وقف في دور عالي كانه سطح المبنى

  2. كنت خارج المنزل ابحث عن منزل حبيبي و دخلت عمارة كبيرة دخلت المصعد و طلعت لا اتذكر الرقم الذي ضغطت عليه عند وصول المصعد وجدت ما ابحث عنه وجدت حبيبي و لكن كانت غرفته غير مرتبة و طعام يطبخ فوق الغاز و هو في الحمام خرج لاخد اغراضه و انا حاولت لمس ما يطبخ و لم يتركني ممكن تفسير انا عزباء

  3. حلمت اني كنت مع صديق ورحت عمارة وركبت مصعد وجنبي بنت لكن معرفهاش كنا طالعين لكن المصعد أتوقف وفضلنا معلقين وكنت خايفه ومخنوقه وكان ظلام المهم طلعت هي لحالها وتركتني ما ساعدتني والصديق كان بيحاول يساعدني المهم كأنو نزل المصعد وبعدين طلع المهم انو وقف وقدرت اطلع منه لحالي .عسى خير

  4. رايت انو كنت بالجامعه وكنت ضايعه في الدور الثالث و ما عرفت طريق الخروج وكنت أسال الناس عن الوقت يقولون الساعه ١٢ وانا عندي الساعه خمسه كان الوقت عندي يختلف حتى الأختبار فاتني واستخدمت المصعد و كان يهتز وسقط فيني للأسفل ولما طلعت برا ضيعت حذائي و عبايتي وصرت ادور لها حتى الباص فاتني وانتهى الحاله الاجتماعيه غير متزوجه و انا فعلا ادرس بالجامعه (( ارجوا التفسير بتفصيل مع ذكر الرموز )) .

    1. السلك والمصعد عزيزتي بالحالة التي رأيتها بهم تنذر بوقوع مشكلة لك والله أعلم
      أيضاً العباءة هي رمز الستر والخير والحذاء يرمز للرجل اي ان في الحلم هناك مشكلة بينك وبين زوجك والله اعلم.
      استعيني بالله واستغفري بنية السلامة.

  5. رأيت اني انا وابنتاي الاثنتان صعدنا المعد وضغطت على الىقم 4 ثم لم يتوقف بدا في الصعود بسرعة الى ان وصل الىقم54 وشعرت بالخوف ثم اوقفته بسرعة ثم وكانه سار بين العمارات ليتوقفىفي مول كبير وكانه برج الساعة بمكة….وكنت مستغربة جدا .لماكنت في المصعد غيرت خمار راسي بخمار اخر .

  6. حلمت اني أصعد في مصاعد الي الدور١٧ لاكن المصاعد لم يقف وذهب الي الدور العشرين وخفت بعد الشي ولكم جزيل الشكر

  7. السلام عليكم حلمت انني كنت في البحر و كان معي اهلي ابي وامي و عمي ورجل آخر لا اعرفه في الواقع لكنني كنت اعرفه في الحلم و كأننا كنّا نصطاد السمك وانا كنت اساعدهم و الرجل هو من كان يصطاد هو وابي و كنّا نحسب انه علينا اصطياد خمسة انواع و منهم على حيكسب ما اتذكر قرش كبير وباقي اتذكر وكأننا أمسكنا ثلاثة منهم القرش وبقي اثنين و عندما أمسك الرجل الرابعة كانت سمكة النفيخة وكانت كبيرة جدا و كان لونها اصفر رابض كلون التونا وأعطاني إياها وبدء يختلف معنا وكأنه يقول لن تأخذوها اعيدوها وانا غفلته وتسللت وهربت في اتجاه بيتنا بسمكة ولحق بي ولكني كنت أجي بسرعة وكأنني فوت بابا المنزل قليلا ثم عدت بسرعة قبل ان يمسك بي ووجدت ابي يفتح لي الباب وفتح لي باب مصعد ونحن بالأصل ليس لدينا مصعد في عمارتنا وصعدت في المصعد وكنت مستغربة ولكن سعيدة في نفس الوقت وضغطت على رقم لا اتذكر هل كان 2 أم 3 لكن في الواقع منزلنا في الطابق الاول و صلت بالمصعد وفتح الباب وإذا بي اجد باب المنزل مفتوح على مصارعه ويخرج منه نور وكنت سعيدة جدا ودخلت ونتهى الحلم
    عزباء ملتزمة دينيا صحتي جيدة ارجوا تفسير حلمي وشكرا

  8. السلام عليكم
    حلنت اني كنت واقفة انا و واحدة كانت زميلتي في الشغل ……بعد شوية لقيت تفسي زي ما اكون واقفة قدام وبعدين ركبت الاسانير نزل بي تحت وزي ما يكون في حاجة في الحلم بتقول ان زميلتي دي كفيفة.
    …انا غبر متزوجة وزميلتي في معاها مشاكل مع زوجها

  9. رأيت اني مع امي ركبنا مصعد وسكرت الباب وكان معنا ناس ماعرفهم والتفت خلفي واشوف المصعد كبير جدا واسع وفيه كونتر مثل الإستقبال وفيه كونترات عليها اغراض وكأنها طلبيات جايه للناس ومعي من ضمنها اغراض لي فكنت ابحث لها كلمت الرجل وجا طلعها لي واشوف افتحها جت صغيره حجمها صغير مو نفس المقاس كانت جزمه لبنت اختي عمرها 4 سنوات وغيرها اغراض ثانيه ما اذكرها بالضبط غير الجزمه كانت مره صغيره كأنها حق عروسه لعبه واشوف اني اقوله بسوي لها ترجيع ابغا الطريقه واشوف بنت عمي واقفه جنبي وانا افتح الأغراض وهذا كله واحنا بالمصعد صاعدين وصحيت قبل لا نوصل بس كنت مستغربه حجم المساحه للمصعد وكمان باخره ثلاجة كانت تختفي تحت الأرض ولما اجي جنبها تطلع.. مطلقه من 7 أشهر من غير اولاد

  10. حلمت باني في مصعد وكان طالع ادوار عاليه جدااا وان كان في حد عايز يركب معايا المهم انا ركبت ومعايا حد كانه طفل لم يبلغ الحلم يعني كانه ف ابتدائي مثلا ومش فاكرة ولد ولا بنت المهم احنا طالعنا وبعد كده نازلنا تاني وانا كنت خايفه ان اللي معايا يقع خصوصا ان الاسانسير مش كان ليه باب مقفول يعني كنت شايفه الحيطه ونزلنا بالاسنسير ونكلنه ماشي للامام وعادي حته زي ما تكون مهجوره رغم انها في الحلم مكان عمل او دراسه وانا استغربت من وجودها وقلت الاسانسير لو كان مقفول ماكنتش هشوف المنظر ده وما ركزتش وبعد كده وصلنا للحته اللي عايزينها وكان في حد قاعد ع مكتب
    انا بنت وبقالي 6 سنين في محنه
    اتجوزت وانفصلت وانا بكر في شهر
    اعمل بشركه وماديتي الحمد لله
    نفسيا تعبانه شويه بس ازمات
    ارجو التفسير

    1. الحلم رساله لكي بعدم اليأس ،وأنه لا تعلمين الخير سياتيك من أين اتجاه ولعل الظروف التي مررتي بها كانت لتجنبك شر كبير انتي لا ترينه ،وفقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *