التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الاردن الان الجديد
تردد قناة الأردن الأن الجديد

تردد قناة الاردن الان الجديد عبر وقع محتوى, قناة الأردن الآن هي قناة إخبارية ثقافية عربية الهوية تهتم بالمستجدات في الشأن الأردني والعربي والدولي ومتابعة الشكاوي المقدمة من قبل المواطنين وتوصيل صوتهم للمسئولين للعمل على حلها بجانب تغطياتها الشاملة للأحداث الجارية والأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية والرياضية وبث الأخبار والعواجل والمواجيز الإخبارية المحلية والعالمية حاملة شعار كن أول من يعلم.

قناة الأردن الآن

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة تعد هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة في الأردن والمنطقة العربية منها:

  • عرضها لإعلام تثقيفي هادف يتسم بالشفافية والمصداقية والسرعة في نقل الحدث ويناقش القضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية ويتناول أبعادها من كافة الزوايا ويساعد في وضع حلول فعالة لها ويشبع أحتياجات قطاع كبير من عشاق الإطلاع على الأخبار في الوطن العربي.
  • إيمانها بدورها ورسالتها في تثقيف الأمة ومد جسور الحوار بين أطياف وشرائح المجتمع وإلتزامها بأخلاقيات المهنة ومبادئ الإعلام العربي وأستقطابها لكوكبة من الإعلاميين والأستشاريين في مختلف التخصصات وفريق عمل متفاني وإداريين ذو خبرة وكفاءة فائقة يتكاتفون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  • اهتمامها بإرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها فيه أرتكازها على الضوابط والمعايير العالمية.
  • استخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي القياسية لتتيح لمتابعيها رؤية وصوت أكثر نقاء ودقة كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • سعيها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية والأنتشار وتوفير خدمات ومعلومات موثوقة المصدر لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تبث محتواها المتميز بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  • حرصها على زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم الذي ساهم فيه مواكبتها المستمرة للتطورات التكنولوجية في عالم الصوتيات والمرئيات.
  • تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

jordan now tv

jordan now tv

تمتاز قناة الأردن الأن برصد نبض الشارع الأردني وعكس أهتمامات المواطن وتقديم التقارير الميدانية المصورة وعرض تحقيقات شاملة عن الجرائم وأحداث الشغب والعنف والفساد في شتى المجالات وإذاعة أخبار العالم العربي والغربي وفاعليات المؤتمرات والمهرجانات والأحتفالات القومية والنشرات الإخبارية.

وتقوم بتغطية اخبار المشاهير والمقابلات الحصرية مع المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع وطرح الملفات الساخنة وعرض كافة الأراء المتاحة لها لتوفر لمشاهديها أمكانية تكوين رأي مستقل والتصدي للإعلام المضلل المبتذل وتوفير خدمة التعرف على حالة الطقس والأرصاد الجوية وكل ما يهم المشاهد الأردني والعربي في الحقل السياسي والرياضي والإقتصادي.

وقد جعلها هذا محط أعجاب وأستحسان الأسر الأردنية والعربية ومحبي الأخبار ومتابعة الأحداث والأوضاع الراهنة وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد لذلك ولحرص موقع محتوى الدائم على تلبية أحتياجات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية بإختلاف أنواعها وجنسياتها وخلافه من المواضيع الهامة التي تستحوذ على رضاكم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الأردن الآن 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12399 (V)27500عمودي5/6

يسرنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *