كلمات اغنية هنبدأ حياة نهال نبيل

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة المصرية الشابة “نهال نبيل”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن بمناسبة “عيد الحب”الماضى أغنية حملت عنوان “هنبدأ حياة”، وذلك عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع “أى تونز”وتطبيق “أنغامي”، وهى من كلمات الشاعر الكبير “خالد تاج الدين”وألحان الموسيقار العظيم “أحمد حسين”وتوزيع الموسيقى “خالد نبيل”.

كلمات اغنية هنبدأ حياة كاملة

  • كلمات الأغنية: خالد تاج الدين.
  • ألحان الأغنية: أحمد حسين.
  • توزيع الموسيقى: خالد نبيل.

اول ماشفته ياما قال في كلام، وفى وسط كل ده الاقيه

بيقولى يالا نعيش سوا الايام، ونكمل عمرنا ياريت

قالى تعالى ده العمر غالى، وانتى معايا هنبدأ حياة

دى هى ليلة ليلة بألف ليلة، وراضية عنه وبطلب رضاه

هو اللى علم قلبى تانى يعيش، وبقيت حبيبته وروحى فيه

اديه عيونى وليله مايسبنيش، والدنيا ايه غير نور عينيه

قالى تعالى ده العمر غالى، وانتى معايا هنبدأ حياة

دى هى ليلة ليلة بألف ليلة، وراضية عنه وبطلب رضاه

قالى تعالى ده العمر غالى، وانتى معايا هنبدأ حياة

دى هى ليلة ليلة بألف ليلة، وراضية عنه وبطلب رضاه

قالى تعالى ده العمر غالى، وانتى معايا هنبدأ حياة

دى هى ليلة ليلة بألف ليلة، وراضية عنه وبطلب رضاه.

شاهد المزيد من أغاني نهال نبيل:  كلمات اغنية لو حبيت ترجعلي نهال نبيل

نشأة ومولد نهال نبيل

وبعد التعرف على كلمات اغنية هنبدأ حياة تعد نهال نبيل هى مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى فى مجال الغناء خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد محافظة “القاهرة”، نشأت فى وسط عائلة ملمة بالفن، أخوها الموزع والملحن الكبير “خالد نبيل”.

برزت موهبتها منذ الصغر، وكانت أمنيتها الأولى أن تصل إلى الشهرة والمجد، حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الغناء بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة جديدة يمكنها أن تفيد عالمنا العربى.

كلمات اغنية هنبدأ حياة

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اعلان مستشفى اهل مصر نهال نبيل

أعمال نهال نبيل الفنية والغنائية

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية هنبدأ حياة لقد بدأت مشوارها الفنى والغنائى نهاية عام 2003 وبداية عام 2004، حيث تمكنت من الاشتراك فى برنامج “ستوديو الفن”، نجحت فى الحصول والفوز بالميدالية الفضية، انضمت بعد ذلك إلى باقة من ألمع النجوم الذين يغنون فى حفلات “ليالى التليفزيون”مثل “أنغام وحماده هلال”.

حصدت نسبة شعبية عالية على مستوى الشرق الأوسط مقارنة ببعض المطربين الذين ظهروا معها فى نفس التوقيت، حققت إنتشارا واسعا عقب غناءها لتتر المسلسل المصري الشهير “سارة”عام 2005 بعنوان “كان ياما كان وبنحبك يا دنيا بجد”.

قدمت أغنية لها من ضمن فيلم “بالعربى سندريلا ”بعنوان “آه منها الأيام” ، أصدرت أغنية بمناسبة “عيد الحب”الماضى بعنوان “هنبدأ حياة”، قامت بتصويرها فيديو كليب، أطفلت العديد من الأغانى السينجل الناجحة طوال مسيرتها الفنية حتى الآن.