التخطي إلى المحتوى

أزياء فساتين سهرة 2020 عبر موقع محتوى, تتميز فساتين السهرة لعام 2020 بالأناقة والفخامة؛ ولذا سوف نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة ورائعة من أجمل واحدث صور فساتين السهرة .

فساتين بنات سهرة 2020

فستان سهرة 2020 أنيق جدا ورائع وهو فستان كب وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الجانب وكما أنه فستان مميز مصنوع من القماش الجبردين فى الشيفون الثقيل باللون الفضى اللامع فى الرمادى اللامع أيضا.

فساتين سهرة

فستان طويل فاخر ورائع وهو فستان كت وبه فتحة من الأمام ومن على الظهر أيضا على شكل حرف V حيث أنه مصنوع من القماش التل الناعم ومطرز من على الصدر بتطريزات من الخرز باللون الرمادى فى الفضى اللامع ومن عند الخصر منسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل الناعمة باللون البيج الداكن فى الرمادى الفاتح وبه فتحة طويلة من الامام.

فساتين سهرة

فستان كت طويل أنيق وراقى جدا وهو فستان به فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم والشفاف وهو طويل ومفرود على الأرض على شكل حركة دائرية وهو أيضا باللون الأحمر الفاتح وبه حزام باللون الذهبى حول الخصر.

فساتين سهرة

فستان كت طويل ناعم جدا ورقيق حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو ضيق من الأعلى ومنسدل عل واسع بطبقات الشيفون الناعمة باللون النبيتى الداكن ومرصع من على الصدر والخصر بالاستراس الفضى اللامع.

فساتين سهرة

فساتين سهرة رقيقة 2020

فستان ناعم جدا وأنيق وهو فستان طويل وبأكمام طويلة ومصنوع من عند الصدر والخصر بالقماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقات من الشيفون الناعمة باللون اللبنى الفاتح وكما أنه مرصع من على الصدر بحبات الكريستال باللون الكحلى فى لبنى.

فساتين سهرة

فستان طويل وأنيق جدا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر فى الشيفون الناعم باللون الكحلى وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من الأمام طويلة وكما أنه مكشوف الظهر.

فساتين سهرة

فستان كب طويل أنيق ومميز وهو فستان منسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأزرق فى اللبنى الفاتح ومرصع بالاستراس الفضى اللامع.

فساتين سهرة

فستان كت طويل أنيق به فتحة من الأمام ومن الخلف أيضا على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومفروش على الأرض باللون اللبنى ومزين من عند الخصر بالدانتيل الفضى الشفاف.

فساتين سهرة

أحدث فساتين السهرة 2020

فستان كت طويل وهو فستان منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل المنقوش باللون البيج وعليه نقشات باللون اللبنى فى الأزرق والنبيتى والبيج.

فساتين سهرة

فستان كت وطويل مصنوع من القماش الدانتيل اللامع وعليه نقشات بارزة من الورود البارزة باللون السيمون الفاتح فى البيج والذهبى اللامع.

فساتين سهرة

فستان من الستان فى الشيفون باللون الأحمر فى البيج الداكن تابع اجمل فساتين السهرة 2020 .

فساتين سهرة

فستان كب طويل مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الكشمير.

فساتين سهرة

فساتين سواريه

فستان كب طويل ومنفوش باللون اللبنى الفاخر المصنوع من القماش الدانتيل.

فساتين سهرة

فستان كت طويل ومنفوش باللون الاسود الفخم.

فساتين سهرة

فستان بنصف أكمام قصير مصنوع من الدانتيل المنقوش باللون الاسود وتحته بطانه باللون البيج.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات بعد أن شاهدتي تلك الفساتين الرائعة ما هو الفستان الذى خطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *