التخطي إلى المحتوى

ملابس محجبات 2019 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة جديدة ورائعة من أجمل واحدث صور ملابس المحجبات التى تناسب موضة عام 2019 .

أزياء محجبات 2019

فستان محجبات كاجوال أنيق جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الستان وهو بأكمام طويلة وضيق من الاعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه باللون الأبيض الفاتح وعليه نقشات من الورود الكبيرة باللون النبيتى الداكن وعليه طرحة نبيتى.

ملابس محجبات

فستان محجبات رقيق وطويل وبأكمام طويلة وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الأسود وكما أنه مفتوح من الأمام وتحته بطانة باللون البنى ومنقوش عليه نقشات من على الصدر من الورود باللون الأحمر فى الأصفر والبيج والزيتى.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال أنيق ورائع وهو مكون من بلوزة قصيرة بأكمام واسعة وهى بلوزة مصنوعة من القماش الشيفون باللون السيمون الداكن ومنقوش عليها رسومات باللون النبيتى فى الزيتى والأصفر وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى وعليهم طرحة باللون السيمون.

ملابس محجبات

لوك صيفي للمحجبات راقى جدا وهو يتكون من بلوزة أنيقة مصنوعة مناطق باللون النبيتى الداكن وعليها جاكيت كت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليهم جيب طويل  أنيقة جدا ومنسدلة على ضيق باللون الاسود فى الأبيض والأحمر والموف والأصفر والبرتقالى.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف 2019

لوك محجبات كاجوال يناسب إطلالة عصرية بالنهار وهو مكون من بلوزة مميزة جدا ورائعة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود الفاخر وعليها جيب طويل ومنفوشة ومصنوعة من القماش الدانتيل الناعم بطبقات فوق بعضها باللون الروز.

ملابس محجبات

لوك كاجوال لصيف 2019 للمحجبات وهو مكون من بلوزة طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليهم كارديجان طويل وبأكمام طويلة مصنوع أيضا من القماش الشيفون باللون الأبيض فى لبنى.

ملابس محجبات

لوك مميز جدا للمحجبات فى الصيف وهو يحتوى على توب مصنوع من الشيفون باللون الاسود وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليهم كارديجان طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض المخطط فى الأسود.

ملابس محجبات

لوك كاجوال للمحجبات صيفي وهو مكون من قميص أنيق مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة أيضا من القماش الليكرا فى الشيفون باللون اللبنى فى الأبيض وعليهم طرحة باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات كاجوال

فستان للمحجبات رائع ومناسب لاطلالة بالنهار وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو طويل وبأكمام طويلة باللون الأبيض  منقوش عليه نقشات من الورود باللون السيمون فى البيج والزيتى وعليه طرحة باللون البنى.

ملابس محجبات

كارديجان طويل وبأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأزرق الداكن وتحته بنطلون جينز باللون الاسود وطرحة باللون الكشمير.

ملابس محجبات

لوك مميز جدا مكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب بليسيه طويلة باللون السيمون.

ملابس محجبات

أحدث ملابس محجبات 2019

بلوزة أنيقة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأسود فى بيج وعليها بنطلون باللون الأبيض.

ملابس محجبات

فستان محجبات باللون الاسود فى أخضر ومنقط باللون الأبيض.

ملابس محجبات

بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل باللون اللبنى وبنطلون باللون الاسود.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدتي تلك الملابس الرائعة أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *