التخطي إلى المحتوى

صور ازياء محجبات للصيف والشتاء 2021 خلال موقع muhtwa.com مع كل عام تنطلق موضة جديدة فى عالم أزياء المحجبات لذا نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه كولكشن حديثة وأنيقة من أجمل وأحدث أزياء المحجبات.

ازياء محجبات صيف 2021

لوك محجبات أنيق جدا وهو لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة طويلة وواسعة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الزيتى الداكن وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود وعليهم طرحة كريب باللون الكافيه.

أزياء محجبات

لوك للمحجبات رائع يحتوى على بلوزة طويلة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى بلوزة مقلمة باللون الأسود والأبيض وعليها نقشات باللون الاسود وعليها بنطلون طويل وواسع مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون الكافيه وطرحة كافيه.

أزياء محجبات

فستان محجبات كاجوال رقيق جدا وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون الناعم حيث أنه طويل بأكمام طويلة وواسع باللون الكحلي الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى فى البيج والسيمون والأخضر والبينك الفاتح وعليه طرحة مصنوعة من الكريب باللون البينك.

أزياء محجبات

فستان أنيق صيفي للمحجبات وهو فستان راقى جدا وهو طويل ومنسدل على واسع بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكرب الناعم باللون اللبنى فى الأبيض وعليه نقشات من على الصدر باللون الأحمر الفاتح وعليه طرحة كريب باللون البيج.

أزياء محجبات

ملابس محجبات راقية 2021

لوك أنيق جدا ورائعة وهو مكون من بلوزة رقيقة مصنوعة من القماش الشيفون فى التل الشفاف باللون الاسود وعليها سالوبيت كت ببنطلون واسع مصنوعة من القماش الجبردين باللون البيج الداكن وعليها حزام مصنوع من الجلد باللون الأسود.

أزياء محجبات

ملابس محجبات راقى وأنيق وهو يتكون من قميص مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وتحته توب باللون الأبيض وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوى وتربون بنى.

أزياء محجبات

لوك أنيق جدا يناسب السهرات وهو لوك يحتوى على بلوزة رشيق بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج وعليها نقشات ملونة باللون البينك فى الأسود والسيمون والموف وعليها جيب مجسمة مصنوعة من الليكرا باللون الموف وتربون موف.

أزياء محجبات

فستان كاجوال للمحجبات رقيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الكحلى وعليه نقشات من الو ود باللون الأصفر فى الفوشيا واللبنى والبيج والبنى.

أزياء محجبات

أحدث صيحات الملابس للمحجبات 2021

فستان شيك جدا وانيق وهو فستان طويل وواسع ومصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعم باللون الأبيض فى الأسود والبنى وعليه نقشات من على الصدر من الورود باللون الأحمر فى الزيتى والفوشيا.

أزياء محجبات

لوك محجبات مميز مكون من بلوزة رائعة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون البرتقالي في الأزرق والبيج والبنفسجي والموف الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الاسود.

أزياء محجبات

بلوزة بأكمام واسعة مصنوعة من الشيفون كاروهات باللون البينك فى الأبيض وعليها حزام باللون البيج وعليها بنطلون باللون الأزرق السماوى.

أزياء محجبات

ملابس صيف للمحجبات 2021

فستان طويل أوف شولدر مصنوع من القماش الشيفون وهو فستان منقوش باللون اللبنى فى الأبيض والرمادى الفاتح.

أزياء محجبات

بلوزة من الشيفون باللون الكافيه وعليها بنطلون ليكرا باللون الأوف وايت.

أزياء محجبات

فستان طويل ومفتوح من الأمام مصنوع من القطن فى الشيفون باللون اللبنى.

أزياء محجبات

فستان طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض فى الموف الفاتح والبيج والبنى.

أزياء محجبات

والآن عليك أن تخبرينا عبر التعليقات التى في الأسفل ما هو اجمل ستايل محجبات 2021 لفت انظاركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *