التخطي إلى المحتوى
صور معالم دبي الجديدة 2019
معالم دبي السياحية

صور معالم دبي الجديدة 2019 عبر موقع محتوى, دبي احدى مدن الامارات العربية المتحدة ولكن دبي تحديدا بها العديد من  المعالم السياحية البديعة من صنع الانسان ومن صنع الطبيعة كما انها مدينة توفر كافة وسائل الراحة والرفاهية المفرطة التي قد يحتاج اليها السياح من كل مكان لاسيما وسكان دبي من كل جنسيات العالم، واليكم المزيد عن السياحة في دبي.

متحف دبي

يعود المتحف لعام 1787 ويعتقد انه المتحف الاقدم في الامارات العربية المتحدة  ، ويضم المتحف العديد والعديد من المقتنيات القديمة التي توضح الحياة القديمة ما قبل التطور والحضارة في دبي فضلا عن مجموعة من الاعمال الفنية الاتية من دول اسيا الكبري والصغرى والتي كانت تربطهم علاقات قوية مع دبي في فترة من الفترات التاريخية.

متحف دبي

قرية التراث والغوص

من المعروف على مستوى التاريخ ان صيد اللؤلؤ من الأمور التي ادت الى ثراء عدد من دول الخليج على راسهم الكويت والامارات العربية المتحدة  والقرية تعرض تاريخ  الغوص في المنطقة وصيد اللؤلؤ فضلا عن مدرسة لفن العمارة التراثية، تعود القرية لعام 1997.

قرية التراث والغوص

مسجد جميرا الرائع

من اجمل المساجد التي ستراها حول العالم فقد تم بنائه على طراز المساجد في الدولة الفاطمية في العصور الوسطي كما  ان المسجد مبني بالكامل من  الحجر الابيض.

وترجع شهرة المسجد لكونه المسجد الوحيد في دبي الذي يسمح بدخول غير المسلمين من السياح ستة ايام في الاسبوع مع التشديد على ضرورة ان تضع النساء غير المسلمات غطاء للراس اى الحجاب احتراما لقدسية وطهارة المكان.

مسجد جميرا الرائع

الحديقة المعجزة في دبي

تضم الحديقة المعجزة الملايين من الزهور التي تم صفها في رسومات هندسية بالغة الدقة والجمال  فكل من يدخل الحديقة يندهش من الجمال المفطر في الحديقة لذا فقد اطلق عليها زوارها المعجزة والحديقة مقامة على مساحة 72 الف متر مربع لتكون بذلك اكبر حديقة زهور في العالم باسره ،كما تحتوى على اكثر من 45 مليون وردة وزهرة ملونة.

واستطاعت الحديقة المعجزة ان تحقق عدد من الارقام القياسية في موسوعة جينس مثل أطول سور مصنوع من الزهور والذي يمتدّ على مسافة 800 متر  وأعلى هرم مصنوع من الزهور ويرتفع لـ 10 أمتار لاتفوت زيارة دبي بل لاتفوت زيارة الحديقة المعجزة في دبي.

الحديقة المعجزة في دبي

سوق البهارات والتوابل

انه سوق البهارات والتوابل الاشهر في العالم حيث يقال ان داخل السوق مجموعة من اندر التوبل التي لا يعرفها  الكثيرون بل لا يعرفها الطهاة العالميون حتى ولكن المنافسة الحقيقة في سوق التوابل والبهارات على الزعفران.

سوق البهارات والتوابل

قدمنا لكم عدد من اهم المعالم السياحية في دبي في الامارات والتي من المؤكد ان الكثير من زوار موقع محتوى قد زاروها بالفعل، ما هي المناطق التي نالت اعجبكم في دبي اخبرونا عبر موقع محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *