التخطي إلى المحتوى

صور السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع محتوي, تعد أمريكا من الدول الأكثر شهرة في العالم ربما بسبب شهرتها نتيجة لمكانتها السياسية والاقتصادية الكبيرة ولكن على صعيد آخر فإن أمريكا من الدول التي تتمتع بمعالم سياحية متنوعة للغاية ما بين الطبيعة والتاريخ وغيرها من المعالم، واليكم عدد من أبرز تلك المعالم .

سجن الكاتراز

تم اغلاق السجن عام 1963 حيث تحول لواحد من اهم المزارات السياحية الامريكية لاسيما وهو موجود فوق جزيرة بخليج سان فرانسيسكو مما يمنحه منظر بديع للغاية.

سجن الكاتراز

حديقة أكاديا الوطنية

تعرف الحديقة قديماً باسم لافاييت الوطنية حتى عام 1929 حيث حملت اسمها الحالي والحديقة تم إنشاؤها بهدف حماية أراضي جزيرة ماونت ديزرت و بعض جزر المحيط الأطلسي المحيطة بها، الحديقة بشكل عام تعود لعام 1919.

حديقة أكاديا الوطنية

حديقة براكين هاواي الوطنية

من ابرز واشهر حدائق البراكين حول العالم حيث تصل مساحتها قرابة 1308 متر مربع كما تعود لعام 1916 وتضم عدد من البراكين الهامة جدا في العالم والضخمة ايضا وهم براكين موناليزا كيلاويا، ونظرا لأهميتها الجغرافية فهي مدرجة على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.

 حديقة براكين هاواي الوطنية

بحيرة ميشيغن

من اشهر بحيرات الولايات المتحدة الأمريكية على الإطلاق لاسيما وهي تقع بالكامل داخل حدود امريكا على عكس باقي البحيرات الاربعة والتي يقعوا مناصفة بين امريكا وكندا.

بحيرة ميشيغن

ناشونال مول

يعرف الكثير من الناس خاصة متابعي الاخبار على مدار اليوم حيث تشهد المنطقة الواقع فيها المول كافة المظاهرات والاحتجاجات التي تقوم بها مختلف الطوائف والفئات داخل المجتمع الأمريكي كما أن موقع المول فريد من نوعه حيث يحيط به عدد كبير من المعالم السياحية يغلب عليها أغلبها الطابع التاريخي.

ناشونال مول

حديقة برايس كانيون الوطنية

تشتهر الحديقة بكونها تضم عدد من التشكيلات الحجرية الرملية والصخور الرسوبية المختلفة حيث ان الاحجار الموجودة في الحديقة ما بين اللون البرتقالي والابيض في منظر بديع خلاب .

حديقة برايس كانيون الوطنية

سينما هوليود

من الاماكن الهامة جدا في امريكا حيث تعد رمز للسينما وصناعة السينما و النجوم حول العالم ومنها يخرج افضل واشهر النجوم حول العالم وهي حلم لدى الكثير من النجوم .

هوليود

البيت الأبيض

على الرغم من أن الرئيس جورج واشنطن هو من بناه إلا أنه لم يعش فيه وإنما كان الرئيس الثاني جون آدامز اول من عاش فيه عام 1796، فيما تم الاحجار المباني بها البيت الأبيض من اسكتلندا فيما سماه الرئيس الأمريكي ثيودور روزفلت باسمه الحالي الذي صاحبه طوال التاريخ .

البيت الأبيض

افضل فنادق امريكا

  • فندق ذا نوماد لوس انجلوس ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 4600 جنيه مصري.
  • فندق لاكوينتا إن ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2600 جنيه مصري.

افضل مطاعم امريكي

  • مطعم تري بيسترو في نيويورك ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم رافايلو ويقع في لوس انجلوس يقدم الطعام الإيطالي.

الولايات المتحدة الأمريكية من الأماكن التي تضم معالم سياحية لا تحصى ولا تعد ولكنها من اجمل المعالم السياحية الموجودة حول العالم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *