التخطي إلى المحتوى

صور ومعالم جزر المالديف عبر موقع محتوي, المالديف من أهم الأماكن التي يحرص راغبي قضاء اجازة شهر العسل في السفر إليها فالطبيعة في المالديف ساحرة وتحبس الأنفاس حيث تشعر وكانك داخل قطعة من الجنة كما أن تكاليف السفر للمالديف ليست مرتفعة كثيرة مثل فرنسا على سبيل المثال.

وتتمتع الفنادق في المالديف بطابع معماري خاص حيث تطل على المياه مباشرة بل منها ما هو أسطوري الشكل من ناحية الموقع والتصميم المعماري، واليكم المزيد عن الاماكن السياحية في المالديف.

افضل وقت لزيارة المالديف

تعد الفترة من شهر يناير حتى شهر أبريل من الأوقات المفضلة لزيارة المالديف والتمتع بجمالها حيث يصبح جوها معتدل وجاف على عكس باقي شهور العام حيث درجات الحرارة المتقلبة فضلا عن الأمطار الموسمية المتواصلة نظرا لقربها من المحيط الهندي، وسوف نستعرض لكم أفضل الأماكن السياحية المالديف.

مسجد الجمعة

من اشهر مساجد المالديف على الإطلاق لاسيما وتصميمه المعماري فريد للغاية كما يستوعب قرابة الخمس الاف مصلي وقد بنى مسجد الجمعة السلطان محمد ثاكور وفانو العزام.

مسجد الجمعة

جزيرة مالية

بالإضافة لكونها عاصمة المالديف فإنها تضم عدد من المعالم السياحية التي تسرد فيما بينها تاريخ المالديف منذ بداية التكوين وحتى الآن كما تتنوع فيها المطاعم والفنادق التي تناسب كافة الفئات والمطاعم التي تقدم مختلف المأكولات من كل أنحاء العالم.

جزيرة مالية

المتحف الوطني

يضم المتحف العديد من المقتنيات الخاصة بالملوك الذين حكموا المالديف على مدار التاريخ فضلا عن التاريخ الثقافي والسياسي للمالديف والمتحف كان في الأصل عبارة عن مبنى القصر القديم في منزل السلطان عام 1952.

المتحف الوطني

بارادايس أيلاند

من المنتجعات الشهيرة في جزر المالديف حيث يحتل المرتبة الثالثة في قائمة منتجعات المالديف من حيث المساحة ويقدم فرصا متعددة لممارسة عدد كبير من الانشطة الترفيهية والرياضية المختلفة.

بارادايس أيلاند

جزيرة أدو المرجانية

تشتهر الجزيرة بكونها بها العديد من القواعد البريطانية التي كانت موجودة أثناء الحرب العالمية الثانية كجزء من الدفاع عن المحيط الهندي.

جزيرة أدو المرجانية

غواصة الحيتان

وهي غواصة من الزجاج وليست لها علاقة بالحيتان وإنما تقوم الغواصة برحلات استكشافية حول الشعاب المرجانية والتي تعد من اجمل الرحلات الترفيهية في المالديف ويستمتع بها الكبير والصغير.

غواصة الحيتان

افضل فنادق جزر المالديف

  • فندق اوستروف ويقع في كولهاس ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2400 جنيه مصري.
  • فندق بيتس جي اتش ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 800 جنيه مصري.
  • فندق اثير ايفيلي ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1320 جنيه مصري.

افضل مطاعم جزر المالديف

  • مطعم مراقا ويقدم الطعام البحري .
  • مطعم فريش ان ذا جاردن ويقدم الطعام الأوروبي .
  • مطعم جست فيج باي اتموسفير ويقدم الطعام الهندي والآسيوي.

وضحنا لكم عدد من المعالم السياحية الهامة في جزر المالديف تلك الجزر التي زارها الكثير من راغبي قضاء إجازات شهر العسل لأنها تضفي المزيد من الرومانسية والجمال على اجازة شهر العسل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *