التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية عم بكبر للطفلة لين الحايك 2018
أغنية عم بكبر

كلمات أغنية عم بكبر للطفلة لين الحايك 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت نجمة ذا فويس كيدز اللبنانية “لين الحايك” أول أغنية خاصة بها بعد فوزها بلقب “ذا فويس كيدز” النسخة العربية فى موسمه الأول أغنية حملت عنوان “عم بكبر”، وذلك من خلالها إشتراكها كضيفة للشرف فى الحلقة النهائية من موسمه الثانى، ومن المقرر إصدارها لأول ألبوم كامل لها خلال الفترة القليلة المقبلة.

نشأة ومولد لين الحايك

لين الحايك هى مغنية لبنانية معروفة، تعد واحدة من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال العاميين الماضيين، أستطاعت أن تحصل على نسبة شعبية عالية عقب إشتراكها وفوزها فى برنامج “ذا فويس كيدز”.

ولدت فى “لبنان طرابلس الميناء” عام 2004، اسمها كاملا “لين نيقولا الحايك”، تعتنق الديانة المسيحية، تعلمت وتتلمذت فى المدرسة “الوطنية الأرثوذكسية”، عرف عنها قوة صوتها وإحساسها الرائع منذ السنوات الأولى فى عمرها، حصلت على دعم وتأييد كبير من قبل والدها ووالدتها اللذان يعملان فى المدرسة التى تتعلم فيها.

نبذة عن نشأة ومولد لين الحايك

مشوار لين الحايك بذا فويس كيدز

رأت أسرتها أنها موهبة تستحق الدعم، قرروا مشاركتها فى البرنامج الغنائى “ذا فويس كيدز” النسخة العربية فى موسمه الأول، نجحت فى إقناع كل أعضاء لجنة التحكيم بها “كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى” بعد أن أدت جزء من أغنية “المحكمة” ببراعة، فضلت الإنضمام إلى فريق “قيصر الغناء العربى.

ونجحت فى إقناعه للمرة الثانية على التوالى فى مرحلة “المواجهة”، وصلت إلى الحلقة النصف نهائية، وحصلت على أعلى نسبة تصويت الذى مكنها من الصعود للحلقة النهائية، تمكنت من حصد أعلى نسبة تصويت بين المشتركين، إختفت عن الوسط الفنى بعد ذلك، وظهرت للمرة الأولى على الشاشات بعد إنتهاء البرنامج فى الحلقة النهائية من نسخته الثانية.

قدمت أول أعمالها أغنية بعنوان “عم بكبر”، حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، وخاصة “الفسيبوك” بسبب التغيرات التى طرأت على جسمها فى عام واحد فقط.

مشوار لين الحايك فى ذا فويس كيدز

كلمات أغنية عم بكبر كاملة

  • غناء الأغنية: لين الحايك.

عم بكبر كل يوم عن يوم احساسي عم يتغير عم بكبر كل يوم عن يوم عم شوف الدنيا اكتر

عم بكبر كل يوم عن يوم احساسي عم يتغير عم بكبر كل يوم عن يوم عم شوف الدنيا اكتر

عم شوف الصورة اوضح عالم كأنه مسرح ناس بتغدر وبتجرح ناس بعيني عم تصغر

عم شوف الصورة اوضح عالم كأنه مسرح ناس بتغدر وبتجرح ناس بعيني عم تصغر

عم بحلم نرتاح ونعيش ومن غلطنا نتعلم عم بحلم مانخاف ما نضيع ما نتعذب ما نندم

عم بحلم نرتاح ونعيش ومن غلطنا نتعلم عم بحلم مانخاف ما نضيع ما نتعذب ما نندم

يا بكرة شو مخبيلي يا أيامي اضحكيلي من حقي ع القليلة اني ابقى عم بحلم

يا بكرة شو مخبيلي يا أيامي اضحكيلي من حقي ع القليلة اني ابقى عم بحلم.

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *