موعد مشاهدة مسلسل ليالي أوجيني

مريان مايكل

تعرف على قصة وموعد مشاهدة مسلسل ليالي أوجيني عبر موقع محتوى والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية للنجم المحبوب ظافر العابدين والنجمة الشابة امينة خليل وعدد من النجوم الصاعدة الاخري.

معلومات عن مسلسل ليالي أوجيني

سوف ينافس مسلسل ليالي أوجيني فى الموسم الرمضانى الحالي بقوة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لأنه يضم عدد كبيرا من النجوم منهم ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجي المقدم ومراد مكرم وليلى عز العرب وخالد كمال وكارمن بصيبص وأسماء أبو اليزيد ومريم الخشت وإنتصار.

مسلسل ليالي أوجيني من تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد وإخراج علاء عاطف وإنتاح شركة بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع، وعند بدأ التحضير للعمل كان يحمل نفس اسم النسخة الإسبانية أكاسيا، إلا انه تقرر تغييره ليصبح ليالي أوجيني.

فى البداية تم التعاقد مع ياسمين صبري  لبطولة العمل ولكنها اعتذرت عدة مرات مما تسبب في مشاكل أدت إلى إبعادها عن العمل واختيار أمينة خليل بدلاً منها.

مسلسل ليالي أوجيني

قصة مسلسل ليالي أوجيني

يدور مسلسل ليالي أوجيني  فى فترة الأربعينات وتحديدًا عام  1946، فى مدينة بورسعيد، والتى شهدت أحداثًا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزى، والصراعات التى شهدتها مصر فى هذا الوقت.

تدور الأحداث حول شخصية كاريمان ابنة الطبقة المتوسطة والتى تعيش مع إسماعيل الغنى جدا، تعيش كاريمان في شكوك زوجها وغيرته إلى أن يحدث بينهما خلاف شديد ومشادة بعد قيامه بإبعاد نجلهما وإخفاؤه في محاولة منه الضغط عليها لمعرفة إن كانت على علاقة بغيره.

يشتد الخلاف بينهما خلال الأحداث حتى تظن أنها قتلته عن طريق الخطأ لذا تهرب وتعيش فى مدينة بور فؤاد.

معلومات عن الفنان ظافر العابدين

ظافر العابدين ممثل تونسى من مواليد 26 نوفمبر 1972، ابتدأ كلاعب كرة قدم محترف حتى أصيب واتجه إلى مجال الفن، يسكن ظافر في لندن وهو متزوج وله ابنة كما يتحدث ظافر الفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

قام ظافر بتقديم برنامج أمير الشعراء عام 2007 على قناة دبي الفضائية، وشارك فى العديد من الأعمال الأجنبية منها المسلسل الأجنبي “The Omid Djalili Show”والفيلم التونسي “الدواحة”أو “Les Secrets”من إخراج رجاء عماري و لعب بطولة “The Black Forest”كما شارك في السلسلة التلفزية الأمريكية البريطانية الجديدة “نيمسيز”للمنتج الأمريكي فرانك سبوتنيز وشارك في الفيلم العالمي “Sex and the City 2″، فيلم “Kingdom of Dust”، فيلم “Centurion”، مسلسل “Wallander”، مسلسل “Strike Back”.

مسلسل ليالي اوجيني

قنوات عرض مسلسل ليالي أوجيني

يمكنك الان مشاهدة مسلسل ليالي أوجيني فى الموسم الرمضانى الحالي عبر شاشة قناة سى بى سى ، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية للنجم المحبوب ظافر العابدين ويمكنك متابعة المسلسل علي القنوات التالية .

  • قناة CBC
  • CBC دراما
  • قناة دبي
  • الوطنية التونسية
  • OSN ياهلا الاْولي التوقيت
    21:00 –03:30 –10:30 –16:00

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *